تجربتي مع فاتاشى جايد

تجربتي مع فاتاشى جايد ؛ حيث أنه هناك البعض من الأفراد من يعانون من وجود مشاكل بسبب الوزن الزائد عن المعدل الطبيعى و يكون لديهم الرغبة فى التخلص من هذه الزيادة فى الوزن و ذلك من خلال أستخدام العلاجات المناسبة و التى تحتوى على العناصر المفيدة و الهامة و من الممكن أن تتعرف على دواعي استعمال دواء فاتاشى جايد و إستخدامه مع الأدوية الأخرى من أجل التحسن للجسم و خسارة الوزن الزائد بشكل سريع.

تجربتي مع فاتاشى جايد :

  • حيث أن فاتاشى جايد هو عبارة عن مكمل غذائى و الذى يحتوى على الكبسولات الجيلاتينية و التى تحتوى على فيتامين أ و يساعد على التخلص من الوزن الزائد و الحماية من بعض الأمراض فى الجسم و العمل على التنظيم من مستوى السكر فى الجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : ازاي استخدم ترايكتين لزيادة الوزن

دواعي استعمال دواء فاتاشى جايد

دواعي استعمال دواء فاتاشى جايد :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الوزن الزائد فى الجسم بصورة صحية و دون الإضرار فيه.
  2. كما أنه يؤدى الى التسبب فى التقليل من مستوى الكوليسترول فى الدم مما يؤدى الى منع الكثير من الأمراض القلبية و الأوعية الدموية.
  3. يتم استخدامه من اجل علاج مشكلة النقص فى فيتامين ج.
  4. المساعدة فى التحسين من التعزيز من قوة الجهاز العصبى.
  5. العمل على التحسين من الجسم و عدم الغصابة بالامراض و ذلك بسبب انه يحتوى على العناصر المضادة للاكسدة.
  6. كما أنه من الممكن أن يتم إستخدامه من أجل علاج البعض من حالات الأسقربوط.

الجرعة المناسبة من دواء فاتاشى جايد :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تكون الجرعة المعتادة هى عبارة عن قرصين فى اليوم الواحد قرص بعد الأنتهاء من تناول وجبة الغداء و قرص أخر بعد الأنتهاء من وجبة العشاء.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

الآثار الجانبية لاستعمال دواء فاتاشى جايد :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن آن يؤدى الى التسبب فى حدوث ضيق فى التنفس و لكنه يكون فى بعض الحالات القليلة الحدوث.
  2. كما أنها تؤدى الى التسبب فى ظهور البعض من الألام فى البطن و أيضا التسبب فى ظهور الغازات و يتسبب فى حدوث الغثيان إما بشكل مستمر أو بشكل متقطع.
  3. و يؤدى الى حدوث البعض من الأضطرابات الهضمية فى المعدة مثل الإسهال و الأمساك.
  4. كما أنه قد يؤدى الى حدوث الألتهابات فى المعدة و الألام.
  5. يؤدى الى حدوث الصداع.

موانع استعمال دواء فاتاشى جايد :

  • حيث أن هناك البعض من الأفراد الذين يمنعون من أستخدام هذا العلاج و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى الى التسبب فى حدوث البعض من المشاكل و المضاعفات المختلفة :
  1. و يمنع أستخدامه لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع أستخدامه لمن يعانى من وجود قصور فى وظائف الجهاز البولى و الجهاز الهضمى فى الجسم.
  3. و يتم منع أستخدامه للمرأة الحامل و ذلك من أجل الحفاظ على الجنين و عدم إنتقال التأثير له عبر المشيمة و الذى قد يؤدى الى التسبب فى حدوث البعض من الأضرار.
  4. و يتم منع أستخدامه للمرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك من أجل الحفاظ على الرضيع و عدم إنتقال التأثير له عبر حليب الثدى و الذى قد يؤدى الى التسبب فى حدوث البعض من الأضرار.
  5. كما أنه يجب أن لا تزيد مدة إستخدامه عن 6 أشهر و ذلك من أجل منع حدوث أى أضرار أو مشاكل مختلفة.
  6. و يجب أن لا يتم الأعتماد عليه بشكل أساسى من أجل التخلص من الوزن الزائد و لكن يتم تناوله مع أحد الأدوية الأخرى.
  7. يحذر أن يتم تناول المأكولات التى تحتوى على الدهون و الزيوت و الإنتظام فى تناول نظام غذائى جيد و مناسب مع الجسم يحتوى على كافة العناصر الضرورية التى يحتاج إليها.

سعر كبسولات فاتاشى جايد

سعر كبسولات فاتاشى جايد :

  • حيث أنه من الأدوية التى تنتشر فى الأسواق بشكل كبير و يمكنك الحصول عليه من الصيدليات بسعر يصل الى 48 جنيه مصرى للعبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 قراص.
و يمكنك التعرف على تجربتي مع فاتاشى جايد و ذلك من خلال قرءة المقالة و يجب أيضا أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : هل حبوب سفن سيز تزيد الوزن

أضف تعليق

You cannot copy content of this page