جوسي ايبر الاصلي والتقليد

جوسي ايبر الاصلي والتقليد ؛ هناك العديد من الفتيات التى تعانى من المشاكل المختلفة فى الشعر و التى تحتاج إلى أستخدام مكواة الشعر و هناك العديد من الأنواع المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و يمكنك شراء أى منها و يعد أن نوع حوسى ايبر هو أحد أفضل الأنواع و التى أصبح يتم الأعتماد عليها بشكل كبير و منها يمكنك الحصول على العديد من المميزات المختلفة و التى تساعد على أصلاح الشعر من المشاكل المختلفة التى قد تحدث.

جوسي ايبر الاصلي والتقليد :

  • حيث أن جوسى ايبر هى أحد الماركات الأمريكية المعروفة و التى تعمل على صناعة مكواة الشعر من أنواع السيراميك و قد بدأت تلك الماركة تنتشر بشكل كبير بعد أن أستطاعت أن تقوم بأثبات جودتها و جدارتها فى الأسواق.
  • و من الممكن أن يتم أستخدام تلك المكواة من أجل عمل الشعر بالعديد من الأشكال المختلفة مثل الشعر الأملس أو الكيرلى أو المموج و تتمتع تلك الأجهزة بالعديد من المميزات المختلفة و منها أنها لا تحتاج إلى وقت كبير من أجل التسخين مثل الأجهزة الأخرى و هى لها العديد من التصميمات و الأشكال المختلفة و الألوان المتعددة.
  • كما أنه يوجد العديد من الأحجام المختلفة منها و التى تبدأ من 19 مللى متر و حتى تصل إلى مقاس 32 مللى متر مما يمنحك القدرة على عمل الشعر الكيرلى بالحجم و الطول المناسب و الحصول على الأطلالة المختلفة و الرائعة و هى أيضا تعمل على الحفاظ على الشعر و لا تؤدى إلى التسبب فى الجفاف و ذلك بسبب وجود طبقة أخرى فوق طبقة السيراميك و التى تعمل على ملامسة الشعر.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم بتنوفيت الوردي

الفرق بين فير جوسي ايبر الاصلي والتقليد :

  • من خلال جوسي ايبر الاصلي والتقليد حيث أن المنتج الأصلى يتواجد فى العلبة الخاصة بالمنتج للوكيل المعتمد للماركة بينما التقليد لا يوجد عليه الوكيل المعتمد و أيضا النوع الأصلى فهو يأتى معه ضمان من سنة إلى مدى الحياة و بينما فى حالة نسخة التقليد لا يأتى معها ضمان نهائيا.
  • و يتميز المنتج الأصلى بأنه صناعة أمريكية بينما النوع المقلد هو من الأنواع التى يكون فيها صناعة صينية و النسخة الأصلية تتمتع بالجودة الأفضل و من الممكن أن تستمر لوقت طويل دون حدوث مشاكل بينما النسخة المقلدة تكون رديئة و لا تظل لوقت طويل.

مميزات جوسي ايبر فير :

  1. حيث انها تتميز بوجود واحدة من أهم التقنيات المختلفة مثل تقنية إهتزاز مبتكرة و التى تعمل على حماية الشعر جيدا من الحروق.
  2. كما أنها من الأنواع التى يتم صناعتها بالكامل من السيراميك و ذلك لكى تكون أكثر أمان و كفاءة للشعر.
  3. و هى أيضا هناك أنواع منها تصل إلى حوالى 450 درجة مئوية.
  4. من الممكن أن تتحكمى فى درجات الحرارة بكل سهولة من خلال المؤشر الخاص بها.
  5. كما أنه يوجد منها ألواح و التى تكون بعرض بوصة واحدة و حتى تصل إلى 1.5 بوصة و ذلك من أجل تصفيف الشعر بشكل أسرع.
  6. و هى أيضا تتميز بوجود السلك الطويل و الألتفاف بحوالى 360 درجة مئوية و ذلك من أجل تسهيل التحرك.
  7. من الممكن أن يتم أستخدامها فى حالة كان الشعر جاف أو رطب بعض الشئ.
  8. كما أنه معها ضمان يصل إلى مدى الحياة و من الممكن أستبدالها سريعا فى حالة وجود أحدى المشاكل.

طريقة استخدام مجموعة جوسي ايبر :

  1. يجب أن يكون الشعر نظيف تماما و يتم أستخدام السيروم المناسب من أجل حماية الشعر.
  2. كما أنه يمكنك البدأ فى تقسيم الشعر جيدا إلى عدة أقسام صغيرة.
  3. و بعدها يتم البدأ فى التشغيل و تحديد درجة الحرارة المناسبة و هى تسخن بسرعة.
  4. و أبدأ فى الخصل من الجذور و حتى الأطراف و كررى تلك الطريقة مع كل خصلة بشكل منفرد.

افضل سيراميك للشعر جوسي ايبر

افضل سيراميك للشعر جوسي ايبر :

  • من خلال جوسي ايبر الاصلي والتقليد حيث أن هناك العديد من الأنواع المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الشعر و التى تتمثل فى :

جوسي ايبر سيراميك الوردي :

  • من خلال جوسي ايبر الاصلي والتقليد و هى تعد أنها من أول الأنواع التى ظهرت فى السيراميك و هى من الأنواع التى تتكون من السيراميك بشكل كامل و هى يتم أستخدامها من أجل الحفاظ على الشعر ناعم تماما.
  • كما أنها تعمل على الحفاظ على الشعر و تنزلق عليه مما يؤدى إلى صعوبة التلف و هى تحميه من التساقط و خاصة فى حالات الشعر الضعيف.
  • كما أنها من الأنواع التى بها مميزات مختلفة مثل أنها خفيفة و سهلة فى الحمل و التخزين و من الممكن أخذها معك فى كل مكان و من الممكن أستخدامها من أجل أن يكون الشعر كيرلى أو أملس.
  • يمكنك الحصول على هذا المنتج من خلال العديد من الأماكن المختلفة و المتخصصة فى بيع المنتجات و الأدوات و مستحضرات التجميل و من الممكن شرائها من أحد المواقع الألكترونية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 350 ريال سعودي من المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الحصول على هذا المنتج من خلال العديد من الأماكن المختلفة و المتخصصة فى بيع المنتجات و الأدوات و مستحضرات التجميل و من الممكن شرائها من أحد المواقع الألكترونية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 200 درهم اماراتي من الأمارات العربية المتحدة.

جوسي ايبر ستريت :

  • من خلال جوسي ايبر الاصلي والتقليد حيث أنه من أحد الأنواع المشهورة و التى من الممكن شرائها و التى تصل درجة حرارتها إلى 450 درجة مئوية و هى تعد أنها من أعلى درجات الحرارة الممكنة التى من الممكن الوصول لها.
  • و هى يتم أستخدامها من أجل العمل على التصفيف للشعر المجعد و الذى يكون من الصعب تصفيفه و من الممكن أستخدامه من أجل جعل الشعر أملس أو مموج الشكل بمنتهى السهولة.
  • يمكنك الحصول على هذا المنتج من خلال العديد من الأماكن المختلفة و المتخصصة فى بيع المنتجات و الأدوات و مستحضرات التجميل و من الممكن شرائها من أحد المواقع الألكترونية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 200 ريال سعودي من المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الحصول على هذا المنتج من خلال العديد من الأماكن المختلفة و المتخصصة فى بيع المنتجات و الأدوات و مستحضرات التجميل و من الممكن شرائها من أحد المواقع الألكترونية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 150 درهم اماراتي من الأمارات العربية المتحدة.

سيراميك جوسي ايبر الاصلي :

  • من خلال جوسي ايبر الاصلي والتقليد حيث أنه من الأنواع الجيدة و التى تختلف عن الأنواع الأخرى و ذلك بسبب أنه يحتوى على ألواح أعرض بحوالى نصف بوصة عن الأنواع الأخرى و هو يعد أنه من الأنواع الجيدة فى الأستخدام للشعر الكثيف و يتم أستخدامه من أجل تصفيفه بشكل أسرع و دون أى مجهود.
  • كما أنه به البعض من المميزات مثل أنه يحتوى على تقنية اهتزازية مبتكرة و التى تعمل على أن ينزلق الشعر و بتم تصفيفه بكل سهولة دون أن يؤدى إلى التسبب فى حروق الشعر.
  • و لكن هو يؤدى إلى جعل الشعر أملس فقط و لا يمكنه أن يكون كيرلى أو مموج و هى أيضا وزنها يكون أثقل بعض الشئ عن الأنواع الأخرى.
  • يمكنك الحصول على هذا المنتج من خلال العديد من الأماكن المختلفة و المتخصصة فى بيع المنتجات و الأدوات و مستحضرات التجميل و من الممكن شرائها من أحد المواقع الألكترونية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 400 ريال سعودي من المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك الحصول على هذا المنتج من خلال العديد من الأماكن المختلفة و المتخصصة فى بيع المنتجات و الأدوات و مستحضرات التجميل و من الممكن شرائها من أحد المواقع الألكترونية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 230 درهم اماراتي من الأمارات العربية المتحدة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : هل كريم فيوسيكورت يبيض

أضف تعليق

You cannot copy content of this page