تجربتي مع كثرة التسبيح

تجربتي مع كثرة التسبيح ان كثرة التسبيح والاستغفار له اثار سحرية جداً على تحقيق كل امنياتك فكثرة التسبيح والاستغفار افضل من اى شىء فى العالم افضل من الادوية وافضل من القيام بالكثير من الاشياء التى لا تفيد ابداً .

فإذا قد قمتى بالتسبيح والاستغفار قبل وبعد كل صلاة ودعوتى ربك بالذى تريدينه سوف يستجيب اليكى بمشيئة الله تعالى وبإذن الله فكثرة التسبيح تعمل على حل كل مشاكلك التى تمر بها .

فهناك الكثير من الازواج الذين مروا بمشاكل بينهم وادت هذه المشاكل الى الانفصال والخناق والمشاكل الكبيرة جداً حتى قد قاموا بالتسبيح الكثير وقد حلت كل مشاكلهم وعادوا الى بعضهم من جديد وهذا كله بفضل الله تعالى .

وهناك ايضاً من كانت تعانى من العقم وهى عدم الخلفة بالعامية وقد قامت بالذهاب الى الكثير من الاطباء لمعالجتها وقد اخذت الكثير من الادوية وعملت الكثير من عمليات الحقن المجهرى والتلقيح ودفعت الكثير من الاموال على هذه العمليات والادوية ولكنها لم تحمل ايضاً حتى قامت بالانتظام فى الصلاة والتسبيح اليومى بعد الخمس صلوات اليومية وبعدها بفترة قصيرة قد لاحظت انها تدوخ كثير وقد ذهبت الى الدكتور وبشرها انها حامل وقد فرحت كثيراً حينها بعد ان فقدت الامل تماماً فى الخلفة وقد عرفت وقتها ان حملها بفضل الله تعالى وبفضل كثرة التسبيح اليومى والاستغفار ايضاً .

وهناك ايضاً من كان فقيراً وكان يريد ان يوسع رزقه فى اماكن عديدة فكان يعمل كثيراً ويخرج من عمل الى عمل حتى تعب كثيراً من كثرة العمل وقلة الرزق وقد قام بعدها بالانتظام فى الصلاة وكثرة التسبيح الكثير بعد كل صلاة وبعدها بفترة قصيرة قد لاحظ ان رزقه توسع واصبح له عمله الخاص به وقد عرف حينها ان رزقه توسع بفضل الله تعالى وبفضل الصلاة فى وقتها وبفضل كثرة التسبيح والاستغفار الكثير قبل وبعد كل صلاة من الصلوات اليومية الخمس .

وتوجد الكثير من التجارب الاخرى التى قد قامت بتجربة كثرة التسبيح كل يوم بعد صلاة وسوف اذكرها لكم فى هذه المقالة وسوف ابدألكم بتجربتى مع كثرة التسبيح ، فقد كنت اعانى من مرض خطير فى جسدى لا داعى الى ان اذكر اسمه فهو مرض خطير وربنا مايكتبها على حد انه يمرض ابداً وبشفى مرضانا ومرضى المسلمين يارب العالمين ، وقد اخذت الكثير من الادوية الكميائية التى تعمل على القضاء على هذا المرض والتى لم تفلح معى ابداً .

حتى فى يوم من الايام قد قرأت بوست على موقع الفيس بوك وهو احدى مواقع التواصل الاجتماعى يتحدثون فيه عن الاثار السحرية لكثرة التسبيح قبل وبعد كل صلاة فله نتائج سحرية جداً على توسيع الرزق والشفاء من الامراض مهما كانت خطورتها والانجاب وهذا كله بفضل الله تعالى .

وبالفعل قد قمت بالصلاة فى وقتها وقد قمت بكثرة التسبيح قبل وبعد كل صلاة وبعدها بفترة قد ذهبت لاجراء التحاليل الشهرية وقد بشرنى الطبيب اننى قد شفيت من مرضى وقال لى ان هذه معجرة بالفعل وقد ايقنت حينها اننى قد شفيت بفضل الله تعالى وبفض كثرة التسبيح .

تجربتي مع كثرة التسبيح

فتقول احدى البنات : انها كانت تريد ان تتزوج بشخصى تحبه كثيراً وهو شخص صالح جداً ومتدين وتحبه كثيراً وقد قامت بالدعاء الكثير والصلاة والتسبيح الكثير قبل وبعد كل صلاة .

وبعدها بفترة قصيرة قد وجدت انه جاء للتقدم لاهلها وقد قام بخطبتها وابيها وامها قد وافقوا وقد تزوجوا بعدها بفترة قصيرة جداً وقد عرفت حينها ان هذا تم بفضل الصلاة والدعاء وكثرة التسبيح .

التسبيح غير حياتي 

فتقول احدى البنات : ان والدتها كانت مريضة جداً وقد كانت قلقة عليها كثيراً وقد كانت تصلى وتقوم بالدعاء لوالدتها والاستغفار والتسبيح الكثير كل يوم حتى تم شفاء والتها على خير بمشيئة الله تعالى وبفضله وبفضل كثرة الدعاء والتسبيح .

تجربتي مع الدعاء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page