تجربتي مع عملية التثدي

حيث أن هناك العديد من الرجال من يعانون من مشكلة التثدى و التى تكون نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى من الممكن أن يتم معالجتها من خلال أجراء عملبة تجميل رائعة و التى تعمل على أزالة هذا التثدى جيداً و الحصول على الشكل المناسب للجسم و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تجربتي مع عملية التثدي و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على أسباب حدوث المشكلة و المضاعفات التى من الممكن أن تنتج عن العملية و السعر المناسب من أجل أجراءها.

تجربتي مع عملية التثدي :

  • حيث أن عملية التثدى هى من العمليات التجميلية التى من الممكن أن يتم أجراءها من أجل التغيير فى شكل الثدى المترهل و الحصول على الشكل المناسب له و هى من العلاجات الهامة و المناسبة.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : مين سوت عملية تجميل الانف

تجربة عملية إزالة التثدي

تجربة عملية إزالة التثدي :

  • من خلال تجربتي مع عملية التثدي و حيث أن عملية التثدى من العمليات التى يتم أجراءها من قبل العديد من الرجال من أجل التخلص من الترهلات التى تتواجد فى الثدى و الحصول على شكل مشدود و مناسب و هى من العمليات التى تزداد فيها نسبة النجاح بشكل كبير و التى يقوم العديد من الأشخاص بإجراءها.

اسباب التثدي عند الرجال :

  • من خلال تجربتي مع عملية التثدي و حيث أن هناك العديد من الأسباب المختلفة و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى تلك المشكلة و التى يعانى منها العديد من الرجال و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يكون نتيجة التغييرات الهرمونية فى الجسم.
  2. كما أنه قد يكون بسبب تناول البعض من الأدوية بجرعات زائدة عن الحد.
  3. التعرض للسمنة المفرطة فى الجسم.
  4. الأفراط فى شرب المشروبات الكحولية.
  5. و من الممكن أن يكون نتيجة الأورام السرطانية.

مضاعفات بعد إجراء عملية التثدي :

  • من خلال تجربتي مع عملية التثدي و من الممكن أن يحدث البعض من المضاعفات المختلفة و التى تنتج عن العملية لدى البعض من الأفراد و التى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يتجمع البعض من السوائل فى منطقة الصدر و التى من الممكن التخلص منها من خلال الشفط.
  2. وجود البعض من التنميل فى منطقة الحلمات فى الثدى.
  3. المعاناة من وجود الندوب فى مكان أجراء العملية و التى من الممكن التخلص منها من خلال أستخدام الدهانات الموضعية.
  4. وجود تقليل فى حجم الجلد فى المنطقة التى تحيط بالحلمات نتيحة الأستئصال.
  5. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى وجود البعض من الكدمات على الجلد.
  6. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث النزيف البسيط على الثدى و من السهل أن يتم السيطرة عليه.
  7. كما أنه يجب أزالة مشد الصدر قبل الموعد المحدد و ذلك حتى لا يؤدى إلى التأثير بشكل سلبى على الثدى.

نصائح بعد عملية التثدي عند الرجال  :

  • من خلال تجربتي مع عملية التثدي و هناك العديد من النصائح المختلفة و التى من الممكن أن تتبعها بعد الإنتهاء من العملية و أجراءتها المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. حيث أن فترة التعافى تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع و يتم وضع الضمادات على الثديين.
  2. كما أنه يجب أرتدء الملابس المطاطية أو رباط مطاطى من أجل منع حدوث التورمات.
  3. من الممكن أن يتم وضع الأنبوب فى داخل الجرح أو قسطرة من أجل التخلص من أى تجمعات للدماء و السوائل فى الأيام الأولى بعد العملية.
  4. و قد تحتاج إلى البقاء فى المستشفى عدة أيام على الأقل بعد الإنتهاء من العملية من أجل التأكد من التحسن الصحى للحالة.
  5. يجب عليك التواصل مع الطبيب سريعاً فى حالة صدور رائحة كريهة أو حدوث أى تجمع دموى أو تجمع للسائل أو فى حالة المعاناة من النفس القصير أو دقات قلب غير منتظمة.

سعر عملية التثدي في مصر :

  • من خلال تجربتي مع عملية التثدي و حيث أن سعر العملية يتغير من مكان إلى أخر و ذلك على حسب العديد من الأمور المختلفة و التى تتمثل فى حجم التثدى الذى يعانى منه الشخص نوعه و مدى التجانس فى الثديين و الأجراء الذى سيتم أتباعه فى العملية من خلال شفط الدهون أما من خلال أزالة نسيخ الغدد الثديية أما العملية المزدوجة و نوع التخدير الذى يتم أستخدامه و درجة الخيرة التى يمتلكها الطبيب و المكان الذى يتواجد فيه الطبيب و العيادة الطبية و المعدات التى يتم أستخدامها.
  • تتراوح تكلفة العملية بين 16 ألف جنيه مصرى إلى 35 ألف جنيه مصرى فى جمهورية مصر العربية و تصل التكلفة فى الأردن إلى 3 ألاف دولار أمريكى و فى الأمارات العربية المتحدة تصل التكلفة فيها إلى حوالى 4 ألاف دولار و فى تركيا تتراوح تكلفة العملية بين 2500 دولار أمريكى إلى 3 ألاف دولار أمريكى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر حبوب proviton في مصر

أضف تعليق