تشغيل خط موبينيل لاول مرة

تشغيل خط موبينيل لاول مرة شركة موبينيل هى قد كانت تابع الى رجل الاعمال المشهور نجيب سويرس وهو يعتبر من اغنى رجال الاعمال فى قارة افريقيا بالكامل وليس فى مصر فقط لذلك يعتبر نجيب سويرس هو من اشهر رجال الاعمال فى مصر الان وفى الماضى ايضاً .

وهذا بسبب انه قد قام بعمل الكثير من المشروعات والمصانع التى قد ساعدت فى زيادة اقتصاد البلاد كما انه كل سنة يقوم بعمل مهرجان الجونة السينمائى الذى يجمع به كل الممثلين على مستوى العالم كله وغيرها من المشروعات والاشياء الاخرى التى يقوم بعملها المهندس ورجل الاعمال نجيب سويرس .

وقد قام رجل الاعمال نجيب سويرس ببيع شركة موبينيل بعد الثورة مباشرة وقد اصبحت الشركة المالكة لشركة اتصالات موبينيل هى شركة اورنج الفرنسية وهذه الشركة تتواجد بكثرة على جميع انحاء العالم كما ان مقرها الاساسى هو فرنسا وهو المقر الرئيسى لشركة اورنج الفرنسية .

كما ان شركة اورنج قد قام فى بداية امتلاكها لشركة موبينيل بضخ الكثير من العروض فى بداية الامر وخاصة فى شهر رمضان الكريم وقد قامت بضخ عروض اخرى طوال السنة ولكن بعدها قد توقفت تماماً عن العروض فشركة موبينيل القديم عندما قد كان يملكها المهندس نجيب سويرس قد كانت افضل بكثير من الوضع التى عليها هى الان للاسف الشديد .

تشغيل خط موبينيل لاول مرة

اذا اردت تشغيل خط موبينيل اورنج حالياً عليك اتباع الخطوات الاتية وهى ان تقوم بالذهاب الى اقرب فرع لشركة اورنج بجوار منزلك وان تقوم بشراء الخط منهم ودفع ثمنه ثم تقوم بتركيب الخط فى موبيلك .

ومن بعدها سوف يأتيك رسالة الى تليفونك وتقوم بتفعيلها على الفور ثم تقوم بالاتصال بخدمة العملاء لتفعيل الخدمة وسوف يصلك رسالة بتفعيل الخط ويمكنك وقتها وضع المال به او شحن الخط الخاص بك وتقوم بإرسال الرسائل الى كل اصدقائك ومكالمة كل اصدقائك منه واقاربك كما يمكنك استخدامه ايضاً فى تشغيل الانترنت على جهاز الموبيل الخاص بك بكل سهولة .

 تشغيل خط اورنج موقوف

يمكنك تشغيل خط اورنج موقوف عن طريق الاتصال بخدمة العملاء واخبارهم بمشكلتك وسوف يقوموا بحل لك هذه المشكلة عن طريق اخبارك ببعض الاسئلة وتقوم بالرد عليه ويجب ان يكون الخط مسجل بإسمك فى البطاقة لان مسؤل خدمة العملاء سوف يخبرك عن الرقم القومى فى البطاقة لكى تقوله له لكى يتأكد ان الخط ملكك .

كما انه سوف يخبرك عدة اسئلة اخرى ويجب عليك ان تكون مستعد لها وهذه الاسئلة ما هو اخر وقت قت قمت بشحن فيه هذا الخط ما ميعاد توقف هذا الخط وما هو اخر كارت شحن قد قمت بشحنه والعديد من الاسئلة الاخرى التى تجعل مسؤل خدمة العملاء يتأكد ان هذا الخط ملكك .

اتصالات

أضف تعليق

You cannot copy content of this page