تجربتي مع كلير بلو ديجيتال أختبار للتبويض وطريقة الأستخدام

من أجل حدوث الحمل يحدث الإنغراس فى بطانة الرحم للبويضة المخصبة من قبل أحد الحيوانات المنوية فى أثناء العلاقة الحميمة و كل هذا يتم فى أثناء فترة التبويض و التى من الصعب أن يتم تحديدها من قبل البعض من السيدات و لذلك قامت شركة كلير بلو بإنتاج جهاز جديد و مميز يعمل على التعرف على أيام التبويض لدى المرأة و ذلك فى حالة أنها ترغب فى حدوث الحمل و هو من الأجهزة التى تنتشر فى العديد من الصيدليات المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها كثيراً و من خلال تجربتي مع كلير بلو ديجيتال أختبار للتبويض وطريقة الأستخدام يمكنك أن تتعرفى على الأمور المختلفة و التى تبحثين عنها.

تجربتي مع كلير بلو ديجيتال أختبار للتبويض وطريقة الأستخدام :

و تعد أن فترة التبويض هى الفترة التى تكون المرأة قادرة فيها على إنتاج البويضات بشكل مناسب و التى تزداد فيها فرصة الحمل كثيراً و ذلك فى حالة ممارسة العلاقة الحميمة و تكون بطانة الرحم جاهزة من أجل حدوث الإنغراس فيها و يتم إفراز الهرمونات المسئولة فى الجسم و التى تكون على أعلى مستوى لها و فى حالة عدم حدوث الحمل فإنه يؤدى إلى تساقط البطانة و ظهور الدورة الشهرية التالية.

يعد أن جهاز كلير بلو ديجيتال هو أحد الأجهزة الحديثة و التى يتم أستخدامها من أجل التعرف على فترة التبويض و التى تمر بها المرأة و التى يزداد فرصة حدوث الحمل فيها بشكل كبير و ذلك من خلال تحديد الموعد بشكل دقيق و هو يعد أنه مهم لمن يرغب فى حدوث الحمل و ذلك لأن اليوم يكون مناسب للعلاقة من عدمه.

تستخدم العديد من السيدات الجهاز و ذلك من أجل التعرف على النتائج المختلفة منه و هى نتائج تكون صحيحة بشكل كبير و ذلك بسبب قياس مستوى الهرمونات فى البول و من خلال النتيجة و التى تتعرف منها على يوم التبويض من عدمه.

  • يوجد العديد من المعلومات المختلفة و المتنوعة و التى من الممكن أن تتعرف عليها عن تجارب الأخرين فى كافة الأمور المختلفة و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى قسم تجارب.

تجارب السيدات مع أستخدام كلير بلو ديجيتال

تجارب السيدات مع أستخدام كلير بلو ديجيتال :

  • هناك العديد من السيدات اللاتى أستخدمن جهاز كلير بلو ديجيتال و من خلال تجربتي مع كلير بلو ديجيتال أختبار للتبويض وطريقة الأستخدام سوف تتعرفى على العديد من التجارب السابقة و التى تتمثل فى :

يمكنك قراءة البعض من المقالات الأخرى أيضاً وذلك من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل كم سعر اختبار الحمل كلير بلو في مصر فى الصيدليات

التجربة الأولى :

تحكى إحدى السيدات عن تجربتها مع الجهاز و أنها كانت إيجابية إلى حد كبير و ذلك بسبب أنها أستخدمت الجهاز و كانت قادرة على تحديد موعد التبويض و ذلك بعد أن ظهر لها علامة الوجه المبتسم و هو الأمر الذى يؤدى إلى الزيادة من فرصة حدوث الحمل بشكل كبير فى خلال تلك الفترة و أنها بفضل الله بعد أن داومت على ممارسة العلاقة الحميمة يوم بعد يوم فى خلال تلك الفترة و أنها قد حظيت بالحمل السريع فى نفس الشهر و لذلك هى تقول أنه من الممكن أن تثقوا فى الجهاز بشكل كبير.

التجربة الثانية :

كما أن هناك واحدة أخرى من السيدات و التى تقول عن تجربتها مع الجهاز أنها جيدة و ذلك بسبب أنه تم التعرف على الأيام التى قد حدث فيها التبويض و انها قد عرفت الأيام التى من الممكن أن تكون نشطة من أجل التخصيب و التى قامت فيها بالعلاقة الزوجية و هو الأمر الذى ساعدها على جعل نتيجة الإختبار إيجابية.

طريقة استخدام جهاز كلير بلو ديجيتال :

هناك العديد من السيدات و اللاتى يبحثن عن الطريقة المناسبة من أجل أن يتم أستخدام جهاز كلير بلو ديجيتال بشكل صحيح و ذلك من خلال العديد من الخطوات البسيطة و التى تنصح بها الطبيبة و من خلال تجربتي مع كلير بلو ديجيتال أختبار للتبويض وطريقة الأستخدام يمكنك أن تتعرف على الطريقة المناسبة و التى تشتمل على :

  1. لا يتم قبل بدأ الإختبار تناول العديد من السوائل و المشروبات المختلفة و الإمتناع عن التبول قبل أن يتم أستخدام الإختبار.
  2. و عند إفراز العديد من السوائل المختلفة من المهبل يتم البدأ فى أستخدام الأختبار و إخراج العصا الخاصة بالتبويض من الغلاف الخاص بها.
  3. ثم يتم وضع العصا فى الحامل الذى يتواجد فى الجهاز و يتم ضبط سهم العصا مع سهم الحامل بالشكل المناسب قبل أن يتم الإستخدام.
  4. و يتم الإنتظار بعض الوقت قبل أن يتم البدأ فى أستخدام الجهاز و يتم وضع البول فى عبوة نظيفة و يتم وضع الجهاز بها لمدة بضع ثوانى فقط.
  5. يجب الإنتظار مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 3 دقائق مع الحرص على عدم تغيير وضعية الجهاز و ذلك حتى يبدأ تكوين الرمز الناتج عن الإختبار.
  6. عند ظهور علامة الوجه المبتسم فإنه يشير إلى وجود نشاط فى عملية التبويض و فى حالة أن الدائرة فقط هى التى ظهرت فإنه يشير إلى عدم وجود التبويض و بعدها يتم التخلص من العصا التى يتم أستخدامها فى الأختبار.

ما هو الفرق بين أستخدام كلير بلو ديجيتال والطريقة القاعدية لمعرفة التبويض؟

يعد أنه هناك فارق كبير بين الجهاز و أستخدام الطريقة القاعدية و ذلك من أجل أن يتم التعرف على نسبة التبويض و يعد أن الفرق ظاهر و ذلك بسبب أن الجهاز يعمل على تحديد نسبة الهرمونات و التى تتواجد قبل التبويض و هو الأمر الذى يساعد على التعرف على وقت التبويض المناسب من أجل القيام بالجماع و ذلك فى حالة الرغبة فى حدوث الحمل بينما الطريقة القاعدية تعتمد على درجة الحرارة فى الجسم و التى لا يمكن أن تتعرف على أيام التبويض منها و هو الأمر الذى يؤدى إلى التقليل من فرصة حدوث الحمل.

سعر جهاز كلير بلو ديجيتال

سعر جهاز كلير بلو ديجيتال :

  • حيث أنه من الأجهزة التى تتواجد فى الأسواق بشكل كبير و التى تستخدمه العديد من السيدات من أجل التعرف على فترة التبويض و من الممكن أن يتم الحصول عليه بسعر مناسب و الذى يصل إلى 200 ريال سعودى و هو يحتوى على 5 مراحل و التى يتم أستخدامها من أجل القياس و هو متميز بشكل كبير بأنه شديد الدقة ونادر فى الأخطاء و يعد أن السعر يختلف من مكان إلى أخر و من دولة إلى أخرى.

و هناك العديد من الأمور المختلفة و التى من الممكن أن تتعرفى عليها من خلال الدخول إلى رابط وسم مراحل الحمل و الذى يتضمن العديد من المقالات و التى تشرح عن الحمل و كافة الأمور المختلفة به.

يمكنك قراءة البعض من المقالات الأخرى أيضاً وذلك من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل

مراحل الحمل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page