تحاميل فولتارين

تحاميل فولتارين ان هذا الدواء يعتبر من افضل الادوية التى تعمل على خفض الحرارة وتسكين ألم المفاصل وألام الاسنان وتعمل على تسكين الكثير من الامراض والالام الاخرى التى قد يصاب بها اى انسان .

وسوف اذكر لكم فى الفقرات الاتية بعض المعلومات عن تحاميل فولتارين وفوائدها .

تحاميل فولتارين

يعتبر هذا الدواء لها دواعى استعمال كثيرة والتى سوف اذكرها لكم فى هذه الفقرة .

دواعى استعمال تحاميل فولتارين هى :

  1. ألام المفاصل : فهى تعمل على تسكين الام المفاصل وغيرها منا الالام التى تأتى نتيجة الاصابات والروماتيزم والتهابات المفاصل وغيرها من الاصابات الاخرى وايضاً نتيجة الحوادث التى تؤدى الى الاصابة فى المفاصل والعضلات فهى تعمل على تسكين هذه الالام تماماً .
  2. ألام الدورة الشهرية : فهى تعمل على تسكين الالام التى تصاحب الدورة الشهرية مثل ألام الظهر وألام البطن والتعب والارهاق الشديد الذى يصاحب الدورة الشهرية واعراضها فهى تعمل على محو اثار الدورة الشهرية وتجعلك لا تشعرين بها ابداً .
  3. ألام الاسنان : فهى تعمل على تخفيف الام الاسنان تماماً وهذه الالام الناتجة عن وجع العصب ووقوع الاسنان وخلع الاسنان وغيرها من المشاكل التى قد تصيب الاسنان مثل وجع اللسه ايضاً .
  4. الحمى : فهى تستخدم كخافض للحرارة التى تصاحب مرض الحمى .
  5. ألام الكلى : وهى الالام التى تصاحب مرض الكلى مثل الوجع فى الجانبية الذى قد تصاب به لقدر الله عند اصابتك بوجع الكلى .

وتعتبر هذه معظم دواعى استعمال هذا العقار .

تحاميل فولتارين ١٢.٥ لاي عمر

يعتبر هذا النوع من الادوية يتم اعطائه لعمر الذين يتعدون عمر 10 سنوات فهذا المنتج مصنوع خصيصاً لاعطائه لهذا العمر وهذا لان الانواع الاخرى من هذا الدواء لا ستطيعوا اخذوا مثل هذه الاعمار .

لذلك انصحكم كأولياء امور بأن تقوموا بإعطاء ابنائكم هذا الدواء اذا قد كانوا تعدوا سن 10 سنوات .

تحاميل فولتارين للمرضع

يمنع تماماً اعطاء هذا الدواء للمرضع وهذا لان هذا الدواء خطر جداً على الاطفال ، وهذا لم يسببه من اعراض جانبية واذا قد كنتى قد اعطيتيه لطفلك يجب عليكى الذهاب به الى اقرب مستشفى على الفور لعمل له غسيل معده .

لذلك انصحكم بإستشارة الطبيب اذا قد كنتم سوف تعطون اى شىء لاطفالكم وخاصة الذين يكونوا فى عمر الرضاعة .

تحاميل فولتارين للاطفال عمر سنتين

من الممكن اعطاء طفلك هذا العلاج الذى يتعدى السنتين ولكن بعد استشارة الطبيب ، فكما تعرف الامهات ان الاطفال فى عمر سنتين يمرضون كثيراً بسبب ضعف المناعة عند الاطفال الذين فى عمر سنتين .

لذلك يعتبر هذا الدواء هو افضل حل لهم فهو يعمل على خفض الحرارة وتسكين الالام بسهولة جداً وبسرعة جداً انصحكم بإستخدامه .

تحاميل فولتارين للحامل

يعتبر هذا العقار خطر جداً على المرأة الحامل فهو له اثار سىء جداً واعراض جانبية على الطفل والمرأة الحامل فقد يحدث تشوهات للجنين بعد اخذ هذا الدواء وقد يسبب مضعفات للمرأة الحامل قد تؤدى الى سقوط الجنين والنزيف .

لذلك انصح كل حامل بأن تقوم بعدم اخذ هذا الدواء دون استشارة الطبيب اولاً .

تحاميل فولتارين مهبليه

يمكن لأى امرأة بأن تقوم بأخذ تحاميل فولتارين عن طريق المهبل بدلاً من الفتحة الشرجية وهذا بسبب اذا قد كانت تعانى من الامساك او الاسهال فيمكنها اخذ بكل سهولة ويسر عن طريق المهبل دون الحاجة الى اخذه من الفتحة الشرجية .

كما ان اخذه من عن طريق المهبل يأتى معك بمفعول اكثر من الفتحة الشرجية لذلك انصحك بأخذه من المهبل بدلاً من الفتحة الشرجية .

تحاميل فولتارين لالام الظهر

يعتبر هذا الدواء من افضل الادوية التى تعمل على تسكين الالام الظهر لذلك انصح اى مريض يعانى من هذا المرض بأن يأخذ تحاميل فولتارين .

ويوجد بعض المقالات الاخرى التى من الممكن ان تفيدك مثل : تجربتي مع زيت بذور العنب

أضف تعليق

You cannot copy content of this page