تجربتي مع قشر الرمان لازالة الكرش

تجربتي مع قشر الرمان لازالة الكرش يعتبر ظهور الكرش فى جسم الانسان من الاشياء السيءة جداً فالكثير من الناس فى العالم يعانون من وجود الكرش وهذا بسبب تراكم الطعام والدهون والسعرات الحرارية فى جسم الانسان .

وهذا يسبب الكثير من الامراض التى تعمل على اصابة القلب فالكرش يكون دهون كثيرة على القلب وهذا يجعل القلب فى خطر دائم ويترتب عليه اصابة الانسان بالكثير من النوبات القلبية الحادة والتى قد تؤدى الى الوفاة ايضاً لقدر الله .

كما ان الكرش يعيق تماماً حركة الانسان ويصيب القولون والمعدة بالكثير من الامراض الخطير كما انه يعد حملاً كبيراً على جسم الانسان ويقلل حركته ويهلك ارجل الانسان بسبب الحمل الزائد عليها .

كما ان الكرش لدى الرجال والنساء يجعل مظهرهم سىء للغاية كما ان الكثير من الملابس لا تليق عليهم بعد ظهور الكرش لديهم فهو يعمل على جعل الجسم غير متناسق تماماً ويعيق الحركة تماماً ، كما انه يجعل الجسم يتعب بسرعة كبيرة جداً عند طلوع السلم او عمل اى مجهود بسيط ويجعل الجسم يتعرق بسرعة كبيرة جداً .

وقد قمت بجمع لكم من مواقع السوشيال ميديا ومنتديات موقع جوجل الالكترونى بعض قصص بعض الاشخاص التى قد قامت بتجربة قشر الرمان للتخلص من الكرش لديهم وكيف نجحوا فى التخلص من الكرش بإستخدام قشر الرمان وكيف قد قاموا بإستخدامه وسوف اذكر لكم هذا كله فى الفقرات الاتية من اجل ان تتعلموا وتستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها وايضاً من اجل الا تقعوا فى نفس اخطائهم التى قد وقعوا بها اثناء تجاربهم التى قد قاموا بها .

فتابعوا باقى الفقرات لكى تتعرفوا على كيفية استخدام قشر الرمان لازالة الكرش .

تجربتي مع قشر الرمان لازالة الكرش

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احد الشباب لازالة الكرش بإستخدام قشر الرمان .

فيقول احد الشباب انه قد كان يعانى من الكرش وقد كان هذا يجعل مظهره مثل كبار السن ويعيق حركته كثيراً ولم يكن يستطيع عيش حياته مثل باقى الشباب فقد كان الكرش يجعله كسلان بإستمرار كما ان جميع ملابسه قد ضاقت عليه كثيراً واضطر الى شراء ملابس اخرى غيرها لكى تلائم مظهره الجديد ، كما انه قد كان يخجل كثيراً من ظهوره بهذا المظهر امام الناس وخاصة امام زملائه فى العمل .

وقد حاول كثيراً التخلص من الكرش عن طريق عمل التمارين الرياضية ولكنه لم يستمر بها كثيراً لانه قد كان يتعب بسرعة كبيرة جداً بسبب وجود هذا الكرش وانه قد كان حمل ثقيل على جسمه .

حتى فى يوم من الايام قد سمع احد اصدقائه يتحدث عن فوائد قشر الرمان فى ازالة الكرش وبالفعل قد قام بعمل خلطة قشر الرمان وقد قام بشرب كوب منها كل يوم وبالفعل قد ازيل الكرش فى وقت قصير جداً .

قشر الرمان للتخسيس الارداف

يعتبر قشر الرمان من افضل الفواكه الطبيعية التى تعمل على تخسيس الارداف وازالة الكرش تماماً وهذا عن طريق غلى قشر الرمان وشرب منه كوب يومياً بدون انقطاع ولمدة شهر واحد فقط وسوف تلاحظون الفرق الكبير بعدها .

اضرار قشر الرمان

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة اضرار قشر الرمان واعراضه الاجانبية التى تترتب على استخدامه بطريقة خاطئة .

  • يسبب الحكة وضيق التنفس .
  • سيلان الانف .
  • التسبب فى اضرار فى المهبل .
  • الاصابة بالكثير من الميكروبات .
  • التهاب الاعضاء التناسلية .

كما يوجد بعض التجارب التى من الممكن ان تفيدكم مثل : تجربتي مع رجيم شوربة العدس

كيفية التخلص من الكرش نهائيا

أضف تعليق