تجربتي مع لوسترال ودواعى الأستخدام والأرشادات الطبية

يتعرض البعض من الأشخاص للمشاكل و الإضطرابات النفسية المختلفة و التى تؤدى إلى العديد من المشاكل و المضاعفات فى العديد من الحالات و لذلك تحتاج إلى العلاج المناسب من أجل التخلص من الأمر بشكل نهائى و يعد أن دواء لوسترال هو أحد أشهر الأدوية الفعالة و التى تعد أن لها تأثير قوى على الجسم و التحسين من مادة السيرتونين فى الدماغ بشكل كبير من أجل إعادة التوازن و من خلال تجربتي مع لوسترال ودواعى الأستخدام والأرشادات الطبية يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة عن العلاج و تجارب الأخرين معه و دواعى الأستخدام و الأضرار الجانبية المختلفة و التى تنتج عنه.

تجربتي مع لوسترال ودواعى الأستخدام والأرشادات الطبية :

  • يعد أن دواء لوسترال هو أحد الأدوية الفعالة و التى يتم إستخدامها من أجل علاج البعض من المشاكل و الإضطرابات النفسية و التى يعانى منها العديد من الأشخاص و خاصة الإكتئاب و ذلك بسبب أنه ينتمى إلى مجموعة مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية و التى تؤدى إلى التعزيز من التوازن فى الدماغ و التحسين من الحالة النفسية بشكل كبير.
  • يوجد العديد من المواضيع المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم تجارب و تعلم الكثير من الأمور منها.

تجربتي مع لوسترال نفساني :

  • يحكى أحد الأشخاص عن مشكلة اضطراب الوسواس القهري و الذى كان يعانى منها و قد حصل على دواء لوسترال و لكن بعد فترة قصيرة بدأت فى الزيادة من الجرعات بشكل كبير دون الرجوع إلى الطبيب من أجل التسريع من النتائج و لكن علمت أنه من أجل التخلص من المرض تحتاج إلى مدة من الوقت كبيرة و لكن كان قد عانى من الأعراض الجانبية المختلفة و خاصة البعض من الأفكار الأنتحارية و التى أدت إلى التسبب فى حدوث القلق الشديد و حينها أخبرت الطبيب فى أن يقوم بالتقليل من الجرعات بشكل تدريجى و شعرت بالتحسن الشديد.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل دواء كيوتابين Quetiapine علاج الأمراض النفسية

دواعي استعمال دواء لوسترال :

  • هناك البعض من الحالات المختلفة و التى تعانى من المشاكل و الأمراض و التى تحتاج إلى الحصول على دواء لوسترال و ذلك بسبب تأثير المادة الفعالة فيه على الجسم و من خلال تجربتي مع لوسترال ودواعى الأستخدام والأرشادات الطبية يمكنك أن تتعرف على الأسباب من أجل الأستخدام :
  1. من أجل التخلص من مشكلة الإكتئاب و التى يعانى منها العديد من الأشخاص.
  2. كما أنه فعال فى التخلص من إضطرابات الوسواس القهري لدى الأطفال و البالغين.
  3. علاج من أجل التخلص من مشكلة اضطراب الهلع و التقليل منها بشكل كبير.
  4. التقليل من الأعراض المختلفة و التى تحدث بسبب متلازمة ما قبل الحيض.
  5. يتم أستخدامه من أجل التخلص من مشكلة القذف المبكر التى يعانى منها البعض من الرجال.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل دواء سيروكويل Seroquel علاج الأمراض النفسية

الجرعة المناسبة من دواء لوسترال :

  • يجب أن تحصل على الجرعة المناسبة من العلاج من أجل التخلص من المشكلة التى تعانى و تختلف الجرعة من شخص إلى أخر على حسب العديد من العوامل المختلفة و منها عمر المريض و المشاكل الصحية التى يعانى منها و الحالة التى يعانى منها المريض و التى تتمثل فى :
  1. الجرعة المناسبة من أجل علاج مشكلة الإكتئاب هى الحصول على حوالى 50 جرام فى اليوم الأول و بعدها يتم الزيادة إلى 200 مللى جرام من اجل التخلص من الإكتئاب الحاد.
  2. من أجل التخلص من مشكلة الوسواس القهرى يقوم الطبيب بوصف جرعة تقدر ب 50 جرام فى اليوم الأول و بعدها يتم الزيادة إلى 200 مللى جرام على حسب شدة الحالة المرضية.
  3. و من أجل التخلص من مشكلة نوبات الهلع يقوم الطبيب بوصف جرعة تقدر ب 25 جرام فى اليوم الأول و بعدها يتم الزيادة إلى 50 مللى جرام على حسب شدة الحالة المرضية.
  4. من أجل التخلص من مشكلة القلق الإجتماعي يقوم الطبيب بوصف جرعة تقدر ب 50 جرام فى اليوم الأول و بعدها يتم الزيادة إلى 200 مللى جرام على حسب شدة الحالة المرضية.
  • يجب على المريض الإلتزام بالحصول على الجرعة التى تم وصفها له فى المواعيد المحددة بالشكل المناسب و ذلك من أجل منع حدوث أى إضطرابات مختلفة و عدم مضاعفة الجرعة فى حالة النسيان و يجب عدم الإفراط فى تناول الدواء و عدم تناول الدواء مرة أخرى بعد إنتهاء المدة العلاجية.

الآثار الجانبية من دواء لوسترال :

  • قد يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من الأعراض الجانبية المختلفة و التى تؤدى إلى التأثير على الشخص بشكل كبير و تزيد تلك الأعراض فى حالة الحصول على الجرعات المضاعفة أو فى حالة الأستخدام لفترة طويلة من الوقت و التى تؤدى إلى :
  1. يظهر البعض من الأضرار النفسية المختلفة و التى تتمثل فى القلق و الإثارة و الأرق و غيرها من الأمور.
  2. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى حدوث الإسهال الشديد لدى البعض من الحالات و الذى يزيد مع الحصول على جرعات أكبر.
  3. من الممكن أن يؤدى إلى إضطرابات الغثيان المختلفة أو المعاناة من الدوخة و النعاس.
  4. التسبب فى البعض من الحالات فى جفاف الفم أو فقدان الشهية أو الزيادة من مستوى التعرق أو الإضطرابات فى المعدة.
  5. هناك البعض من الحالات و التى يحدث لها الصعوبات فى النوم.
  6. قد يحدث زيادة فى الوزن لدى البعض من الحالات فى حالة الأستمرار فى أستخدامه لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 6 أشهر.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل تجربتي مع دواء اندرال

موانع أستخدام دواء لوسترال :

  • هناك البعض من الأشخاص الذى يتم منعهم من أستخدام الدواء و ذلك بسبب العديد من المشاكل و الإضطرابات المختلفة و التى من الممكن أن تنتج عنه و يتم منع :
  1. من يعانى من التحسس من المكونات المختلفة و التى تحتوى على المواد الفعالة.
  2. وجود تاريخ عائلى سابق فى التعرض للاضطراب ثنائي القطب أو الهوس الاكتئابي.
  3. يعانى البعض من الأفراد من وجود نقص فى مستويات البوتاسيوم أو الماغنيسيوم في الدم.
  4. المعاناة من البعض من المشاكل المختلفة فى القلب مثل فشل القلب أو البطئ فى ضربات القلب.
  5. يحدث للبعض المشاكل المختلفة فى الغدة الدرقية.
  6. حدوث إضطرابات النوبات المختلفة.
  7. المعاناة من المشاكل فى النزيف.
  8. من يعانى من الميول الإنتحارية.
  9. هناك البعض من الأشخاص من يعانون من المشاكل المختلفة فى الكبد.
  10. و لا يتم أستخدامها مع المرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك بسبب أنها قد تؤدى إلى التسبب فى الإضطرابات و المشاكل المختلفة و التى تنتقل إلى الجنين و ذلك من خلال المشيمة.
  11. و لا يتم أستخدامها مع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك بسبب أنها قد تؤدى إلى التسبب فى الإضطرابات و المشاكل المختلفة و التى تنتقل إلى الرضيع و ذلك من خلال لبن الأم.

طريقة التوقف عن الحصول على دواء لوسترال :

  • فى حالة الحصول على الدواء بكميات كبيرة و التى تؤدى إلى التسبب فى المعاناة من الإدمان و لا يتم التخلص من تأثير المادة الفعالة فى الجسم إلا من خلال البعض من الطرق المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. البدأ فى أستشارة الطبيب المناسب للحالة المرضية من أجل إجراء الفحوصات و التحاليل المختلفة من أجل التعرف على مدى التأثير فى الجسم و كمية الجرعات التى حصل عليها.
  2. ثم يقوم الطبيب بوصف البرنامج العلاجى المناسب من أجل التعامل مع المشكلة و ذلك من أجل التخلص من الأعراض الإنسحابية و الأدوية النفسية من أجل التخلص من الإكتئاب و التى يعانى منها المريض.
  3. و بعدها يتم الإنتقال إلى مرحلة إعادة التأهيل النفسي و السلوكي و ذلك من أجل أن تتمكن من التعامل مع الأخرين بشكل طبيعى مرة أخرى.
  4. ثم يتم إجراءات المتابعة الطبية على مراحل مختلفة من أجل تجنب حدوث أى إنتكاسات مختلفة أو تدهور فى الحالة النفسية و التى تؤدى إلى جعل الشخص مرة أخرى يعود إلى الإدمان.

بعد الإنتهاء من التعرف على تجربتي مع لوسترال ودواعى الأستخدام والأرشادات الطبية يجب عدم أستخدام الدواء بشكل نهائى دون الرجوع إلى أستشارة الطبيب المعالج و ذلك حتى لا يؤدى إلى التسبب فى المشاكل و المضاعفات المختلفة.

هناك البعض من الأدوية المختلفة و التى تبحث عن التفاصيل المختلفة عنها و التى من الممكن الأستفادة منها و أستخدامها و يمكنك أن تتعرف على جميع التفاصيل من خلال الدخول إلى الرابط التالى دواعى أستعمال دواء.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل دواء أتابينا Atapina علاج الأمراض النفسية دواء اتابينا للقلق

دواعي استعمال دواء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page