تجربتي مع كريم فوكس للتبييض

تجربتي مع كريم فوكس للتبييض ؛ حيث أن هناك العديد من الأشخاص من يعانون من العديد من المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة نتيجة العديد من العوامل الخارجية مثل أشعة الشمس الضارة و التى تؤدى إلى أسمرار البشرة و عدم حدوث التبييض و لذلك يعمل البعض على أستخدام الأعشاب من أجل التقليل من تلك المشاكل و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام كريم فوكس و الذى يعد أنه واحد من أهم مستحضرات التجميل و التى تعمل على التحسين من البشرة و تفتيحها جيدا و الحصول على بشرة جميلة و التى تتمتع بالنضارة و الأشراق و الحيوية.

تجربتي مع كريم فوكس للتبييض :

  • حيث أن كريم فوكس هو أحد أنواع الكريمات التى تتواجد فى الأسواق و التى يتم أستخدامها من أجل العمل على التحسين من البشرة و التخلص من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فيها.
  • و هو عبارة عن خليط من BB كريم والـ CC كريم و لذلك هو يعمل على المساعدة فى الحصول على لون بشرة موحدة و يتم ترطيبها بالشكل المناسب و العمل على تغذيتها بالشكل الجيد و يوجد فيه حمض الأسكوربيك و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من الخلايا الميتة من خلال العمل على تقشيرها و يوجد أيضا مادة الجلايكول و التى تعمل على المساعدة فى تفتيح لون البشرة جيدا.
  • كما أنها تحتوى على مادة الجلسرين و التى تعمل على المساعدة فى حصول البشرة على النعومة المناسبة و العمل على ترطيب البشرة جيدا و تحتوى أيضا على أحد أهم المواد و التى تعمل على المساعدة فى حماية البشرة من مختلف أضرار أشعة الشمس مثل مادة التيتانيوم دايوكسيد.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : واقي شمس eucerin تجارب

استخدامات كريم فوكس للتبييض :

  1. حيث أنه يتم أستخدامه من أجل التخلص من البقع الداكنة التى تتواجد على البشرة.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الأثار التى تحدث بسبب حبوب الشباب.
  3. و يعمل على المساعدة فى التخلص من الكلف الذى يظهر على البشرة.
  4. كما أنه يعمل على لمساعدة فى لتخلص من الأثار و البقع التى تحدث بسبب أشعة الشمس الضارة.

كريم فوكس للاماكن الحساسة :

  • حيث أنه من أنواع الكريمات التى من الممكن أن يتم ستخدامه من أجل العمل على التخلص من البقع الداكنة و التى تتواجد فى المناطق الحساسة و تحت الأبطين و الكوعين و الركبتين و الحصول على بشرة جميلة تتمتع بالنضارة و الأشراق.

مميزات استخدام كريم فوكس للتبييض

مميزات استخدام كريم فوكس للتبييض :

  1. من خلاله يمكنك أن تحصل على نتيجة سريعة فى توحيد لون البشرة و التخلص من البقع الداكنة.
  2. يعمل على المساعدة فى التخلص من عيوب البشرة و يعمل على أخفاء المشاكل جيدا.
  3. و يعمل على المساعدة فى الحصول على البياض المناسب و الجذاب.
  4. كما أنه من الممكن أن يتم أستخدامه كبديل رائع لمستحضرات التجميل.
  5. يعمل على أعطاء البشرة مظهر طبيعى و يعمل على الأندماج معها سريعا.

اضرار كريم فوكس :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. يؤدى إلى التسبب فى حدوث الأحمرار للبشرة فى حالة التعرض لأشعة الشمس الضارة.
  2. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى حدوث الحكة الجلدية.
  3. و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث الألتهابات للبشرة نتيجة أستخدام كميات كبيرة منه.
  4. كما أنه قد يؤدى إلى إصابة البشرة بالتحسس تجاه مكونات الكريم.

طريقة استخدام كريم فوكس للتبييض السريع :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و يتم أستخدام هذا الكريم مرة فى اليوم الواحد لمدة تتراوح بين 15 يوم إلى 3 أشهر و يفضل أن يتم أستخدام هذا الكريم ليلا من أجل ضمان الأبتعاد عن أضرار أشعة الشمس الضارة.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.
  1. يتم الحصول على كمية من الكريم و التى تكون بمقدار حجم البازلاء و يتم تطبيقها على البشرة.
  2. العمل على التدليك جيدا بالشكل الدائرى من خلال أستخدام أطراف الأصابع و ذلك من أجل وصول المكونات إلى أعماق البشرة.
  3. يتم ترك الكريم مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة تقريبا و بعد الإنتهاء يتم أستخدام الماء الدافئ من أجل العمل على شطفها جيدا.

إرشادات هامة لاستخدام كريم فوكس للتبييض :

  1. حيث أنه يتم منع أستخدامه لمن يعانى من وجود الحبوب و الألتهابات و الجروح.
  2. كما أنه يجب تجنب أستخدام أى مستحضرات أخرى قبل و بعد الأستخدام و ذلك من أجل ضمان عدم تفاعل المكونات و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى الألتهابات.
  3. و يجب أيضا الأبتعاد عن أستخدام العطور أو مزيل العرق من أجل تجنب الحساسية.
  4. كما أنه يجب الأهتمام بتنظيف البشرة جيدا قبل البدأ فى تطبيق الكريم و يفضل أن يتم أستخدام الماء الدافئ.
  5. يتم العمل على تجفيف البشرة من خلال أستخدام الفوطة القطنية من خلال أستخدام طريقة الطبطبة.
  6. الأبتعاد عن أستخدام الكريم بالقرب من منطقة الأنف و الفم و العينين.
  7. و يجب أيضا الأبتعاد عن التعرض لدرجات الحرارة العالية مثل الأفران و البوتاجاز فى المطبخ.

سعر كريم فوكس في الصيدليات

سعر كريم فوكس في الصيدليات :

  • من خلال تجربتي مع كريم فوكس للتبييض حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات المختلفة فهو من المنتجات المنتشرة و يمكنك العمل على طلبه من العديد من المواقع المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع المنتجات و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 182 جنيه مصرى فى جمهورية مصر العربية من أجل العبوة الواحدة.
  • من خلال تجربتي مع كريم فوكس للتبييض حيث أنه يمكنك الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات المختلفة فهو من المنتجات المنتشرة و يمكنك العمل على طلبه من العديد من المواقع المختلفة و التى تعد أنها متخصصة فى بيع المنتجات و يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى حوالى 44 ريال سعودى فى المملكة العربية السعودية من أجل العبوة الواحدة.

يمكنك التعرف على تجربتي مع كريم فوكس للتبييض و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع هيرجرو للذقن

أضف تعليق