تجربتي مع قلم تبييض الاسنان

تجربتي مع قلم تبييض الاسنان توجد الكثير من البنات التى قد قامت بإستخدام قلم تبييض الاسنان والتى سوف اذكرها لكم فى هذه المقالة لكى تتعلموا وتستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها وحتى لا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها اثناء تأدية تجاربهم التى قد قاموا بها .

فيعتبر قلم تبييض الاسنان من افضل الادوات التى تعمل على تبييض الاسنان فهو يرجع للاسنان بياضها من جديد وبأقل تكلفة ممكنة فيعتبر هذا القلم من افضل انواع الادوات التى تعمل على تبييض الاسنان وجعلها اجمل من السابق بكثير لذلك معظم البنات التى تريد تبييض الاسنان تستخدم هذا القلم لتبييض اسنانهم بكل سهولة ويسر وسرعة .

وتقول احدى البنات : انها قد كانت تعانى من تسوس اسنانها وهذا قد ادى الى تشوه اسنانها وجعلها غير جميلة على الاطلاق وقد استخدمت بعدها الكثير من الوصفات الطبية التى تعمل على تبييض الاسنان ولكنها لم تفلح معها بتاتاً ، وايضاً قد ذهبت الى الكثير من الاطباء التى تعمل على تبييض الاسنان ولكن لم يفلح معها اى دكتور فقد كان الدكتور المتخصص يقوم بتبييض الاسنان وبعدها بفترة قصيرة جداً يرجع شكل اسنانها مثلما قد كان فى السابق .

وايضاً قد قامت بالذهاب الى الكثير من المراكز العلاجية والمراكز التجميلية التى تعمل على تبييض الاسنان بإٍستخدام الليزر ولكنها ايضاً لم تفلح معها وخاصة ان تكلفتها قد كانت مرتفعة جداً وغالية الثمن جداً ولم تفلح معها ايضاً وقد خسرت الكثير من الاموال فى هذه العمليات التجميلية بدون اى جدى او نفع منها .

حتى فى يوم من الايام قد اخبرتها احدى صديقاتها بأن تقوم بإستخدام قلم تبييض الاسنان ، وبالفعل قد سمعت كلام صديقاتها وتوجهت الى احدى الصيدليات وشراءه على الفور وقد قامت بإٍستخدامه بعدها على الفور وقد لاحظت بعدها ان اسنانها اصبحت اجمل من السابق بكثير .

تجربتي مع قلم تبييض الاسنان

يعتبر قلم تبييض الاسنان من افضل الادوات التى تعمل على تبييض الاسنان بكل سهولة ويسر وسرعة فهو سوف يوفر عليكم الذهاب الى دكاترة الاسنان ودكاترة التجميل والمراكز العلاجية والمراكز التجميلية التى تقوم بتجميل الاسنان بتكلفة عالية جداً .

لذلك انصحكم بإستخدام هذا القلم على الفور اذا قد كنتم تعانون من سوء مظهر اسنانكم .

تجارب قلم تبييض الاسنان كولجيت

فتقول احدى البنات : انها قد كانت تعانى من تلوث اسنانها بإستمرار وهذا لانها قد كانت تشرب السجائر كثيراً وهذا قد كان يلوث اسنانها كثيراً وبإستمرار ، وهى قد كانت عروسة جديدة وقد كانت تود ان تقوم بجعل اسنانها جميلة جداً من اجل زوجها .

وقد فعلت الكثير لكى تقوم بتبييض اسنانها ولكنها لم تفلح معها اى طريقة ، حتى فى يوم من الايام قد قامت بالبحث عن حل لمشكلة اسنانها على مواقع التواصل الاجتماعى فى الجروبات التى تهتم بالتجميل وقد وجدتهم يتحدثون عن قلم تبييض الاسنان ومدى تأثيره على تبييض الاسنان بكل سهولة ويسر وسرعة وبالفعل قد قامت بشراء هذا القلم واستخدامه على الفور .

وقد قامت بإستخدامه يومياً بإنتظام كل يوم حتى بأتى معها بنتيجة جيدة جداً وبالفعل قد اتى معها بنتيجة جيدة فقد اصبحت اسنانها بيضاء جداً بعدها بفترة قصيرة جداً من استخدامه وهذا بسبب انها قد استخدمت هذا القلم بإنتظام .

وفى النهاية تقوم بنصحكم بأن كل من يعانى من سوء مظهر اسنانه بأن يقوم بإستخدام قلم تبييض الاسنان على الفور وبإنتظام كل يوم وسوف يلاحظ الفرق بعدها بفترة قصيرة جداً .

تجميل الاسنان

تجميل الفم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page