تجربتي مع هير باك بلس

تجربتي مع هير باك بلس ؛ حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى تحدث فى الشعر عند الكثير من الأشخاص و خاصة تساقط الشعر المستمر و الذى من الممكن أن يتم التخلص منه و ذلك من خلال أستخدام العلاج المناسب و الذى يحتوى على العناصر المفيدة و يمكنك أن تتعرف على تجربتي مع هير باك بلس و الذى يعد أنه أحد العلاجات المفيدة و الهامة و التى يتم أستخدامها من أجل العمل على التغذية من الشعر و العمل على التحسين من الشعر و التقليل من حدوث مشكلة التساقط المستمر للشعر.

تجربتي مع هير باك بلس :

  • حيث أن هير باك بلس هو من الأدوية الموضعية و التى يتم أستخدامها من أجل التخلص من العديد من المشاكل المختلفة التى تحدث فى الشعر و المساعدة على التحفيز من أنبات الشعر و التقليل من حدوث التساقط.
  • و يحتوى على المينوكسديل و الذى يعد أنه أحد اهم العناصر و التى يتم أستخدامها من أجل العمل على التحسين من الشعر و جعله فى أفضل حالة ممكنة و هو من العلاجات التى يتم أستخدامها من قبل الرجال و النساء.
  • يوجد منه تركيزين التركيز الأول له 5% و هو يتم أستخدامه من قبل الرجال فقط و التركيز الثانى هو 2% و يتم أستخدامه من قبل النساء فقط فى عبوة تصل الى حوالى 100 مللى تقريبا.
  • و يمكنك أن تتعرف على أسباب أستخدام هذا العلاج و الجرعة التى يجب أن تحصل عليها و الأضرار و الموانع من أستخدامه و سعره فى الأسواق و ذلك من خلال قراءة تجربتي مع هير باك بلس.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع سبراي ليندو

دواعي استعمال هير بلس باك

دواعي استعمال هير بلس باك :

  1. حيث أنه يتم أستخدامه من أجل التخلص من مشكلة الشعر المتساقط.
  2. كما أنه يتم أستخدامه من أجل التخلص من مرض الثعلبة أو فقدان الشعر الذى ينتج عن الأسباب النفسية.
  3. و يتم أستخدامه من أجل العمل على التقوية من الشعر و العمل على التحفيز من النمو له جيدا.
  4. كما أنه يتم أستخدامه من أجل العمل على التنشيط من الدورة الدموية فى فروة الرأس مما يؤدى الى التحسين من المسام فى الشعر.

الجرعة المناسبة من هير بلس باك :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • من أجل الشعر يتم أستخدامه بمعدل مرتين فى اليوم الواحد و فى كل مرة يتم تركه على الشعر مدة من الوقت تتراوح بين ساعتين الى 4 ساعات و لمدة تصل الى حوالى 3 أشهر متواصلة من أجل أن تتمكن من الحصول على أفضل نتائج ممكنة.
  • و من أجل الذقن يتم أستخدامه بشكل يومى من خلال أستخدام كمية تقدر بحوالى 1 مللى تقريبا من أجل العمل على أنبات الشعر للذقن جيدا.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

طريقة استخدام بخاخ هير بلس باك للشعر

طريقة استخدام بخاخ هير بلس باك للشعر :

  1. حيث أنه يتم رش الشعر من خلال استخدام البخاخ مع التوزيع المناسب على فروة الرأس من خلال التدليك بشكل دائرى من اجل التحفيز من الدورة الدموية و العمل على الأنبات من الشعر.
  2. و لا يتم أستخدام أى مستحضرات أخرى فى نفس التوقيت أو يتم أستخدام أى صبغات أخرى.

هير بلس باك للذقن :

  • حيث أنه من العلاجات التى من الممكن أن يتم أستخدامها على منطقة الذقن من أجل الغمل على نمو الشعر فى تلك المنطقة أو من أجل التحفيز من التقليل من الفراغات فى الذقن.
  1. حيث أنه يتم تطبيق كمية تقدر بحوالى 1 مللى تقريبا على الذقن و يشترط أن تكون تلك المنطقة فى منتهى الجفاف
  2. حيث أنه يتم رش الذقن من خلال استخدام البخاخ مع التوزيع المناسب عليها من خلال التدليك بشكل دائرى من اجل التحفيز من الدورة الدموية و العمل على الأنبات من الشعر.
  3. يتم وضعه قبل النوم و يتم منع التعرض للشمس عند أستخدامه فى الصباح و لا يتم أستخدام أى نوع من الكريمات مع هذا المنتج.
  4. تبدأ النتائج فى الظهور بعد مرور مدة من الأستخدام المتواصل و التى تصل الى حوالى شهر.

الأثار الجانبية لدواء هير بلس باك :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى و يمكنك التعرف على الأضرار من خلال تجربتي مع هير باك بلس.
  1. من الممكن أن يؤدى الى التسبب فى حدوث الحرقان فى الشعر و فى فروة الرأس.
  2. كما أنه قد يؤدى الى الأحساس بالحكة أو الوخز فى الشعر.
  3. و من الممكن أن يتسبب فى حدوث الأحمرار على الجلد و لكنه يكون بدرجة بسيطة.

موانع الاستعمال هير بلس باك :

  1. حيث أنه يمنع أستخدامه لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيب.
  2. كما أنه يمنع أن يتم أستخدامه بالقرب من الوجه أو الفم أو الأنف و ذلك حتى لا يؤدى الى حدوث الألتهابات و المشاكل المختلفة.
  3. و يجب أن يتم غسل اليدين جيدا بعد الأنتهاء من أستخدامه على الشعر.
  4. كما أنه يمنع أستخدامه للأطفال الرضع بشكل نهائى.
  5. و لا يتم أستخدامه فى أثناء فترة الحمل و ذلك من أجل تجنب أنتقال تأثير المادة الفعالة للجنين.
  6. كما أنه لا يتم أستخدام العلاج على الشعر المبلل و يشترط أن يكون فى منتهى الجفاف.
  7. و لا يتم أستخدام هذا العلاج بمفرده من أجل التخلص من مشكلة الثعلبة بل يجب أن يتم أستخدام معه أحد العلاجات الأخرى.

سعر هير باك بلس

سعر هير باك بلس :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من خلال الصيدليات المختلفة أو من خلال الأماكن التى تعمل على البيع لمستحضرات التجميل او من الممكن أن تعمل على طلبه من أحدى المتاجر الألكترونية.
  • و يمكنك شراء منتج هير بلس و الذى يكون تركيزه 2% بحجم 100 مللى بسعر يصل الى حوالى 72.75 جنيه مصرى.
  • و يمكنك شراء منتج هير بلس و الذى يكون تركيزه 5% بحجم 100 مللى بسعر يصل الى حوالى 105 جنيه مصرى.
  • و يمكنك شراء منتج لوشن هير بلس و الذى يكون تركيزه 5% بحجم 100 مللى بسعر يصل الى حوالى 105 جنيه مصرى.
و يمكنك التعرف على تجربتي مع هير باك بلس و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع بخاخ القرنفل للشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page