تجربتي مع عصير الشمندر والبرتقال

تجربتي مع عصير الشمندر والبرتقال يعتبر عصير الشمندر والبرتقال من افضل انواع العصائر الطبيعية التى تقوم بتنظيم الدورة الدموية للجسم كما ان هذا العصير يعمل على حل كل مشاكل فقر الدم ومشاكل البشرة مثل حبوب الشباب التى تظهر فى الوجه فى مرحلة الشباب وايضاً الهالات السوداء التى تظهر تحت العينين وايضاً حل مشكلة خشونة البشرة وحل مشكلة تجاعيد البشرة التى تظهر عند كبار السن ومن يتخطوا سن الخمسين عاماً .

كما سو اذكر لكم فى هذه المقالة بعض المعلومات عن عصير الشمندر والبرتقال وكيف تقوموا بإستخدامه بالطريقة الصحيحة وسوف اذكر لكم ايضاً الوقت المناسب الذى تقومى فيه بشرب عصير الشمندر والبرتقال لكى يأتى معك بنتائج جيدة اكثر .

كما سوف اذكر لكم ايضاً الكثير من القصص التى قد قام اصحابها فيها بإستخدام هذا العصير لحل مشاكل البشرة وفقر الدم وكيف قد قاموا بإستخدامه بالطريقة الصحيحة وسوف اذكر لكم هذه القصص والتجارب حتى تتعرفوا عليها وتتعلموا من قصصهم وتجاربهم التى قد قاموا بها وايضاً من اجل الا تقعوا فى مثل اخطائهم التى قد قاموا بالوقوع بها اثناء تأدية تجاربهم فى البداية .

فتابعوا الفقرات الاتية اذا قد كنتم تريدون ان تتعرفوا على فوائد عصير الشمندر والبرتقال .

تجربتي مع عصير الشمندر والبرتقال

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع هذا العصير .

فتقول احدى البنات انها قد كانت تعانى من مشاكل فى نحافة جسمها فقد كان جسمها نحيفاً جداً وهذا قد اثر على جمالها ، وقد قامت بإستخدام الكثير من الوصفات الطبية والوصفات الطبيعية من اجل ان يزيد وزنها ولم تفلح معها ابداً والتى قد قامت بصرف عليهما الكثير من الاموال ولم يأتى اى منها معها بأى نتيجة تذكر بل انها قد كلفتها الكثير من الاموال بدون اى فائدة فهذه الادوية والوصفات قد كانت تدفع لها الكثير من الاموال من اجل ان تعمل على زيادة وزنها ولم يأتى معها بأى نتيجة .

حتى قد اخبرتها احدى زملائها فى الجامعة بأن تقوم بشرب عصير الشمندر والبرتقال يومياً وسوف يأتى معها بنتائج مذهلة جداً وبالفعل قد قامت بشراء هذا العصير من احدى العطارين الذين يتواجدون فى بلدها وقد قامت بشربه يومياً كل يوم فى الصباح وبعدها بشهر واحد قد لاحظت ان جسمها قد ذاد وزنه وقد اصبح جسمها افضل رشاقة وحيوية وجمالاً .

وتنصحكم فى النهاية وتقول اذا قد كنتم تعانون من مشكلة فى نحافة الجسم انصحكم بشرب هذا العصير يومياً .

عصير الشمندر والبرتقال لفقر الدم

يعتبر هذا العصير من افضل انواع العصائر التى تعمل على حل مشكلة فقر الدم فكل من قد قام بإستخدامه مما قد كانوا يعانون من مشكلة فقر الدم قد اشادوا بمفعوله الجبار فى حل هذه المشكلة لديهم .

فوائد عصير الشمندر والبرتقال والجزر للبشره

يعتبر عصير الشمندر والبرتقال من افضل العصائر التى تعمل على حل كل مشاكل البشرة مثل مشاكل خشونة الوجه والبشرة والتى تجعل مظهر الوجه قبيح جداً وايضاً تعمل على ازالة اثار الهالات السوداء التى تجعل مظهر تحت العينين قبيح جداً والكثير من المشاكل الاخرى التى من الممكن ان تصيب البشرة .

افضل وقت لشرب عصير الشمندر

يعتبر افضل وقت لشرب عصير الشمندر هو فى الصباح بعد وجبة الافطار فهو له فوائد كبيرة جداً اذا قد قمتى بشربه فى الصباح بعد وجبة الافطار .

كما يوجد بعض التجارب الاخرى التى سوف تفيدكم مثل : ماهى دواعى استعمال كبسول semazin

أضف تعليق

You cannot copy content of this page