تجربتي مع فلتر باناسونيك

حيث أن الفلتر أصبح من الأجهزة المهمة فى المنازل و ذلك بسبب قدرته على تنظيف المياه بشكل جيد و التخلص من الشوائب و البكتيريا و المخلفات التى يمكنك أن تجدها فى المياه بأستمرار و تعد معظم المياه فى كل مكان تحتوى على الكثير من الشوائب المختلفة مما يؤدى الى شربها بشكل مباشر الى حدوث العديد من المشاكل المختلفة و خاصة فى الكلى و التى يؤدى ترسب الشوائب فيها الى قصور فى الوظائف مما يؤدى الى حدوث أضرار كثيرة و لذلك يمكنك العمل على شراء أحد أنواع فلاتر باناسونيك حيث أنها من أفضل الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و هى تمتلك العديد من المميزات المختلفة و التى تجعلها الخيار الأول لدى الأشخاص الذين يرغبون بشراء أحد أنواع الفلاتر المتميزة و يمكنك التعرف على الأنواع المختلفة و أسعارها فى الأسواق و ذلك من خلال قراءة تجربتي مع فلتر باناسونيك.

تجربتي مع فلتر باناسونيك :

  • و تعد شركة باناسونيك من الشركات اليابانية و التى تعمل على صناعة العديد من الأجهزة بأختلاف أنواعها و هى من الأنواع التى أنتشرت فى الأسواق بشكل سريع و ذلك بسيي المميزات التى تواجد فيها و هى التى تؤدى الى الزيادة من رغبة العملاء فى الشراء بأستمرار.
  • تعمل باناسونيك على أنتاج أقوى انواع الفلترات فى الأسواق فليس هناك العديد من الشركات القادرة على التنافس معها و ذلك بسبب جودة أنتاجيتها و التى تعد أنها الأفضل فى الأسواق.
  • حيث أنها تتميز بقوة التنظيف للمياه من المشاكل و البكتيريا و الشوائب المختلفة و الحصول على مياه نقية و نظيفة بشكل جيد و لذلك هى من أفضل الأنواع فى الأسواق و أيضا يتم صناعتها من أفضل الخامات و التى تعمل على المساعدة فى تشغيلها لأطول مدة ممكنة من الوقت.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع تاريخ العرب : عيوب تكييف فريش نيو بروفيشنال

مميزات فلتر مياه باناسونيك

مميزات فلتر مياه باناسونيك :

  • حيث أن هذا النوع من الفلاتر التى تحتوى على العديد من المميزات المختلفة و التى تجعله أنه واحد من أهم الأنواع فى الأسواق و التى تعمل على زيادة رغبة الأشخاص من أجل شراءه :
  1. و يعد أنه من الصناعات اليابانية المتفردة من نوعها و التى يتم صناعتها من أجود و أفضل الخامات الممكنة فى الأسواق و لذلك هو من الأنواع التى يحب غالبية المستخدمين شرائها.
  2. و يعمل على المساعدة فى التخلص من الشوائب و البكتيريا التى تتواجد فى المياه و التى تصل الى حوالى 6.5 لتر من الماء فى الدقيقة الواحدة و تعد أنه من أبرز المميزات و التى تجعله أنه واحد من أفضل الأنواع فى الأسواق.
  3. يساعد على تنظيف المياه من البعض من الملوثات مثل الصدا و الكلور و غيرها من المواد التى تعمل على المساعدة فى التغيير من الطعم الى الأسوأ.
  4. يعمل على المساعدة فى تنقية كمية كبيرة من المياه و التى تصل الى حوالى 12 ألف و نصف لتر من المياه و بعدها يمكنك العمل على تغيير الشمعة الداخلية له و هى المسئولة عن التنظيف.

مواصفات فلتر مياه باناسونيك باللون الأبيض :

  1. يتم صناعته من مادة الكربون البودرة و هى أحدى أقوى المواد الممكنة من أجل الصناعة.
  2. و يتم صناعة قماش الشمع من أجود أنواع الخامات و هو من أنواع الأقمشة الغير منسوجة.
  3. كما أنه يتميز بوجود المؤشر و الذى من خلاله يمكنك التعرف على صلاحية الشمعة و تعد أنها من المميزات المناسبة من أجل المحافظة على نقاء المياه بشكل مستمر و عدم التأخير فى تغيير الشمعة.
  4. و يتواجد من الأنواع التى تعمل على تنظيف كمية المياه التى تصل الى حوالى 6 لتر فى الدقيقة الواحدة.
  5. يصل سعر هذا النوع من فلتر باناسونيك فى الأسواق الى حوالى 1286 جنيه مصرى.

مواصفات فلتر مياه من باناسونيك سعته 6.5 لتر

مواصفات فلتر مياه من باناسونيك سعته 6.5 لتر :

  1. و يتم صناعة قماش الشمع من أجود أنواع الخامات و هو من أنواع الأقمشة الغير منسوجة.
  2. يتم صناعته من مادة الكربون البودرة و هى أحدى أقوى المواد الممكنة من أجل الصناعة.
  3. و يعمل على تنظيف كمية من المياه و التى تصل الى حوالى 6.5 لتر فى الدقيقة الواحدة.
  4. يعمل على التخلص من الكلور الذى يمكن أن يتواجد فى المياه بنسبة تصل الى حوالى 95%.
  5. يصل سعر هذا النوع من فلتر باناسونيك فى الأسواق الى حوالى 986 جنيه مصرى.

فلتر مياه من بانسونيك 7 مراحل :

  1. حيث أنه من أكثر الأنواع المميزة و التى تعد أنها تعمل على التظيف بشكل كامل حيث أنه يتكون من 7 مراحل مختلفة و التى تعمل على التطهير الجيد للماء الذى يمر بالفلتر.
  2. و يستخدم أحدث أنظمة معالج المياه و الذى يعرف بأنه RO.
  3. يساعد على التطهير الجيد للمياه من العمق و التخلص من الأوساخ و الأتربة.
  4. و يتم صناعة قماش الشمع من أجود أنواع الخامات و هو من أنواع الأقمشة الغير منسوجة.
  5. يصل سعر هذا النوع من فلتر باناسونيك فى الأسواق الى حوالى 1875 جنيه مصرى.

نصائح هامة عن شمعه فلتر باناسونيك :

  1. يجب عليك بأستمرار العمل على تغيير الشمعة الداخلية من أجل الحفاظ على المياه نظيفة طوال الوقت و ذلك لأن أستهلاك الشمعة يؤدى الى شرب مياه ملوثة لا فرق بينها و بين المياه العادية.
  2. يجب عليك العمل بأستمرار على مراقبة الشمعة و ملاحظة اللون لها أو مراقبة المؤشر الخاصة بها و من خلاله سوف تتعرف على صلاحية الشمعة و أمكانية تغييرها أم لا.
  3. حيث أن وجود الشمعة لفترة طويلة أكثر من الوضع الطبيعى فأنها تؤدى الى تراكم الأوساخ و الأتربة و الملوثات المختلفة و التى تؤدى عند شرب المياه الى أنتقالها منه.
  4. يمكنك الحصول على تلك الشمعة حيث أن مراكز باناسونيك منتشرة فى العديد من الأماكن داخل مصر و أيضا هى تتواجد بأسعار مناسبة مع الجميع و لذك يكون سهولة تغيير الشمعة بأستمرار.

خدمة عملاء فلتر المياه باناسونيك

خدمة عملاء فلتر المياه باناسونيك :

  1. تعد شركة باناسونيك اليابانية من الشركات المتميزة و التى تعمل على وجود خدمة ما بعد البيع و خدمة العملاء و التى تكون جيدة للغاية و هى من الأسباب التى تجعل الكثيرين يعملون على شراء هذا النوع من الفلاتر دونا عن الشركات الأخرى التى يوجد بها خدمة عملاء سيئين جدا و الذين بعانى المستخدمين معهم من بطئ الأستجابة و صعوبة تقديم الشكوى.
  2. و هى تعمل على الأستجابة بشكل سريع الى الشكاوى و هى تمتلك فريق عمل جيد جدا و أيضا تمتلك فريق كامل من أجل الصيانة و الذى يعمل على أصلاح جميع الأعطال و بشكل سريع.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع تاريخ العرب : تجربتي مع بوتاجاز لاجيرمانيا

أضف تعليق