تجربتي مع كريم إليديل

تجربتي مع كريم إليديل

تجربتي مع كريم إليديل ؛ يعانى البعض من الأشخاص من وجود البعض من المشاكل الجلدية المختلفة مثل ظهور مرض الأكزيما أو ظهور الإحمرار و الألتهابات المختلفة و التى من الممكن أن يتم التخلص منها و ذلك من خلال إستخدام العلاج المناسب و الذى يحتوى على المادة الفعالة و التى يكون لها تأثير قوى على الجلد و من الممكن أن تعمل على إستخدان كريم إليديل و الذى يعد أنه واحد من أكثر الكريمات الفاعلية و التأثير الواضح و لكن يجب أن يتم إستشارة الطبيب أولا قبل إستخدامه.

تجربتي مع كريم إليديل :

  • حيث أن كريم إليديل أنه أحد الكريمات التى يتم إستخدامها على الجلد من أجل التخلص من بعض الأمراض و المشاكل الجلدية مثل الأكزيما و الأحمرار و غيرها.
  • و يمكنك أن تتعرف على المكونات التى يحتوى عليها و دواعى الأستخدام و الأضرار و الموانع المختلفة و سعره فى الأسواق و التداخلات الدوائية له و ذلك من خلال قراءة تجربتي مع كريم إليديل.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين جربت كريم سوسكن لتفتيح المنطقه الحساسة

حد جرب كريم Elidel

حد جرب كريم Elidel :

  • حيث أن هناك البعض من الأفراد الذين يعانون من وجود البعض من المشاكل و الأمراض الجلدية مثل الأكزيما و الألتهابات و الأحمرار و غيرها و لذلك من الممكن أن يتم إستخدام إليديل من أجل التخلص من مثل تلك المشاكل و ذلك بسبب أنه يحتوى على المادة الفعالة و التى تعمل على التأثير بها بشكل سريع.
  • هناك العديد من التجارب المختلفة و التى أثبتت مدى الفاعلية و التأثير الذى يمتلكه هذا الكريم على الجلد و التخلص من مشاكله.

تركيب كريم Elidel :

  • حيث أنه يحتوى على العناصر الفعالة و التى يكون لها تأثير قوى على الجسم و ذلك من أجل التخلص من المرض الجلدى الأكزيما و ذلك بسبب أنه يعمل على المساعدة فى التثبيط للجهاز المناعى و ذلك بسبب أنه يحتوى على مادة البيميكروليمس و التى يصل تركيزها فى كل 1 جرام الى 10 مللى جرام و هى تعمل على المساعدة فى إيقاف مادة الكالسينيورين و ذلك هى يتم إستخدامها من أجل علاج مشكلة الإكزيما.

دواعي استعمال كريم اليديل :

  1. حيث أنه يتم إستخدامه من أجل التخلص من الحكة الجلدية و التهيجات للبشرة و الإحمرار.
  2. كما أنه من الممكن أن يتم إستخدامه من أجل التخلص من مرض الإكزيما و البهاق.
  3. و يتم إستخدامه من أجل العمل على التقليل من السوائل و التى تؤدى الى التسبب فى الإلتهابات الجسدية و الأنتفاخات الجلدية.

احتياطات استخدام كريم إليديل

احتياطات استخدام كريم إليديل :

  • حيث أن هناك البعض من الأفراد التى يجب عليهم عدم أستخدام هذا الكريم و ذلك لأنه قد يؤدى الى الى التسبب فى حدوث الكثير من الأعراض لجانبية المختلفة او حدوث البعض من المضاعفات :
  1. و يتم منع إستخدامه لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيب.
  2. لا يجب أن يتم إستخدامه مع المرأة الحامل و ذلك بسبب أنه قد يؤدى الى حدوث العديد من الأضرار المختلفة للجنين و ذلك بسبب إمكانية إنتقال التأثير عبر المشيمة.
  3. و لا يجب أن يتم إستخدامه مع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك بسبب أنه قد يؤدى الى حدوث العديد من الأضرار المختلفة للرضيع و ذلك بسبب إمكانية إنتقال التأثير عبر حليب الثدى.
  4. كما أنه يجب أن لا يتم إستخدامه للأطفال أقل من سنتين دون العودة الى الطبيب.
  5. و لا يتم إستخدامه لمن يعانى من مشكلة ضعف المناعة الجسدية.
  6. كما أنه لا يجب أن يتم إستخدامه قبل إجراء العمليات الجراحية.

اضرار كريم إليديل :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. حيث أنه من الممكتن أن يؤدى الى التسبب فى حدوث البعض من الألتهابات فى البلعوم و العدوى فى القناة التنفسية و ذلك فى حالة أن يتم إستخدامه بالقرب من الرقبة.
  2. كما انه من الممكن أن يؤدى الى التسبب فى الصداع.
  3. و يؤدى الى إمتصاص فى السوائل فى الجلد مما يؤدى الى جفاف البشرة و تغيير اللون.
  4. كما أنها قد تؤدى الى التسبب فى إلتهابات المفاصل فى حالة إستخدامه كثيرا بالقرب منها.
  5. و من الممكن أن تؤدى الى الشعور بالألام فى المنطقة المصابة و قد يؤدى الى التسبب فى زيادة المشكلة.
  6. كما أنه قد يؤدى الى التأثير على العينين و التسبب فى الحساسية لها.

طريقة إستخدام كريم اليديل :

  • حيث أنه يجب أن تعمل على الحصول على كمية بسيطة منه و لا يتم الإفراط فى إستخدامه نهائيا.
  • و تبدأ فى تطبيقها على المنطقة المصابة فقط مع القيام بالتدليك الجيد لها و الذى يكون بشكل دائرى من أجل أن يصل الكريم الى الأعماق.

الجرعة المناسبة من كريم إليديل

الجرعة المناسبة من كريم إليديل :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تكون الجرعة المعتادة منه عبارة عن أن يتم أستخدامه مرتين فى اليوم الواحد مع التعرض لأشعة الشمس لبعض من الوقت و هذا الأمر الذى يؤدى الى التعزيز من فاعلية الكريم و التسريع من العلاج.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل جرعة العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم أستخدام العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء منه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

التداخلات الدوائية لكريم اليديل :

  • حيث أن هناك البعض من العلاجات و الأدوية الأخرى و التى يتم إستخدامها و التى من الممكن أن تتفاعل معها و تؤدى الى حدوث العديد من الأضرار و المشاكل المختلفة فى الجسم و لذلك يجب أن يتم تجنبها :
  1. لا يتم إستخدامه مع الأدوية المضادات الحيوية.
  2. كما أنه لا يتم إستخدامه مع أدوية علاج الفطريات مثل دواء كيتوكينازول.
  3. كما أنه لا يتم إستخدامه مع أدوية التى تساعد على التخلص من فيروس سى.
  4. و كما أنه لا يتم إستخدامه مع أدوية مع الأدوية التى تساعد على التقليل من نقص المناعة البشرية.
  5. كما أنه لا يتم إستخدامه مع أدوية التى يتم إستخدامها من أجل علاج المشاكل القلبية.
  6. كما أنه لا يتم إستخدامه مع أدوية التى تعمل على علاج الضغط المرتفع عن المعدل الطبيعى.

بديل كريم اليديل للاكزيما :

  • حيث أن هناك البعض من أتواع الكريمات الأخرى و التى يمكن إستخدامها فى حالة أنك لم تتمكن فى الحصول على إليديل فهو من الممكن أن يحتوى على نفس المادة الفعالة أو مادة فعالة أخرى لها نفس التأثير السابق :
  1. و من الممكن أن تستخدم كريم تاكروليموس.
  2. و من الممكن أن تستخدم حقن دوبيلوماب
  3. من الممكن أن تستخدم الضمادات المبلّلة.
  4. و من الممكن أن تستخدم العلاج بالضوء.

سعر كريم إليديل :

  • حيث أنه من الكريمات التى يمكنك الحصول عليها من الصيدليات بكل سهولة فهو من الأنواع المتوفرة و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 163 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة فى جمهورية مصر العربية و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 118 ريال سعودى فى المملكة العربية السعودية من أجل العبوة الواحدة و يمكنك شرائه بسعر يصل الى 115 درهم إماراتى من أجل العبوة الواحدة فى الإمارات العربية المتحدة.
و يمكنك التعرف على تجربتي مع كريم إليديل و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين جربت كريم بيزلين لتفتيح الاماكن الحساسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تجاربكم مع افرازات الحمل

تجاربكم مع افرازات الحمل ؛ تعاني النساء من العديد من الاعراض طوال فتره الحمل ، حيث ان هذه …