تجربتي مع ليبو 6 بلاك

تجربتي مع ليبو 6 بلاك ؛ يعانى البعض من الأفراد من وجود زيادة فى معدلات الوزن عن المعدل الطبيعى للجسم و الامر الذى يكون السبب الرئيسى له هو تناول الكثير من الوجبات التى تحتوى على الدهون و التى تتراكم مع مرور الوقت و عدم إمتلاك الجسم القدرة المناسبة من أجل التخلص منها و لكن من الممكن أن يتم الإستعانة بأستخدام أحد العلاجات المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التحفيز من معدلات الإحتراق و زيادتها فى الجسم و يمكنك أن تستفيد من إستخدام ليبو 6 بلاك و الذى يعد أنه واحد من أفضل المنتجات التى يتم إستخدامها من أجل التخلص من الوزن الزائد و الحصول على الجسم المثالى.

تجربتي مع ليبو 6 بلاك :

  • حيث أن ليبو 6 بلاك هو أحد المنتجات التى تعمل على المساعدة فى التخسيس و خسارة الوزن الزائد فى الجسم عن المعدل الطبيعى و ذلك بسبب أنه يعمل على المساعدة فى الرفع من معدلات الإحتراق للدهون التى تتواجد فى مناطق مختلفة من الجسم و تؤدى الى بروز الكثير من الأماكن.
  • حصل هذا الدواء منذ أن تم تصنيعه فى العام 2005 و حتى 3 سنوات متتالية على جائزة أفضل حارق للدهون و المساعدة فى التقليل من الشهية و خاصة لما يمتلكه من مميزات تجعله يحتفظ بالكتلة العضلية للجسم و عدم الإنتقاص منها.
  • و يعد هذا العلاج أنه من المكملات الغذائية الطبيعية و التى يكون مصرح بها من قبل منظمة الغذاء و الدواء الأمريكية و هناك العديد من الأنواع منها و التى تختلف فى الكميات التى تحتوى عليها كل عبوة و التى تكون 60 كبسولة أو 120 كبسولة أو 240 كبسولة.
  • يمكنك أن تتعرف على المميزات المختلفة من إستخدام هذا المنتج و الاضرار منه و الممنوعين من الإستخدام و التعليمات و السعر فى الأسواق و ذلك من خلال قراءة تجربتي مع ليبو 6 بلاك.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع كبسولات الزنجبيل

حد جرب ليبو 6 بلاك

حد جرب ليبو 6 بلاك :

  • حيث أن هناك العديد من التجارب السابقة و المستخدمين و الذين أثبتوا مدى فاعلية هذا العلاج و التأثير الذى ينتج عنه للجسم و التقليل من الوزن الزائد بشكل كبير و الحصول على الجسم المثالى و ذلك بسبب أنه يساعد على الحرق للدهون التى تتراكم فى الجسم من خلال تفتيتها و القيام بإمتصاصها جيدا.

مميزات دواء Lipo-6 Black :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى حرق الدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفة من الجسم.
  2. يعمل على المساعدة فى الرفع من درجات الحرارة فى الجسم مما يؤدى الى التأثير على الدهون المتراكمة و التنشيط للانسجة الدهنية البنية.
  3. يساعد على التحسين من عملية التمثيل الغذائى و ذلك من أجل الإستفادة من الطعام جيدا و العمل على الحرق للسعرات الحرارية.
  4. يعمل على تفتيت الدهون فى المناطق التى يصعب فيها القيام بعملية التكسير مثل دهون البطن و المؤخرة.
  5. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من كميات المياه الكبيرة فى الجسم.
  6. يساعد على التحسين من القدرات الجنسية عند الرجال.
  7. يعمل على المساعدة فى التنشيط للدورة الدموية فى الجسم و ذلك بسبب أنه يعمل على المساعدة فى التوسيع للشرايين و للأوعية الدموية و يعمل على نقل الغذاء الى جميع أجزاء الجسم.
  8. يعمل على المساعدة فى الرفع من معدلات الطاقة فى الجسم.

ليبو 6 بيخسس كام كيلو :

  • حيث أنه حسب التجارب السابقة و المستخدمين فإنه من الممكن أن يتم إستخدام المنتج من أجل تقليل حوالى 8 كيلو فى الشهر الواحد مع المشى لمدة تصل الى حوالى 30 دقيقة بشكل يومى و فى حالة كنت تمارس الرياضة يمكنك أن تخسر حوالى 20 كيلو فى الشهر.

الأعراض الجانبية لدواء ليبو 6 بلاك

الأعراض الجانبية لدواء ليبو 6 بلاك :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى الى الشعور بالإضطرابات فى النوم و الأرق.
  2. يؤدى الى التسبب فى حدوث رعشة للجسم.
  3. و يؤدى الى الرفع من معدلات التبول عن الوضع الطبيعى.
  4. كما أنه من الممكن أن يؤدى الى الإنفعال السريع و العصبية الزائدة.
  5. يؤدى الى التسبب فى حدوث الحموضة و الإنتفاخات للبطن و يؤدى أيضا الى حدوث الإسهال.
  6. كما أنه يؤدى أيضا الى فقدان التركيز و الشعور بالدوار.
  7. كما أنه هناك البعض من الأعراض الجانبية و التى تكون خطيرة مثل التعرض للألام فى الصدر و زيادة معدلات ضربات القلب و زغللة فى العين و أرتفاع ضغط الدم و الإسهال الشديد مع البراز الدموى و الطفح الجلدى يجب أن يتم التوقف عن إستخدامه فى الحال و الرجوع إلى إستشارة الطبيب المعالج.

تحذيرات هامة لدواء Lipo 6 Black :

  • حيث أن هناك البعض من الأفراد التى يجب عليهم عدم أستخدام تلك الكبسولات و ذلك لأنه قد يؤدى الى الى التسبب فى حدوث الكثير من الأعراض لجانبية المختلفة او حدوث البعض من المضاعفات :
  1. حيث أنه يتم منع إستخدامه لمن يعانى من الحساسية من المكونات التى تدخل فى التركيب.
  2. كما أنه لا يتم إستخدامه مع من يعانون من وجود المشاكل فى القلب.
  3. و يتم منع إستخدامه من أجل المرأة فى فترة الحمل و ذلك بسبب أنه قد يؤدى الى حدوث مختلف الأضرار للجنين و ذلك بسبب إنتقال التأثير له عبر المشيمة.
  4. و يتم منع إستخدامه من أجل المرأة فى فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك بسبب أنه قد يؤدى الى حدوث مختلف الأضرار للرضيع و ذلك بسبب إنتقال التأثير له عبر حليب الثدى.
  5. كما أنه يتم الحذر من إستخدام المنتج لمدة تتعدى الثمانية أسابيع و بعدها يكون هناك شهر كامل من الراحة من الدواء.
  6. يجب أن يتم الحذر من إستخدام أى أدوية أخرى معه قبل الرجوع الى الطبيب و خاصة الأدوية التى تكون مضادة للألتهابات.
  7. كما أنه لا يتم إستخدامه مع من يعانون الضغط المرتفع عن المعدل الطبيعى.
  8. كما أنه لا يتم إستخدامه مع من يعانون من وجود الأمراض فى الغدة الدرقية.
  9. و كما أنه لا يتم إستخدامه مع من يعانون من وجود الإكتئاب.
  10. كما أنه لا يتم إستخدامه مع من يعانون من وجود الأمراض و المشاكل المختلفة فى الكلى
  11. كما أنه لا يتم إستخدامه مع من يعانون من وجود التشنجات أو كهرباء زيادة على المخ.
  12. و كما أنه لا يتم إستخدامه مع من يعانون مع تكرار الصداع.
  13. كما أنه لا يتم إستخدامه مع من يعانون مع من يعانى من حالات الربو.
  14. كما أنه لا يتم إستخدامه مع من يعانون الحساسية تجاه الثيامين.

طريقة استخدام ليبو 6 بلاك :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تكون الجرعة المعتادة عبارة عن تناول 2 قرص فى اليوم الواحد و بكون الاول قبل وجبة الإفطار مع الحرص على شرب كميات كبيرة من الماء و يتم إستخدامها مرة أخرى بعد الظهيرة و لا يتم إستخدامها فى الليل و ذلك لأنها تحتوى على كميات كبيرة من الكافيين و يمكنك إستخدامه قبل النوم بحوالى 6 ساعات.
  • ثم تبدا الجرعة فى الزيادة بعض الشئ و ذلك حتى تصل الى 4 حبات فى اليوم الواحد مقسمة بتوقيتات منناسبة و يعد أنه الحد الاعلى للإستخدام و يتم إستخدام هذا العلاج و حتى مرور ثمانية أسابيع.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

سعر ليبو 6 بلاك

سعر ليبو 6 بلاك :

  • حيث أنه يمكنك الحصول عليه من بعض الصيدليات الكبرى أو يمكنك أن تعمل على طلبه من المواقع الإلكترونية المختلفة و التى تعمل فى مجال بيع الأدوية و المكملات الغذائية و التى يصل سعرها الى 25 دولار أمريكى من أجل العبوة الواحدة و يتراوح سعر العبوة الواحدة فى جمهورية مصر العربية بين 400 الى 590 جنيه مصرى.

و يمكنك التعرف على تجربتي مع ليبو 6 بلاك و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : اورليستات بيخسس كام كيلو في الشهر

أضف تعليق