Web Analytics

تجربتي مع كريم بروش

تجربتي مع كريم بروش ؛ تعانى العديد من الفتيات من مشاكل عدة فى البشرة و التى قد تحدث نتيجة العديد من الأمور المتنوعة فتؤدى الى ظهور الحبوب و البثور و أسمرار البشرة و حدوث تغييرات عدة و يعملن على محاولة علاج تلك المشكلات بأختلاف أنواعها و ذلك عن طريق أستخدام البعض من الكريمات و التى تحتوى على العناصر المتنوعة و المفيدة و لذلك يمكنك العمل على أسخدام كريم بروش من أجل أصلاح تلك المشاكل و الحصول على بشرة صافية و فى منتهى النضارة و القوة فهو من أفضل الأنواع فى الأسواق بين الأنواع الأخرى مقارنة بالفائدة التى ستحصلى عليها منه و أيضا بالسعر الذى يتناسب مع الجميع.

تجربتي مع كريم بروش :

  • حيث أن كريم بروش هو أحد أنواع الكريمات التى تتواجد فى الأسواق و التى لها العديد من الاسخدامات المختلفة للبشرة حيث أنها تساعد على علاج كافة المشكلات المختلفة التى تتعلق بها.
  • و يحتوى على العديد من المكونات و العناصر الفعالة و التى تتغلغل الى خلايا البشرة من أجل أن تعمل على توفير العناصر المناسبة و التى تساعد على تغذيتها بكل العاصر الضرورية.
  • هذا الكريم من صناعة احدى الشركات المعروفة و هى شركة amd و قد حصل على التوكيل هنا أحدى الشركات المصرية المعروفة من أجل توزيع المنتجات الخاصة بها و هى شركة الادوية المصرية.
  • و يمكنك التعرف على مختلف الأدوية الأخرى و التعرف على كيفية أستخدامها و تحقيق أقصى أستفادة منها من خلال الدخول على هذا الرابط اسماء الادوية فى الصيدليات.
  • و يمكنك التعرف على العناصر التى يحتوى عليها و تستفيد منها البشرة و الفوائد المتعددة له نتيجة أستخدامه و السعر الذى يمكنك الحصول علي وذلك من خلال قراءة تجربتي مع كريم بروش.

مين جربت كريم بروش

مين جربت كريم بروش :

  • حيث أنه أحد الكريمات التى يمكنك أستخدامها من أجل العمل على أصلاح البشرة و التخلص من المشاكل المتعددة و التى تقع بها من الأسمرار و الحبوب و غيرها من أجل الحصول على بشرة فى منتهى النضارة و الصفاء و ناعمة الملمس.

مكونات كريم بروش بالكولاجين :

  • يحتوى على العديد من العناصر المختلفة و المتنوعة و التى تساعد على تغذية البشرة جيدا و الحصول على الكثير من الفوائد المتنوعة و لذلك هو من الأنواع المتعددة فى الأستخدام.
  1. و يحتوى على الكولاجين و هو واحد من أهم البروتينات التى تتواجد فى الجسم و يحصل عليها من العديد من العناصر الغذائية و هو له فوائد متنوعة للبشرة.
  2. كما أنه يحتوى على الأيلاستين و هو أحد العناصر الهامة و المفيدة و التى تساعد على أعادة الجلد الى وضعه الأصلى مرة أخرى.
  3. و أيضا يحتوى على الباثينول و هو أحد أهم العناصر و التى تحتاج اليها البشرة فهو يتحول الى فيتامين ب5 فى الجسم عند التأكسد و تعمل تلك المادة على أضفاء الترطيب المناسب للبشرة.
  4. كما أنه يحتوى على زيت اللوز و هو واحد من أهم الزيوت التى يحتاجها الجسم و يحتوى على العديد من العناصر المختلفة و المفيدة و هو يمتلك العديد من الخصائص المضادة للألتهابات و التخلص من البقع الجلدية و الداكنة و العمل على التحسين من لون البشرة و هو أيضا يتميز برائحة مختلفة و جيدة.
  5. و يحتوى على أحد الزيوت الهامة و هو زيت الزيتون و الذى يمتلك مجموعة من الخصائص المتنوعة و يعد أنه واحد من العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على التخلص من التجاعيد و الخطوط البيضاء.
  6. كما أنه يحتوى على حمض الكوجيك و هو واحد من الأحماض الهامة و التى تساعد على التخلص من الندبات و بقع الشيخوخة و تنظيفها من الميكروبات و العمل على المساعدة فى تفتيح البشرة.
  7. و يحتوى أيضا على خلاصة العرقسوس و الذى يحتوى على العديد من العناصر المضادة للأكسدة و التى تساعد على التخلص من الألتهابات التى تحدث على البشرة و العمل على التخلص من الحبوب و العمل على علاج الأمراض الجلدية المختلفة مثل الأكزيما و الصدفية.
  8. كما أنه يحتوى على فيتامين سى و هو أحد العاصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على حماية خلايا البشرة من التلف و يعمل على التقليل من أنتاج الميلانين و الذى يؤدى الى حدوث التصبغات و العمل على المساعدة على توحيد لون البشرة.
  9. و يحتوى على فيتامين أ و هو أحد الفيتامينات الهامة و التى تعمل على المساعدة فى أضفاء الترطيب المناسب و الحرص على التوهج و العمل على الحفاظ على الأدمة و البشرة.
  10. كما أنه يحتوى على فيتامين هـ و هو الذى يعد أنه أحد العناصر المضادة للأكسدة و التى تساعد على التقليل من أثار الجذور الحرة و التقليل من الأضرار التى تحدث بسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية لفترات طويلة.

فوائد كريم بروش

فوائد كريم بروش :

  • حيث أنه يحتوى على العديد من المكونات المتنوعة و التى تحتوى على الكثير من العناصر المختلفة و التى تعمل على :
  1. التخلص من مشكلة أسمرار البشرة و العمل على أضفاء النضارة و تفيحها جيدا.
  2. العمل على التخلص من التصبغات و الحصول على بشرة صافية ذات لون موحد.
  3. كما أنها تساعد على حماية البشرة من حدوث التشققات.
  4. المساعدة على التخلص من الأضرار التى تحدث بسبب أشعة الشمس و حمايتها منها.
  5. كما أنها تعمل على المساعدة فى أعطاء البشرة المرونة و الشباب.
  6. و يعمل على المساعدة فى التخلص من البثور و حبوب الشباب التى تظهر على البشرة.

طريقه استخدام كريم بروش :

  1. حيث أنه يمكنك وضع البعض منه على اليدين و بعدها تطبيقه على البشرة جيدا.
  2. و بعدها يمكنك التدليك بشكل دائرى و ذلك حتى تمتص المكونات جيدا.
  3. يمكنك تركه حتى يجف بشكل تام و يفضل أسخدامه فى الأوقات المسائية من أجل تحقيق أقصى أستفادة منه.

أضرار  كريم بروش :

  • حيث أنه يحتوى على العديد من المكونات الطبيعية و التى يستفيد منها البشرة جيدا و لكن لم يتم أكتشاف أى أضرار قد نتج عن أستخدامه و ذلك بعد سؤال العديد من المستلكين و المستخدمين السابقين.

سعر كريم بروش في مصر :

  • حيث أنه يمكنك الحصول عليه من خلال الصيدليات و التى تتواجد فى مختلف الأماكن و أيضا يمكنك الحصول عليه من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل.
  • و يمكنك الحصول ليه بسعر يصل الى حوالى 48 جيه مصرى فقط لا غير.

اسماء الادوية فى الصيدليات

رأي واحد حول “تجربتي مع كريم بروش”

أضف تعليق

You cannot copy content of this page