تجربتي مع فيلر الخدود

تجربتي مع فيلر الخدود سوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض التجارب التى قد قامت بها بعض البنات بإستخدام حقن الفلير لنفخ الخدود لكى تسفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها ولا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها .

وسوف ابدأ لكم بتجربتى انا اولاً سوف اقوم بشرح لكم تجربتى بالتفصيل ، فقد كنت اعانى من فترة طويلة من نحافة الخدود وهذا قد كان يجعل مظهر وجهى كالممياء فقد كان مظهر وجهى سىء للغاية فكان لايتواجد لدى خدود اصلا وقد كنت اعانى من الاحراج الشديد من مظهر وجهى وقد كنت اعانى ايضاً من سخرية بعض من اصدقائى فى العمل وهذا قد اثر على نفسيتى كثيراً وقد دخلت فى نوبات اغماء كثيراً بسبب سخرية بعض الناس منى ، وبعدها بفترة قد بحثت عن حل لمشكلة نحافة الخدود لدى على مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع جوجل الالكترونى وقد جربت الكثير من الحلول التى تعمل على نفخ الخدود ولكنها قد فشلت كلها .

وبعدها بفترة قد يأست تماماً  من عمل الحلول الفاشلة وقد قلت اننى سوف اعيش طوال حياتى خدودى نحيفة جداً هكذا وسيظل بعض الناس يسخرون منى ولكن بالصدفة قد وجدت الحل على موقع من مواقع جوجل الالكترونى وجدتهم بتحدثون فى مقالة عن عملية نفخ الخدود عن طريق اجراء عملية حقن الفلير .

وبالفعل قد قمت فى اليوم التالى بالذهاب الى احدى المراكز التجميلية وقد قمت بالاتفاق مع الدكتور المتخصص فى اجراء هذه العملية ودفع التكلفة المتفق عليها والتى لم تكن غالية الثمن على الاطلاق وتحديد معاد لإجراء هذه العملية وقد قمت بالذهاب بالفعل فى الميعاد المتفق عليه وقد قمت بالفعل بإجراء عملية نفخ الخدود بإٍتخدام حقن الفلير وبعد العملية قد لاحظت ان خدودى قد انتفخت واصبحت جميلة جداً وكل من رأها مما كانوا يسخرون منى قد ابدوا اعجابهم بى كثيراً واصبحت حياتى افضل بكثير .

وهذه هى تجربتى مع حقن الفلير لنفخ الخدود وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض التجارب الاخرى التى قد قامت بإستخدام حقن الفلير لنفخ الشفايف ، كما سوف اذكر لكم ايضاً بعض المعلومات عن هذه العملية واى الاماكن التى تجرى فيها وتكلفتها ايضاً .

تجربتي مع فيلر الخدود

سوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض المعلومات عن عملية حقن الفلير لنفخ الخدود والشفايف .

تعتبر عملية حقن الفلير لنفخ الخدود والشفايف من افضل العمليات التى تجرى لنفخ الخدود والشفايف فى العالم فهى الحل الامثل لكل البنات ، وتجرى هذه العملية فى الكثير من البلاد العربية والاجنبية ولا تقلقى من تكلفتها فهى تعتمد على تكلفة غير غالية الثمن تماماً .

تجربتي مع الفيلر للشفايف

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض التجارب التى قد قامت بها احدى البنات التى قد قامت بإجراء عملية حقن الفلير لنفخ الشفايف وهذا لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها ولكى لا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها .

فتقول احدى البنات انها قد كانت تعانى من مشكلة فى شفايفها من انها قد كانت صغيرة جداً وهذا قد كان يسبب لها الكثير من الاحراج امام خطيبها فقد كان خطيبها يحب الشفايف الكبيرة والجميلة وهى كانت شفايفها عكس ذلك تماماً .

وقد قامت بإجراء الكثير من العمليات واستخدام الكثير من الوصفات والتى لم تفلح معها تماماً بل اثرت عليها بالسلب ايضاً وقد دفعت الكثير من الاموال فى هذه المحاولات الفاشلة .

حتى فى يوم من الايام قد قامت بإجراء حقت الفلير فى الشفايف والذى قد نفخ شفايفها وقد جعلها اجمل وافضل .

خلطة لتسمين الوجه في يوم

وصفات لزيادة الوزن بسرعة في 15 يوما

أضف تعليق

You cannot copy content of this page