حالات واتس اب عن العمرة اجمل رمزيات عن العمرة تهنئة بالعمرة واتس اب

حالات واتس اب عن العمرة اجمل رمزيات عن العمرة تهنئة بالعمرة واتس اب

  1. النفسية محتاجة ركعتين في الحرم عمرة بيت الله حفظ القران دعوة في الحرم.
  2. اللهم إني أسألك الرضى بعد القضاء وبرد العيش بعد الموت ولذة النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة، وأعوذ بك أن أَظلم أو أُظلم، أو أَعتدي أو يُعتدى علي أو أكتسب خطيئة أو ذنباً لا تغفره.
  3. وأتموا الحج والعمرة لله.
  4. يارب ارزقني زيارة بيتك الحرام اللهم امين.
  5. يا زاير بيت الله تروح وترجع بحفظ الله ولا تنسانا من الدعاء إن شاء الله.
  6. وأتموا الحج والعمرة لله.
  7. أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات المملوءة بعطر المحبة ونسمات التقوى والإيمان بمناسبة الوصول إلى الديار بعد أدائه رحلة العمرة فحمداً لله الذي أعاده سالماً إلى الديار.
  8. عمرة في رمضان كحجة مع النبي تقبل الله عمرتنا.
  9. اللهم ألهمني رشدي وقني شر نفسي، اللهم إني أسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين وأن تغفر لي وترحمني وإذا أردت بعبادك فتنة فتوفني إليك منها غير مفتون.
  10. سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والصلاة والسلام على رسول الله.
  11. اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري واصلح لي دنياي التي فيها معاشي واصلح لي آخرتي التي إليها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر، رب أعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر علي واهدني ويسر الهدى لي.
  12. عمرة مقبولة وذنب مغفور.
  13. لبيك درب العمر موحش الا اليك.
  14. عوداً حميداً وعمرة مقبولة إن شاء الله.
  15. “خذ والديك للحج والعمرة واكسب مكافأة من الله”.
  16. بكل زخة مطر وبكل رشة عطر وبعدد من حج واعتمر أهنيك بقدوم العيد يا أغلى البشر.
  17. اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد، أسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك، وأسألك قلباً سليماً ولساناً صادقاً وأسألك من خير ما تعلم وأعوذ بك من شر ما تعلم وأستغفرك مما تعلم وأنت علام الغيوب.
  18. اشتاقت عيني لرؤية الكعبة فلبى قلبي النداء، غداً بإذن الله متوجه لأطهر بقاع الأرض لأداء مناسك العمرة، استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.
  19. النفسية محتاجة زيارة الرسول.
  20. استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه وسأتذكركم هناك بالدعاء وكل عام وأنتم بخير.
  21. العمرة إلى العمرة كفارة لما بينهما.
  22. والله يا الله ان القلب فاض حنينة فأكتب لقلبي شد رحل طيب للعمرة.
  23. عمرة مقبولة وذنب مغفور.
  24. عمرة مقبولة والحمد لله على سلامتكم.
  25. ففي ربعهم لله بيت الحرام، إليه قلوب الخلق تهوى، وتهواه يطوف به الجاني فيغفر ذنبه، ويسقط عنه جرمه وخطاياه، فكم لذة كم فرحة لطوافه.
  26. اللهم أنت ربي لا إله إلّا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي إنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت.
  27. وأغنني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك يا واسع المغفرة. اللهم إن بيتك عظيم ووجهك كريم وأنت يا الله حليم كريم عظيم تحب العفو فاعف عني.
  28. واتمنى اختم عمري بسجدة هناك.
  29. إلى بيت الله مسيرنا فما أعظم المسير وإلى جوار الرسول محلنا فما أعظم الجوار، وإلى الأجر والثواب طالبون فما أعظم الطلب، بعون الله وسلامته سنذهب لتأدية العمرة بنية خالصة لوجه الله تعالى.
  30. اللهم ارزقنا عمرة تريح بها أنفسنا بنظرة وسجدة ودعاء.
  31. إلى حيث موطن الروح وسكناها، إلى حيث الأنوار الساطعة من بيت الله الحرام، إلى الحجر الأسود والركن وزمزم والصفا والمروة والمقام، تزامنناً مع ليالي الرغائب والنور، وبتوفيق من الله أتوجه اليوم إن شاء الله لزيارة المسجد الحرام بمكة المكرمة وأداء العمرة لن أنساكم جميعاً من الدعاء فاغفروا لأختكم الخطأ والزلل واسألوا الله لها القبول، أسألكم براءة الذمة جميعاً، دعواتكم لنا بالتيسير.
  32. هنيئاً لكم تلك الأجواء الروحانية التي عشتوها في ضيافة الرحمن ومجاورة بيته الشريف، هنيئاً لكم عدد ما نظرتم إلى الكعبة، هنيئاً لكم عدد الركعات التي صليتوها هنيئاً لكم عدد التسبيحات التي قلتوها، هنيئاً لكم عدد الدعوات التي دعيتم بها.
  33. لا أقول وداعاً ولكن إلى لقاء يجمعنا بعد عودتي إن شاء الله من زيارة بيت الله العتيق وسأجعل كتاب الله لي رفيق وأذكر ربي مع كل زفير وشهيق وقبل ما أنام ولما أفيق وأطهر قلبي ولساني بذكر ربي عند كل ضيق.
  34. ربي ارزقني زيارة الكعبة.
  35. اللهم اهدني لأحسن الأعمال والأخلاق لا يهدي لأحسنها إلّا أنت واصرف عني سيئها لا يصرف عني سيئها إلّا أنت.
  36. اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير الثواب، وثبتني وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجتي وتقبل صلاتي واغفر زلاتي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة.
  37. سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والصلاة والسلام على رسول الله. رب قنعني بما رزقتني وبارك لي فيما أعطيتني وأخلف علي كل غائبة لي منك بخير.”
  38. اللهم أرزقني زيارة بيتك الحرام.
  39. اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك.
  40. الحمدلله على سلامتكم عمرة مقبولة إن شاء الله.
  41. العمرة إلى العمرة كفارة لما بينهما.
  42. اللهم ارزقني عمرة قريبة اني اشتقت لبيتك الحرام.
  43. بعد رجوعهم سالمين من الديار الحجازية وأداء مناسك العمرة أسأل الله أن يغفر لهم ما تقدم وتأخر من الذنب وتقبل الله منهم صالح الأعمال والطاعات، عمرة مقبولة وذنب مغفور ودعاء مستجاب إن شاء الله.
  44. العمرة ومبدأ المساواة – مبدأ المساواة واضح للغاية في العمرة : حيث يأتي المسلمون من كل جنس ولغة ولون وجنسية إلى مكان واحد، لباسهم هو نفسه، وعملهم هو نفسه، ومكانهم هو نفسه، وزمنهم هو نفسه، والوحدة في المشاعر والوحدة في الطقوس، ووحدة الهدف.
  45. وبتوفيق من الله أتوجه اليوم إن شاء الله لزيارة المسجد الحرام بمكة المكرمة وأداء العمرة لن أنساكم جميعاً من الدعاء.
  46. العمرة إلى العمرة كفارة لما بينهما.
  47. عمرة في رمضان كحجة مع النبي، اللهم تقبل عمرتنا.
  48. “اللهم إن لك علي حقوقا كثيرة فيما بيني وبينك. وحقوقا كثيرة فيما بيني وبين خلقك اللهم ما كان لك منها فاغفره لي وما كان لخلقك فتحمله عني.
  49. وعمرة ياوي بها القلب اليك ويستكن لي ولكل من تمناها فقال امين.
  50. تقبل الله عمرتكم وكتب لكم أجرها وثوابها وغفر ذنبكم وتقبل منكم صالح الأعمال وخير الدعاء وألف ألف مبارك عليكم العمرة.
  51. أرق عبارات التهنئة بالسلامة بعد عودتهم من رحلة العمرة الميمونة عمرة مقبولة بإذن الله عز وجل وإن شاء الله عقبال تأدية فريضة الحج.
  52. اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلّا أنت، اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر ومن عذاب القبر، لا إله إلّا أنت.
  53. اللهم أني أسألك الجنة ونعيمها وما يقربني إليها من قول أو فعل أو عمل وأعوذ بك من النار وما يقربني إليها من قول أو فعل أو عمل.
  54. عمرة في رمضان كحجة مع النبي تقبل الله عمرتنا.
  55. تقبّل اللهُ طاعاتكم، وغفرَ لكم ذنوبكم، وجعلكم من المقرّبين إليهِ تعالى وإن شاء الله من طاعة إلى طاعة.
  56. بكل زخة مطر وبكل رشة عطر وبعدد من حج واعتمر أهنيك بقدوم العيد يا أغلى البشر.
  57. “اللهم أن هذا البيت بيتك والحرم حرمك والأمن أمنك والعبد عبدك وأنا عبدك وابن عبدك وهذا مقام العائذ بك من النار وحرم لحومنا وبشرتنا على النار.
  58. كم أتمنى أن أكون واحداً من أولئك الذين يسيرون إلى مينا.
  59. ” الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، لا إله إلا الله وحده لا شريك له أنجز وعده ونصر عبده وهزم الأحزاب وحده”.
  60. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي.
  61. اللهم اصلح لي ديني ووسع لي في داري وبارك لي في رزقي.
  62. “إذا رزقك الله بالمال، ثم ساعدت الفقراء في أداء العمرة، فإن ذلك سيكفر خطاياك إن شاءالله.
  63. اشتاقت عيناي لرؤية الكعبه فلبى قلبي النداء، غداً بإذن الله متوجه لأطهر بقاع الأرض لأداء مناسك العمرة، استودعكم الله الذي لا تضيع عنده الودائع.
  64. اللهم إني أعوذ بك من القسوة والغفلة والذلة والمسكنة وأعوذ بك من الكفر والفسوق والشقاق والسمعة والرياء، وأعوذ بك من الصمم والبكم والجذام وسيئ الأسقام.
  65. عن ابن عباس رضي الله عنه، قال النبي محمد (صلى الله عليه وسلم): “أداء الحج العمرة في شهر رمضان مساو لأداء فريضة الحج.”
  66. اللهم اهدني لأحسن الأعمال والأخلاق لا يهدي لأحسنها إلّا أنت واصرف عني سيئها لا يصرف عني سيئها إلّا أنت.
  67. إلى حيث موطن الروح وسكناها، إلى حيث الأنوار الساطعة من بيت الله الحرام، إلى الحجر الأسود والركن وزمزم والصفا والمروة والمقام، تزامنناً مع ليالي الرغائب والنور، رزقنا الله جميعاً زيارة بيته الحرام.
  68. اللهم اجعلني ذكّاراً لك، شاكراً لك، ربي تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبت حجتي، واهدي قلبي وسدد لساني.
  69. ” اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.”
  70. اللهم إني ألجأ إليك، وأعيد الثقة بك وأطلب سعادتك، أتوسل إليك أن تبارك رحلتي، وأن أحقق أمنياتي وتقبلني مع عبادك الصالحين.
  71. اللهم ارزقني عمرة قريبة إني اشتقت لبيتك الحرام.
  72. إلى بيت الله مسيرنا فما أعظم المسير وإلى جوار الرسول محلنا فما أعظم الجوار، وإلى الأجر طالبون فما أعظم الطلب، بعون الله وسلامته سنذهب لتأدية العمرة بنية خالصة لوجه الله تعالى.
  73. كبرت لبيك اللهم لبيك مع الحشد، وأخذت حصاه ورجمت الكراهية، ووضعت رأسي على أرض مزدلفة المباركة، وتركت دموعي تقع على سهول عرفات، ونظرت إلى الكعبة وأديت الطواف، اللهم مع هذا الألم لأكون من بين أولئك الذين دعوتهم هذا العام.
  74. وبتوفيق من الله أتوجه اليوم إن شاء الله لزيارة المسجد الحرام بمكة المكرمة وأداء العمرة لن أنساكم جميعاً من الدعاء.
  75. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم ارضني بما رزقتني وبارك لي فيه، واخلف على كل غائبة لي منك بخير.
  76. اللهم أظلني تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك وأسقني من حوض نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مرئية لا نظمأ بعدها أبدا.

حالات واتس اسلاميه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page