تجربتي مع هاي كوين للركب

تجربتي مع هاي كوين للركب ؛ حيث أن هناك البعض من المشاكل المختلفة و التى تظهر على الركبتين و التى تتمثل فى الإسمرار الذى يحدث بسبب العديد من الأمور المختلفة و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام كريم هاى كوين و الذى يعد أنه أحد المنتجات و مستحضرات التجميل الرائعة و التى تحتوى على العديد من العناصر الفعالة و التى تعمل على التخلص من تلك المشاكل التى من الممكن أن تحدث.

تجربتي مع هاي كوين للركب :

  • حيث أن كريم هاى كوين هو واحد من أشهر الكريمات التى يتم إستخدامها من أجل العمل على التفتيح للبشرة و التخلص من التصبغات و العديد من المشاكل المختلفة و التى تؤدى إلى التسبب فى حدوث الإسمرار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون

كريم هاي كوين للركب عالم حواء

كريم هاي كوين للركب عالم حواء :

  • حيث أن منطقة الركب من أكثر المناطق التى تتعرض للإسمرار بشكل سريع و ذلك بسبب التعرق من الملابس الضيقة و الجلوس على الارض و العديد من الأمور و لذلك يتم إستخدام كريم هاى كوين و الذى يحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على المساعدة فى التأثير على الركبتين و العمل على تفتيحها بالشكل المناسب و التخلص من التصبغات و فرط التعرق.

مكونات كريم هاى كوين :

  • حيث أن الكريم يحتوى على العديد من العناصر الهامة و الفعالة و التى تعمل على التخلص من الإسمرار و تعمل على المساعدة فى التفتيح بالشكل المناسب و لكن تعد المادة الفعالة فى التركيبة هى مادة الهيدروكينون و الذى يتواجد بتركيزين مختلفين و هما 2% و4%.

فوائد كريم هاي كوين للبشرة :

  1. حيث أنه يساعد على تفتيح البعض من مناطق الجسم المختلفة مثل الوجه و المناطق الحساسة.
  2. كما أنه يتم إستخدامه من أجل التخلص من الكلف الذى يظهر بسبب الحمل.
  3. و العمل على التخلص من الأثار التى تحدث بسبب حبوب الشباب.
  4. المساعدة على التقليل من البقع البنية التى تظهر على البشرة فى بعض الأحيان.
  5. و التخلص من علامات التقدم فى السن و التى تتمثل فى التجاعيد و الخطوط البيضاء.
  6. العمل على التخلص من أثار الكدمات التى تظهر على الجلد.
  7. و العمل على التخلص من الإسمرار الذى يظهر على الكوعين و الركبتين و الإبط و العمل على تفتيحهم جيدا.

متى تبدأ نتائج كريم هاى كوين فى الظهور ؟

  • تعد أن درجة الإستجابة للمواد الفعالة فى الكريم تختلف من شخص إلى أخر حيث أن كريم هاى كوين هو أحد أهم الكريمات و التى يتم إستخدامها و التى تبدأ النتائج فى الظهور بعد إستخدامه لمدة تصل إلى حوالى شهر متواصل و من الممكن أن تصل مدة الإستخدام إلى حوالى 3 أشهر فى بعض الأحيان.

الأثار الجانبية لكريم هاي كوين :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. حيث أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ظهور الحكة الجلدية و الإحمرار و التهيجات الجلدية الذان ينتجان عن التحسس.
  2. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى حدوث الإلتهابات فى الجلد و الذى يحدث نتيجة الإفراط فى إستخدام كميات كبيرة من الكريم.
  3. كما أنه يؤدى الى البعض من المشاكل فى حالة التعرض لأشعة الشمس الضارة.
  4. و يؤدى إلى التسبب فى حدوث تقشير للجلد.

طريقة استخدام كريم هاى كوين للركب :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.
  1. حيث أنه يتم العمل على غسل الركبتين جيدا و تجفيفها.
  2. و بعدها يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم على الركبة و التدليك بشكل دائرى بمنتهى الرفق.
  3. يتم ترك الكريم مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة و بعد الإنتهاء يتم التخلص منه من خلال إستخدام الماء الفاتر.

موانع استخدام كريم هاي كوين للركب

موانع استخدام كريم هاي كوين للركب :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. حيث أنه يتم منع الإستخدام فى حالة المعاناة من الحساسية من المكونات التى تدخل فى تركيبة الكريم.
  2. كما أنه يتم منع الإستخدام على الجلد المفتوح مثل الخدوش و الحروق.
  3. كما أنه يتم منع المرأة الحامل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث العديد من المشاكل المختلفة للأم و للجنين و ذلك لأن تأثير المادة الفعالة ينتقل عبر المشيمة.
  4. كما أنه يتم منع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث العديد من المشاكل المختلفة للأم و للرضيع و ذلك لأن تأثير المادة الفعالة ينتقل عبر لبن الأم.

سعر كريم هاى كوين :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على هذا الكريم من العديد من الصيدليات المختلفة و يمكنك شراء العبوة الواحدة بسعر يصل إلى حوالى 20 جنيه مصرى.

يمكنك التعرف على تجربتي مع هاي كوين للركب و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجارب منتجات بيوديرما

أضف تعليق