جسم الكمثرى كيف ينحف

هناك البعض من الأشخاص و الذين يمتلكون أجسام و من الممكن أن لا تعجبهم و يحتاجون إلى أجراء التغييرات فيها من أجل الحصول على الشكل المناسب لهم و هناك البعض من السيدات و اللاتى يمتلكن الجسم الكمثرى و اللاتى يرغبن فى خسارة الوزن بشكل نهائى من أجل الحصول على الشكل الصغير للجسم و من الممكن أن يتم الأمر بكل سهولة من خلال أتباع العديد من الطرق المختلفة و يتسائل البعض من الأشخاص عن جسم الكمثرى كيف ينحف و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الطريقة المناسبة و التى تتمثل فى ممارسة البعض من التمرينات الرياضية المختلفة و التى تعمل على التركيز على منطقة الأرداف و تناول البعض من الوجبات المختلفة و الرائعة و التى لها قيمة غذائية كبيرة.

جسم الكمثرى كيف ينحف :

و يعد أن جسم الكمثرى هو أحد أشكال الأجسام للمرأة و التى فيه تظهر منطقة الأرداف أنها أكبر بعض الشئ عن الجسم و التى تحاول البعض من النساء التخلص منها بشكل نهائى و ذلك من خلال أستخدام التمارين الرياضية و النظام الغذائى المناسب.

من الممكن ان ترغب البعض من السيدات فى التغيير فى الجسم و ذلك من خلال خسارة الدهون التى تتراكم فى البعض من الأماكن المختلفة و الحصول على الكتلة العضلية فى منطقة الأرداف.

يمكنك أن تتعرف على العديد من الطرق الأخرى و كل ما يتعلق بالأنظمة الغذائية و خسارة الوزن الزائد فى الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى رجيم وتخسيس.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مشروب سحري لحرق دهون الأرداف

تجربتي مع جسم الكمثري :

و يعد أن جسم الكمثرى هو من الأجسام التى تعد أنها منتشرة بين العديد من السيدات و التى تتمثل فى أن مقاسات الجسم هى أن يزيد محيط الفخذين عن نحيط الكتف أو الصدر بحوالى 5% و ذلك من أجل الحصول على الزيادة فى منطقة الأرداف للمرأة و التى تعمل على أعطاء شكل مناسب فى البعض من الأوقات.

النظام الغذائى المناسب للجسم الكمثري :

و يعد أن من أجل الحصول على الشكل المناسب للجسم الكمثرى من الممكن أستخدام النظام الغذائى الجيد و الذى يصل إلى حوالى 1500 سعرة حرارية و التى يتم توزيعها كالتالى 750 سعرة حرارية من الكربوهيدرات و 375 سعرة حرارية من الدهون و 375 سعرة حرارية من البروتين و ذلك من أجل الحصول على الفيتامينات و المعادن الهامة و التى يستفيد منها الجسم بشكل كبير.

طعام مناسب لجسم الكمثرى :

هناك البعض من الأطعمة المختلفة و التى من الممكن الأعتماد عليها مع الأشخاص أصحاب جسم الكمثرى و التى تعمل على المساعدة فى التقليل من الدهون و البناء للكتلة العضلية فى منطقة الأرداف و الفخدين و التى تتمثل فى :

  1. من الممكن أن يتم تناول الحبوب الكاملة و التى تتمثل فى الشوفان و الخبز.
  2. كما أنه من الممكن أن يتم تناول البعض من البقوليات و التى تتمثل فى العدس و الفاصولياء و البازلاء و الفول.
  3. و من الممكن أن تتناول البعض من البروتينات و التى تتمثل فى الدجاج منزوع الجلد و اللحم خالي الدهن.
  4. كما أنه من الممكن أن تتناول البعض من الفواكه و الخضروات و التى تعد أنها تحتوى على الماء.

رجيم الجسم الكمثري :

يجب عليك تنظيم الوجبات المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها من اجل النظام الغذائى المناسب للجسم الكمثرى و التى تتمثل فى :

فى وجبة الفطور :

من الممكن الحصول على قطعة من الجبن و التى تكون قليلة الدهون مع الحصول على الشريحة من خبز القمح و التى تكون الحبة الكاملة و البعض من الخضروات و التى تكون غنية بالماء و شرب كمية من الماء و التى تقدر بحوالى 2 كوب.

فى وجبة الفطور الخفيفة :

من الممكن الحصول على الكمية المناسبة من الخيار و الجزر مع الحرص على شرب كمية من الماء و التى تقدر بحوالى 2 كوب.

فى وجبة الغداء :

من الممكن الحصول على الشريحة الواحدة من الدجاج المشوية و المنزوعة من الجلود و الحصول على كمية من السلطة و التى تقدر بحوالى طبق واحد مع أضافة كمية من الزيت زيتون و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة و البعض من الكينوا مع الحرص على شرب كمية من الماء و التى تقدر بحوالى 2 كوب.

فى وجبة الغداء الخفيفة :

و من الممكن أن تتناول ثمرة من الفواكه التى تعد أنها غنية بالماء و التى تتمثل فى البطيخ أو الشمام مع الحرص على شرب كمية من الماء و التى تقدر بحوالى كوب واحد.

فى وجبة العشاء :

فى أثناء العشاء من الممكن أن يحصل الشخص على سلطة التونا مع تناول الباستا السمراء و التى يتم أضافة كمية من الزيت زيتون و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة مع الحرص على شرب كمية من الماء و التى تقدر بحوالى 2 كوب.

فى وجبة العشاء الخفيفة :

من الممكن أن تتناول ثمرة من الفاكهة أو القليل من الخيار و الجزر و القرنبيط الطازج.

التمارين الرياضية لتنحيف الجسم الكمثري :

تمرين السكوات مع الدمبل :

  1. حيث أنه يجب الوقوف بشكل مستقيم مع الفرد للظهر جيداً و الأمساك بالدمبل من خلال أستخدام اليدين  و رفع اليدين إلى الأمام و يتم رفع الدمبل إلى أعلى و شد اليدين فوق الرأس.
  2. و بعدها يتم خفض الدمبل مرة أخرى بحركة سريعة و فى نفس الوقت يتم خفض الجسم مع أتخاذ وضع القرفصاء.
  3. يجب المحافظة على الدمبل منخفض و ذلك من أجل أن لا تلمسى الأرض و التأكد من أن الركبتين لا تتجاوز أصابع الأقدام.
  4. و يتم العمل على تكرار التمرين 3 مجموعات و التى تكون كل واحدة 10 مرات.

تمرين القفز لأعلى :

  1. حيث أنه يجب الوقوف بشكل مستقيم مع الفرد للظهر جيداً و فتح القدمين جيداً و يتم وضع الذراعين على الأجناب و يتم القفز لأعلى و مد القدمين على الأجناب و رفع الذراعين فوق الرأس.
  2. و يتم أعادة الوضع مرة أخرى و ذلك من خلال أنزال القدمين و الذراعين إلى وضع البداية.
  3. و يتم العمل على تكرار التمرين 3 مجموعات و التى تكون كل واحدة 10 مرات.

تمرين البلانك مع فتح الساق :

  1. حيث أنه يتم أخذ وضع تمرين الضغط على الأرض مع فرد اليدين جيداً مع الحرص على فرد الظهر جيداً و الركبتين.
  2. و يتم فتح أحدى الساقين إلى الجانب و العد من واحد إلى 10 مرة واحدة و يتم تكرار الأمر مع الساق الأخرى و هكذا تنتهى المجموعة.
  3. و يتم العمل على تكرار التمرين 3 مجموعات و التى تكون كل واحدة 10 مرات.

البعض من النصائح للجسم الكمثري :

هناك البعض من النصائح المختلفة و التى من الممكن أن تتبعها السيدة التى تعد أنها صاحبة الجسم الكمثرى و ذلك من أجل الحصول على الشكل المناسب فى أسرع وقت ممكن و من خلال جسم الكمثرى كيف ينحف يمكنك أن تتعرف على البعض من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى :

  1. من الممكن أن يتم أتباع النظام الغذائى الصحى و الذى يحتوى على المأكولات المناسبة للجسم.
  2. كما أنه يجب ممارسة البعض من التمرينات الرياضية المناسبة و التى تعمل على التقوية من عضلات الكتفين و الصدر و المعدة و أضافة البعض من تمرينات الكارديو من أجل الحرق للدهون المتراكمة و التى تتواجد فى منطقتى الردف و القدمين.
  3. و يجب أن لا تزيد نسبة الدهون من السعرات الحرارية اليومية 15% من الأجمالى للسعرات الحرارية اليومية و لذلك يجب الأبتعاد عن الدهون المشبعة و الأبتعاد عن الأطعمة المقلية و الزبدة و السمنة و المايونيز.
  4. كما أنه من الممكن الأعتماد على الدهون الصحية المختلفة و التى تتمثل فى زيت الزيتون و زيت الكانولا و الأفوكادو و المكسرات.
  5. و يجب الأهتمام بشرب الكمية المناسبة من الماء و التى تصل إلى حوالى 2 لتر فى اليوم الواحد و ذلك من أجل التخلص من السيلوليت.
  6. الأبتعاد عن تناول المشروبات الغازية المختلفة و الوجبات السريعة.

يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تتعلق بالطرق التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من الدهون فى الجسم و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى وصفات للتخسيس السريع جداً.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجارب البنات مع رجيم دوكان ومميزاته وابرز المعلومات عنه

وصفات للتخسيس السريع جدا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page