تجربتي مع مقوم الانف الوردي

تجربتي مع مقوم الانف الوردي ان تجربتى مع مقوم الانف الوردى جيدة جداً فهو الذى جعل شكل انفى اكثر صغراً واكثر جمالاً وتوجد الكثير من التجارب التى سوف اسردها لكم فى هذه المقالة والتى تتحدث تجاربهم مع تقويم الانف الوردى فتابعوا المقالة .

ان تقويم الانف الوردى سوف يغنيكى تماماً عن الذهاب الى المراكز الطبية او مراكز التجميل والقيام بأى عمليات تجميلية فى انفك ، وتقويم الان الوردى هو جهاز صينى يقوم بتصغير انفك وجعلها اكثر تناسقاً وجمالاً .

وتوجد بعض التمارين التى اذا قمتى بها على انفك سوف تقومين بالاستغناء تماماً عن الذهاب الى المراكز الطبية او مراكز التجميل والقيام بأى عمليات تجميلية فى انفك او ارتداء تقويم الانف .

وهذه التمارين هى :

  • تمرين لتشكيل الانف : وهو تمرين تقومين به على انفك بإستخدام اصابعك بالضغط على اعلى الانف بقوة شديدة والضغط على اسفل الانف ايضاً بقوة ويتم تكرير هذا التمرين لمدة 10 مرات كل اسبوع .
  • تمرين لتقصير الانف : وهذا التمرين تقومى به لتقصير انفك كما انه يمنع انكسار الغضروف ايضاً .
  • تمارين التنفس : وهذا التمرين سهل جداً وهو ان تقومى بالاستنشاق الكبير وتقومى بالزفير الكثير وهذا التمرين له مميزات كثيرة جداً ومنها اعادة تشكيل انفك .
  • تدليك الانف : وهذه الطريقة تعتبر من اهم الطرق التى تعمل على علاج الصداع مع تضييق وتشكيل الانف ايضاً .
  • قرص الانف بطريقة لطيفة ومنظمة : وهذه الطريقة تعمل على شد الانف بطريقة طبيعية جداً .

وكل هذه التمارين من الممكن ان تقومى بها فى البيت وسوف تساعدك على تشكيل وتقصير انفك والتى سوف تجعلك تقومين بالاستغناء تماماً عن الذهاب الى المراكز الطبية او مراكز التجميل والقيام بأى عمليات تجميلية فى انفك او ارتداء تقويم الانف .

تجربتي مع مقوم الانف الوردي

تجربتي مع مقوم الانف الوردي

توجد الكثير من التجارب التى قد قامت بإستخدام تقويم الانف الوردى وقد قامت بكتابتها الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع جوجل الالكترونية والتى سوف اسردها لكم فى هذه الفقرة .

وتقول احدى الفتيات : انها كانت تعانى من كبر حجم انفها وهذا الامر كان يجعل منظرها سىء وكل من حولها يسخرون منها وفى يوم من الايام قد قرأت على احدى مواقع التواصل الاجتماعى انه يوجد موقم للانف اسمه مقوم الانف الوردى وسعره رخيص جداً وهو جهاز يقوم بتصغير وتشكيل وتجميل شكل الانف وبالفعل قد قامت بشرائها من احدى الصيدليات ووضعها على انفها كل يوم لمدة اسبوع وبالفعل قد اتت معها بنتيجة ايجابية جداً وقد جعلت انفها اكثر جمالاً واكثر صغراً وتقول ان انفها اصبحت اكثراً جمالاً ايضاً بفضل تمارين تشكيل الانف وتمارين تقصير الانف وتمارين التنفس و تمارين قرص الانف بطريقة لطيفة ومنظمة التى كانت تقوم بها بجوار وضع مقوم الانف الوردى يومياً .

هل مقوم الانف فعال

نعم ، فإن مقوم الانف الوردى له فاعلية كبيرة جداً على تشكيل وتصغير وتجميل الانف ولكن مع عمل بعض التمارين مثل تمارين تشكيل الانف وتمارين تقصير الانف وتمارين التنفس و تمارين قرص الانف بطريقة لطيفة ومنظمة .

سعر مقوم الانف الوردى

يتوفر تقويم الانف الوردى فى مصر والمملكة العربية السعودية ولبنان والجزائر وبعض الدول العربية الاخر وهذا على حسب افتتاح اسواقها مع اليابان والصين وهذا لان تقويم الانف الوردى يابانى الصنع ويتوفر فى البلاد العربية التى قمت بذكرها فى الصيدليات ولدى الموزعين والوكلاء المعتمدين وسعره رخيص جداً فيتراوح مابين 5 ريال سعودى الى 10 ريال سعودى .

واذا كنتى سوف تقومى بشراء تقويم الانف الوردى فعليك ان تقومى بشرائه من الصيدليات الكبرى ومن الوكلاء المعتمدين فقط او اى مصدر موثوق منه حتى تتأكدى من شراء المنتج الاصلى .

نصائح بعد عملية تجميل الانف

أضف تعليق

You cannot copy content of this page