تجربتي مع كاسات تكبير الثدي

تجربتي مع كاسات تكبير الثدي ؛ حيث أن هناك مشكلة تقابل البعض من الفتيات و هى الصغر فى حجم الثدى و الذى تعانى منه العديد من الفتيات و تحتاج البعض منهن إلى الحصول على الشكل الأنثوى المناسب و المختلف و ذلك من خلال العمل على التكبير من حجم الثدى جيداً و تلجأ البعض من الفتيات إلى أستخدام الكاسات من أجل التكبير و هى تعد أنها واحدة من أشهر الحلول التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تتواجد فى العديد من الأماكن و التى من الممكن أن تحصل عليها من الصيدليات المختلفة و يجب عليك أستخدامها بالشكل الصحيح.

تجربتي مع كاسات تكبير الثدي :

  • حيث أن كاسات تكبير الثدى هى عبارة عن الكاسات التى يتم أستخدامها من أجل العمل على الزيادة من حجم الثدى و هو يتشابه مع حمالة الصدر و هو يعمل على التكبير بصورة طبيعية.
  • يعمل الجهاز على المساعدة فى شفط الدهون التى تتواجد حول المنطقة مما يؤدى إلى زيادة المحيط حول الحلمة و تجميع الدهون و السوائل فى تلك المنطقة مما يؤدى إلى زيادة الحجم.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حبوب تكبير الثدي من الصيدلية في مصر

مميزات كاسات تكبير الثدي :

  • من خلال تجربتي مع كاسات تكبير الثدي و يمكنك أن تتعرف على العديد من الفوائد المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها من خلال أستخدامها بالشكل المناسب و التى تجعل العديد من الفتيات يقبلوا على أستخدامها و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يساعد على الزيادة فى حجم الثدى بشكل أمن و فعال.
  2. كما أنه يعمل على التحسين من شكل الثدى بما يناسب جسم الفتاة.
  3. و يعمل على المساعدة فى التوازن بين كل من النسيج الدهنى و النسيج الغددى البنى فى الثدى و الذى يؤدى إلى الزيادة من حجم الثدى.
  4. كما أنه يعمل على المساعدة فى التحفيز من خلايا الصدر مما يؤدى إلى التجديد بشكل مستمر.
  5. يعمل على أعطاء المرونة الجلدية للثدى و التخلص من الترهلات التى تظهر فى تلك المنطقة.
  6. كما أنه يعمل على المساعدة فى الرفع من الثدى و شد أجزاء الجلد التى تحيط به مما يؤدى إلى الحصول على الشكل الأنيق و الجذاب.
  7. يساعد على التنشيط من الدورة الدموية داخل الصدر مما يؤدى إلى الزيادة فى أفراز مستوى هرمون الأستروجين أكبر و هو الذى يؤدى إلى الزيادة فى حجم الصدر.

أضرار كاسات تكبير الثدي

أضرار كاسات تكبير الثدي :

  • من خلال تجربتي مع كاسات تكبير الثدي و يمكنك أن تتعرف على العديد من الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تنتج عنها و التى من الممكن أن تظهر للبعض فقط و هى أعراض نادرة الحدوث و التى تتمثل فى :
  1. قد لا يؤدى إلى زيادة حجم الثدى فى البعض من الأوقات و يكون حجمه كما هو بالشكل الطبيعى و فى حالة أن المرأة كانت نحيفة يبقى الثدى كما هو.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى زيادة السوائل فى تلك المنطقة و الذى يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من التورمات.
  3. و يجب أستخدام الكاسات التى تتناسب مع حجم و شكل الثدى من و ذلك من أجل ضمان الحصول على الأستجابة المناسبة.

طريقة استخدام كاسات تكبير الثدي :

  1. حيث أنه يتم البدأ من خلال غسل منطقة الصدر و ما حولها بالشكل المناسب و العمل على تجفيفها جيداً.
  2. و بعدها يتم أرتداء الجهاز بطريقة تتشتبه مع أرتداء حمالات الصدر.
  3. ثم يتم البدأ فى تشغيل الجهاز و الثبات على هذا الوضع مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 10 دقائق بشكل متواصل.
  4. و يتم العمل على تكرار تلك الطريقة بشكل يومى مع الأستمرار فى الأستخدام لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى أسبوعين.
  5. يبدأ النتائج فى الظهور و التى تصل إلى حوالى 90% و لكن بعد التوقف عن أستخدامه فأنه يزيد عن الحجم الطبيعى بنسبة تصل إلى حوالى 15% فقط.

سعر كاسات تكبير الثدي في الصيدليات :

  1. من خلال تجربتي مع كاسات تكبير الثدي و حيث أنه من الممكن الحصول على الكاسات من الصيدليات الكبرى فى جمهورية مصر العربية أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 350 جنيه مصري.
  2. من خلال تجربتي مع كاسات تكبير الثدي و حيث أنه من الممكن الحصول على الكاسات من الصيدليات الكبرى فى سوريا أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية و التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 20 دينار.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجارب الفازلين لتكبير الثدي

أضف تعليق