تجربتي مع كريم ايفلين لليدين

تجربتي مع كريم ايفلين لليدين ؛ حيث أنه هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فى بشرة اليدين و التى تتمثل فى الجفاف و الأسمرار و ظهور التصبغات و التى تحتاج إلى أستخدام أحد مستحضرات التجميل الرائعة و التى تحتوى على العناصر المفيدة و يعد أن كريم ايفلين هو أحد أشهر الكريمات التى من الممكن أن يتم أستخدامها و يوجد منها العديد من الأنواع المختلفة و التى لها تأثير قوى.

تجربتي مع كريم ايفلين لليدين :

  • حيث أن كريم ايفلين هو أحد أشهر أنواع الكريمات التى من الممكن أستخدامها من أجل اليدين و الحصول على البشرة الجميلة و الناعمة و التخلص من المشاكل المختلفة و التى تظهر على البشرة و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم بيوديرما لتفتيح اليدين

أنواع كريم ايفلين لليدين :

  • من خلال تجربتي مع كريم ايفلين لليدين و هناك العديد من الأنواع المختلفة و التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها و الأستفادة منها بالشكل المناسب و التى تحتوى على المكونات الرائعة و القوية و التى تتمثل فى :

كريم وايت برستيج فور دي لليدين

كريم وايت برستيج فور دي لليدين :

  • من خلال تجربتي مع كريم ايفلين لليدين و يحتوى هذا النوع على العديد من المكونات المختلفة و التى تعد أنها رائعة بشكل كبير و التى تعمل على التغذية للبشرة و التى تتمثل فى زبدة الشيا الكولاجين و الإيلاستين و الليمون و الطحالب و الخوخ و الكرز و الرزو هيب و مستخلصات الصبار.
  • حيث أنه واحد من أفضل الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها و ذلك بسبب أنه يعمل من خلال تقنية 4D White Complex و التى تعمل على التفتيح للجلد و التخلص من التباين فى الألوان.
  • كما أنه يعمل على أضفاء الترطيب للبشرة و العمل على التجديد من الخلايا و أعادة بناء الحاجز الدهنى للبشرة و يعمل على مقاومة التصبغات المفرطة و التى تصل إلى حوالى 48 ساعة من الأستخدام.
  • و يعمل على المساعدة فى الحصول على التغذية المناسبة و التجديد للجلد و العمل على التلطيف و التهدئة من التهيجات التى تحدث للبشرة.

سعر كريم وايت برستيج لليدين :

  • من خلال تجربتي مع كريم ايفلين لليدين و حيث أنه من الممكن الحصول عليه من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 498 جنيه مصرى.
  • حيث أنه من الممكن الحصول عليه من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 40 ريال سعودى.
  • و حيث أنه من الممكن الحصول عليه من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع المنتجات أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 35 درهم أماراتى.

كريم Eveline للتبيض والترطيب لليدين :

  • من خلال تجربتي مع كريم ايفلين لليدين و حيث أنه من أفضل الأنواع و التى تعمل على العناية باليدين و الأظافر و التخلص من مشكلة الجفاف التى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأشخاص و ذلك بسبب أنه يحتوى على خلاصة الفانيليا و التى تعمل على منح الراحة و الأسترخاء.
  • كما أنه يحتوى على زيت الأرجان و الذى يعمل على أضفاء الترطيب لليدين و التنعيم بالشكل المناسب و يحتوى على زبدة الشيا و التى تعمل على أعطاء المرونة للجلد.
  • و يحتوى أيضاً على حمض الهيالورونيك و البيتين و الذى يعمل على المساعدة فى الحفاظ على الرطوبة للجلد لأطول وقت ممكن و يحتوى على البانثينول و فيتامين A و الذى يعمل على التغذية للجلد و التجديد من الخلايا.
  • يوجد أيضاً خلاصة العرقسوس و مضادات الأكسدة و التى تعمل على التصحيح من لون البشرة و التخلص من التصبغات و يساعد على التقوية من الأظافر و منع الكسور.

ماسك كريم Eveline لليدين :

  • من خلال تجربتي مع كريم ايفلين لليدين و حيث أنه من الأنواع الرائعة و التى تحتوى على العديد من المكونات و الفوائد المختلفة و التى تتمثل فى الجلسرين و الذى يعمل على أضفاء الترطيب و الحصول على التغذية المناسبة و التجديد من خلايا البشرة و الحصول على المظهر الشبابى.
  • كما أنه يحتوى على حليب الماعز و الذى يعمل على التحفيز من المرونة للجلد و الترطيب بشكل مستمر و يوجد أيضاً البعض من الفيتامينات و المواد المضادة للأكسدة و التى تعمل على التقليل من علامات الشيخوخة و الحصول على النضارة لليدين.
  • يوجد أيضاً زبدة الشيا و التى تعد أنها متميزة بالاحماض الدهنية و التى تعمل على الترطيب و التنعيم للبشرة بشكل عميق و يحتوى أيضاً على الكولاجين و الإيلاستين و الذى يعمل على الحصول على الجلد المرن و الحصول على البشرة الناعمة و الرقيقة لليدين.
  • كما أنه مدعم بزيت القمح و الذى يساعد على الحماية من الجفاف و الخشونة و منع التشققات التى قد تحدث فى الجلد و يحتوى على البعض من المواد التى تعمل على التهدئة و التلطيف للجلد و التى تتمثل فى البانثينول و الآلانتوين.

كريم ايفلين لليدين بالفواكه :

  • من خلال تجربتي مع كريم ايفلين لليدين و حيث أنه من الكريمات الفعالة و التى لها تأثير قوى و التى تعمل على أضفاء الترطيب و الحصول على النعومة للبشرة و توفير الحماية ضد العوامل الجوية الخارجية مثل الشمس و الاتربة و الرياح.
  • كما أنه يتميز بالقوام الكريمى الناعم و الذى من السهل أن يتم أمتصاصه و علاج من أجل الأيدى الجافة و الخشنة و المتشققة و التحسين من لون الجلد و التخلص من التصبغات.
  • يحتوى على البعض من المواد الطبيعية الرائعة و التى لها فائدة كبرى و التى تتمثل فى الليمون و الجلسرين و الخوخ و الكرز و الورد البري أو الروز هيب و الصبار الكولاجين و الإيلاستين و البيتين الطبيعي و يوريا و جليسين زيت سوجا و العرقسوس و مشتقات زيت جوز الهند و زبدة الشيا.

طريقة استخدام كريم ايفلين لليدين :

  • من خلال تجربتي مع كريم ايفلين لليدين و يتم البدأ من خلال غسل البشرة جيداً و الحرص على التجفيف بالشكل المناسب و حيث أنه يتم وضع كمية مناسبة من الكريم على البشرة جيداً و التدليك بشكل دائرى من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم تنعيم اليدين من الصيدلية

أضف تعليق

You cannot copy content of this page