تجربتي مع كيو سليم

تجربتي مع كيو سليم

تجربتي مع كيو سليم ؛ تعد مشكلة الوزن الزائد من المشكلات التى تقابل العديد من الأفراد و خاصة النساء و ذلك بسبب حدوث الحمل و غيرها من الأمور الاخرى و لذلك يحاول العديد من الأفراد الحصول على الجسم المثالى و ذلك من خلال التقليل من الدهون التى تتراكم فى الجسم و هناك العديد من الأفراد يلجأون الى أستخدام العلاجات المناسبة و التى تعمل على التخلص منها بشكل سريع و هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن تجربتي مع كيو سليم من خلال مواقع الأنترنت و ذلك لأنه أحد العلاجات الفعالة و التى تكون سريعة فى التأثير.

تجربتي مع كيو سليم :

  • حيث أن كيو سليم هو واحد من أشهر المنتجات التى يتم أستخدامها من أجل العمل على التقليل من الوزن الزائد عن الحد و العمل على الحصول على الجسم السليم بشكل سريع.
  • و تم أنتاج هذا العلاج فى معامل شركة كيتوزيم و هى شركة بلجيكية و هو من الانواع التى لها مذاق جميل حيث أنه له العديد من النكهات المختلفة مثل التوت و الليمون و البرتقال.
  • و يمكنك التعرف على المكونات التى تدخل فى التركيب و أسباب الأستخدام و الأضرار و الموانع من أستخدامه و سعره فى الأسواق و ذلك من خلال قراءة تجربتي مع كيو سليم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع هيرتون

حد جرب كيو سليم

حد جرب كيو سليم :

  • حيث أنه من المنتجات التى يتم أستخدامها من أجل خسارة الوزن الزائد فى الجسم و ذلك من خلال حدوث أنسداد للشهية مما يمنع تناول الطعام الزائد مما يؤدى الى عمل الجسم على الأحتراق للدهون المتراكمة فيه و ذلك من أجل الحصول على الطاقة المناسبة.

مكونات كيو سليم :

  • حيث أنه يحتوى على مجموعة من العناصر الطبيعية و التى تعمل على المساعدة فى التقليل من الوزن و التى يكون لها تأثير قوى على الجسم و هو يتكون من :
  1. 500 مللى جرام من الكيونترايم و هى من المواد التى يتم الحصول عليها من أحد أنواع الفطريات و التى تؤدى الى تكوين البعض من الكتل الجيلانية فى الامعاء و التى تعمل على جذب الدهون اليها و لا يتم أمتصاصها فى الأمعاء الدقيقة.
  2. و يحتوى أيضا على 1000 مللى جرام من جلوكومانان و هى عبارة عن مادة يتم الحصول عليها من أحد الأعشاب و هى التى تتكون من مجموعة كبيرة من الألياف الغذائية و التى تعمل على الذوبان بشكل سريع و التى تؤدى الى الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة مما يؤدى الى عدم تناول الوجبات.

دواعى أستخدام كيو سليم

دواعى أستخدام كيو سليم :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التقليل من معدلات الشهية الى حد كبير.
  2. كما أنه يمنع من العمل على الزيادة من تناول الوجبات المختلفة.
  3. و يساعد على التقليل من الدهون التى يتم أمتصاصها فى الجسم.
  4. و يؤدى أيضا الى المساعدة على منع أمتصاص البعض من الكربوهيدات و السكريات فى الجسم.

أضرار كيو سليم :

  • حيث أنه من المنتجات الأمنة فى الأستخدام و لا يؤدى الى حدوث الاضرار و المشاكل و ذلك بسبب أنه يتكون من المواد الطبيعية و لا يدخل فى تركيبته المواد المعدلة الوراثية أو المواد الحافظة أو الكافيين.

موانع أستخدام كيو سليم :

  • حيث أنه يمنع أستخدامه عن بعض الأفراد و الذى قد يعانوا من وجود البعض من الأمراض من أجل منع التسبب فى حدوث المشاكل المختلفة أو التسبب فى حدوث البعض من المضاعفات :
  1. حيث أنه فى حالة تناول أدوية أخرى معه يجب أن يكون قبل تناول كيو بساعتين أو بعد الأنتهاء من تناوله بساعتين.
  2. كما أنه لا يتم أستخدامه لمن يعانى من وجود التقرحات فى المعدة.
  3. و لا يتم أستخدامه أيضا لمن يعانى من حدوث الألتهابات فى المعدة.
  4. كما أنه لا يتم أستخدامه لمن يعانى من مشكلة الأرتجاع فى المرئ.
  5. و لا يتم أستخدامه لمن يعانى من وجود الألتهابات فى القولون الذى يكون فيه قرحة.
  6. كما أنه يحذر من أستخدامه مع من يعانى من وجود مشكلة فى الأمعاء مثل الأنسداد المعوى.
  7. كما أنه لا يتم أستخدامه نهائيا فى حالة أن تم أجراء عملية تحويل مجرى المعدة.
  8. و لا يتم استخدامه مع من يعانى من وجود البعض من الأضطرابات الحادة فى الجهاز الهضمى.
  9. و لا يتم أستخدامه أيضا مع من يعانى من وجود الخلل فى المعدة نتيجة مرض السكرى أو نتيجة الأعتلال العصبى.

الجرعة المناسبة من كيو سليم :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تكون الجرعة المعتادة عبارة عن جرعة تتراوح من 1 كيس الى حوالى 3 أكياس فى اليوم الواحد و يتم استخدامه لمدة تصل الى حوالى 12 أسبوع متواصل أو أطول و ذلك على حسب الأحتياج من أجل أن تتمكن من الحصول على أفضل النتائج.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

طريقة الأستخدام لكيو سليم :

  • و يجب أن يتم أستخدامه بالطريقة الصحية من أجل الحصول على الفائدة الكاملة منه حيث أنه يتم أذابة كيس من كيوسليم فى كوب كبير من الماء و يتم شربه مباشرة و بعدها يتم شرب كوب أخر من الماء و يتم هذا الأمر قبل تناول الوجبة الرئيسية بمدة تصل الى حوالى ربع ساعة تقريبا.

تحذيرات الاستخدام لكيو سليم :

  • حيث أنه يمنع من أستخدامه البعض من الأفراد و ذلك من أجل منع حدوث اى من الاضطرابات أو المضاعفات المختلفة عن أستخدامه :
  1. يجب أن لا يتم أستخدامه مع الأطفال نهائيا.
  2. كما أنه لا يتم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من وجود مشكلة فى البلغ.
  3. و يتم أستخدامه بمنتهى الحذر مع المرأة فى فترات الحمل و الرضاعة.

سعر دواء كيو سليم في مصر

سعر دواء كيو سليم في مصر :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من خلال الصيدليات الكبرى فهو من العلاجات المتوفرة فى الأسواق. بسعر يصل الى حوالى 450 جنيه مصرى من أجل العبوة التى تحتوى على 30 كيس.
و يمكنك التعرف على تجربتي مع كيو سليم و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع نيوترشن فور يور هير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تجربتي مع الخل لازالة الشعر

تجربتي مع الخل لازالة الشعر ؛ و تعانى العديد من النساء من وجود مشكلة الشعر الزائد فى الجسم…