تجربتي مع seroxat cr

تجربتي مع seroxat cr نحكيها اليوم بالتفصيل، حيث يعد هذا الدواء من الأدوية المشهورة لعلاج حالات كثيرة من الأمراض النفسية.

تجربتي مع seroxat cr

قبل البدء في ذكر أي تجارب، يجب العلم أن تجارب الغير لا يمكن الاعتماد عليها ولا يجب أن يستمع لها الشخص بشكل كلي لأنها من المتوقع أن تختلف من شخص إلى آخر، وينصح دائما بجعل استشارة الطبيب هي الخطوة الأساسية.

في واحدة من التجارب يحكي صاحب التجربة ويقول انه يحكي التجربة ليس لعمل دعاية للدواء أو ليقول للناس أي معلومات عنه، ولكنه يقول ما حدث معه لتحقيق الفائدة للغير.

يقول إنه في البداية كان متحمس لاستعمال هذا الدواء وكان متفائل النتيجة التي يحصل عليها، ولكن بعد الاستعمال اكتشف أن الدواء له آثار جانبية كثيرة انه يشل الحركة كما أنه يسبب خمول كبير.

يقول “السيروكسات سيء جدا صح يمكن يشل الرهاب نهائيا ولكن يجعلك لا مبالي متبلد منسدح بالسرير 24 ساعه” وأيضا “أنصح اللي في بدايته يتناول سيروكسات أن يتوقف عنه ويستبدله بأي دواء آخر”

كما يضيف صاحب التجربة ويقول إن هذا الدواء يعد بمثابة مرض بسبب آثاره الجانبية الصعبة، ويحكي أنه بعد الاستعمال لمدة طويلة جدا قد لا يستطيع الإنسان التوقف عن استعماله.

ولكن في تجربة أخرى، يقول صاحب التجربة أنه استعمل الدواء لمدة طويلة وكانت النتيجة جيدة ولم يشعر بأي آثار جانبية إلا الآثار بسيطة جدا ولم تستمر لمدة طويلة.

ولقراءة المزيد من التجارب المميزة التي مر بها الغير مع المنتجات وغيرها من الحالات نقترح عليكم زيارة قسم تجارب، وأيضا نرشح لكم المزيد من المقالات للقراءة: 

دواء Seroxat CR 25 إسلام ويب

في تجربة نشرها شاب يبلغ من العمر 28 عام في موقع إسلام ويب، يقول إنه يعاني من ألم في الصدر وذهب إلى المستشفى وأعطوه بعض المهدئات وأخبروه هناك إنه يعاني من القلق والتوتر الشديد.

بمرور الوقت يكون صاحب التجربة أنه كان يعاني من أعراض إضافية غريبة مثل الصداع المستمر وآلام الصدر والخفقان والإجهاد الجسدي والنفسي، وكل ذلك بدون أعراض واضحة.

وبعد الذهاب لأكثر من طبيب كانت النتيجة جيدة للفحوصات، وكل الأطباء يؤكدون أنه لا يعاني من أي شيء، لكن بعد الوقت كانت النتيجة تسوء، بالتالي قرر استشارة طبيب نفسي.

و بعد استشارة الطبيب، وبعد أن حكى له كل ما يشعر به قال له أن ذلك حدث لأنه لديه اضطراب ما بعد الصدمة وكل تلك الأعراض ليست جسدية بل إنها أعراض نفسية.

أعطاه الطبيب دواء سيروكسات وقال له عليه أن يستعمله لمدة ستة أشهر ولكن يقلل الجرعات بشكل تدريجي وعدم التوقف عنه فجأة، ويحكي صاحب التجربة أنه لما تتوقف عن الدواء رجعت الأعراض بقوة بعد خمسة أيام فقط

كما كان يعاني من بعض الأعراض الأخرى مثل الكهرباء الشديدة في الجسد والآلام المستمرة، وبالتالي قرر استشارة الطبيب مرة أخرى فوصف له دواء آخر.

لكن لم يشعر بتحسن، وبالتالي قرر تغيير الطبيب ويقول أن الطبيب الذي ذهب إليه وصف له دواء سيروكسات مرة أخرى ويقول إنه بعد الاستعمال لمدة جيدة كان يشعر بتحسن.

دواء Seroxat CR 25 إسلام ويب

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا: تجربتي مع أستخدام عشبة الناردين وفوائدها الصحية والنفسية

متى يبدأ مفعول seroxat cr؟

في الحقيقة، وعلى حسب المعلومات التي نشرت وقال فيها الأشخاص إن تجربتي مع seroxat cr بدأت النتيجة بعد بضعة أسابيع، وبعض التجارب الأخرى كانت مختلفة.

لكن في كل الحالات، من المتوقع أن تبدأ النتيجة بالظهور بعد أيام من استعمال الدواء، لكن النتيجة النهائية تحتاج حوالي أربعة أسابيع تقريبا حتى يبدأ المفعول بالظهور، لكن يجب استشارة الطبيب في كل الحالات والانتظار لتوجيهاته.

والجدير بالذكر أن أغلب الأطباء يؤكدون أن الجرعة من الدواء تكون كاملة لمدة ستة أشهر تقريبا، لكن البعض الآخر قد يستعملونه لمدة أقل، لكن في النهاية الأمر يعود للطبيب وعلى حسب ما يقوله لكم.

اقرأ أيضا: رقم مستشارة نفسية واتس

أعراض انسحاب Seroxat CR

حسب العديد من التجارب فإن المشكلة في هذا الدواء هي آثار الجانبية الصعبة والتي لا يمكن التنبؤ بها لأنها تختلف في شدتها من شخص إلى آخر، كما أن له أعراض انسحاب ومنها التالي.

  • الأحلام المزعجة.
  • التعرق المستمر والرجفة.
  • القلق المتواصل.
  • الشعور بالدوار.
  • انتكاسة المرض.
  • أعراض أخرى.

في كل الحالات، ينصح دائما أن يتم التوقف عن استعمال الدواء بشكل تدريجي لأن الأطباء يؤكدون ذلك، لأن الانقطاع عن الدواء فجأة قد يؤدي لانتكاسة المرض أو أعراض أخرى صعبة.

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا: رقم الدكتور النفسي عبدالحميد اليحيى

سيروكسات سي ار Seroxat cr ومعلومات مهمة

يعرف بأنه واحد من أشهر الأدوية المستعملة لعلاج الاكتئاب والقلق والوسواس القهري وحالات اضطراب ما بعد الصدمة بجانب نوبات الذعر المتكررة.

حيث يأتي هذا الدواء على شكل أقراص بتركيزات مختلفة مثل 10 مليجرام 20 مليجرام 30 مليجرام 40 مليجرام بجانب أقراص مغلفة أخرى أو محلول فموي على حسب ما يصف الطبيب.

بشكل عام، قد يدخل في استعمالات كثيرة وهي الاكتئاب. علاج بعض أنواع اضطرابات الهلع، علاج الوسواس القهري، اضطرابات الرهاب الاجتماعي، علاج اضطراب الكرب، علاج اضطراب القلق، علاج الاضطراب المزعج السابق للحيض.

ويجب دائما أن يتم استعمال الدواء تحت إشراف الطبيب وأن يكون هناك تتابع مع الطبيب بشكل مستمر، لأن تجاهل نصائح الطبيب والتعامل مع الدواء بشكل عشوائي قد يكون له آثار جانبية صعبة.

اقرأ أيضا: دواء أتابينا Atapina علاج الأمراض النفسية دواء اتابينا للقلق

أضرار seroxat cr

على الرغم من الفوائد الكثيرة للدواء، وعلى الرغم من قوته وشهرته إلا أن له آثار جانبية صعبة، وعلى حسب ما نقل الأشخاص الذين نشروا تجاربهم تحت العنوان تجربتي مع seroxat cr، يؤكدون أن أصعب ما في الدواء الآثار الجانبية ومنها.

  • زيادة الوزن.
  • طنين بالأذن.
  • تشوش الرؤية الرؤية غير الواضحة.
  • الصداع المُزمن.
  • قلة الشهية.
  • الإسهال المُزمن.
  • اضطرابات الشهية زيادة في ضربات القلب.
  • اضطرابات القذف.
  • ألم حاد في المفاصل.
  • ارتفاع ضغط الدم.

وهناك بعض الآثار الجانبية الأخرى التي تختلف نسبة حدوثها من شخص إلى آخر. والجدير بالذكر أن الأضرار التي سبق ذكرها بعض الأشخاص قد لا يعانون منها، فذلك يعتمد على عوامل كثيرة وينصح دائما باستشارة الطبيب.

إلى هنا ينتهي مقالنا اليوم عن تجربتي مع seroxat cr، حيث تعرفنا بشيء من التفصيل على المعلومات التفصيلية التي تخص هذا الدواء وأهم فوائده وأضراره، ونؤكد عليكم أن الإستعمال يكون باستشارة الطبيب ولا يجب الاعتماد على أي تجارب.

وبعد الانتهاء من هذا المقال المميز، فهناك المزيد من المقالات المفيدة أيضا والتي نرشحها لكم للقراءة ومنها ما يلي: 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page