تحديث w300v1.0.0a_zrd_eg الأخير

ان هذا التحديث الاخير قد اضر بكل شبكات الانترنت وقد جعل النت يفصل كثيراً وهذا بسبب الفيروس الذى دخل الى مصر عن طريق الانترنت والذى قد تسبب فى عطل الكثير من الاجهزة والتى قد اضرت كثيراً الانترنت لذلك يجب عليكم تنزيل التحدث الجديد الذى قد طرحته احدى شركات الانترنت فى مصر المشهورة والمعروفة بشركة وى وهى من اكبر شركات الانترنت فى مصر وفى الشرق الاوسط كله .

فمن الممكن ان يكون سبب بطىء النت لديك فى منزلك او فى شركتك او فى محل عملك بسبب انه يتواجد جهاز يدخل على الشبكة وهو يتواجد عليه هذا الفيروس الخبيث والذى يعمل على فصل الانترنت عن المكان الذى تتواجد فيه وهذا قد يؤثر على عملك كثيراً ايضاً .

لذلك يجب عليك ان تقوم بالكشف عن هذا الجهاز واخراجه وهذا عن طريق ان تقوم بشراء جهاز جديد لاب توب وفصل كل الاجهزة التى تتواجد فى شركتك وسوف تلاحظ على الفور ان الانترنت قد تحسن كثيراً ثم تقوم بتشغيل جهاز تلو الاخر من الاجهزة التى تتاوجد فى شركتك والجهاز الذى سوف يقوم بعمل مشاكل سوف يكون الجهاز الذى يقوم بالتأثير على الانترنت .

تحديث w300v1.0.0a_zrd_eg الأخير

وهذا الفيروس قد اتى عن طريق الهاكر المتواجدون فى اسبانيا والولايات المتحدة الامريكية وغيرها من البلاد الاخرى التى يتواجد بها الهاكر بكثرة شديدة وهم يعملون على نقل الفيروس على جميع انحاء العالم من عن طريق الانترنت وهذا سوف يساعدهم كثيراً على الدخول الى قاعدة البيانات التى تتواجد عند اى شخص وسحبها بالكامل وابتزازه بها .

ولكن يوجد حل واحد لكل هذه المشاكل اذا لم يتمكن الفيروس من جهازك حتى الان فإنك من الممكن ان تقوم يتنزيل التحديث الجديد الخاص بشركات الانترنت المصرية وهذا سوف يمنع تماماً دخول الفيروس الى جهازك ابداً وسوف يحمى جهازك من كل الفيروسات التى قد تحاول اختراق جهاز الكمبيوتر لديك او الاب توب او اى جهاز اندرويد اخر .

ويوجد حل اخر وهذا الحل اذا قد كان الفيروس قد تمكن من جهازك للاسف وقد دخل الى جهازك فيوجد حل واحد فقط هو ان تقوم بمسح نسخة الويندوذ من على جهازك نهائياً ومسح كل ما يتواجد على جهازك وفرمتت الجهاز بالكامل ثم تقوم بتنزيل نسخة ويندوذ جيدة وممتازة واهم شىء ان تكون اصلية الصنع .

تحديث لروتر وي , ودا رابط التحميل https://techbeast.xyz/02lEKBL3

تحديث w300v1.0.0a_zrd_eg الأخير بمعنى ان تكون قد قمت بشرائها من شركة ميكروسوفت بذات نفسها من عن طريق الانترنت ودفع كافة تكاليف اسطوانة الويندوذ حتى تأتى لك كاملة وسليمة الصنع ثم تقوم بتنزيل هذه النسخة الجديدة والاصلية على جهازك ويجب ان تكون نسخة ويندوذ عشرة او ويندوذ ثمانية حتى يحدث نفسه بإستمرار ولا يخترقه اى فيروس على الاطلاق ونهائياً .

ثم بعد ان تقوم بتنزيل الويندوذ واثناء هذه العملية تقوم بمسح كل ما يتواجد على جهازك عن طريق الفرمته وبهذا يصبح جهازك خالى تماماً من اى فيروسات تماماً ويمكنك توصيل النت من بعدها ولكن قبل الاتصال بالانترنت يجب عليك وضع برنامج للحماية من الفيروسات قبل فعل اى شىء وهذا حتى يقوم بحماية جهازك من هذا الفيروس الخبيث ومن اى فيروس اخر متواجد على الانترنت .

وسوف تجد من بعدها ان جهاز اصبح اسرع بكثير من السابق وسوف تلاحظ الفرق ايضاً عندما تقوم بتشغيل الانترنت والتعامل عليه وبهذا يصبح جهاز صالح للاستعمال مرة اخر واذا قد كان لديك اى اجهزة اخرى فمن الممكن ان تقوم بفعل معهم مثلما فعلت ذلك مع الجهاز الاخر .

برامج

رأي واحد حول “تحديث w300v1.0.0a_zrd_eg الأخير”

أضف تعليق

You cannot copy content of this page