تجربتي مع صعود ونزول الدرج

تجربتي مع صعود ونزول الدرج انتشرت رياضة صعود ونزول الدرج فى الفترة الاخيرة فى البلاد الاجنبية والبلاد العربية ايضاً فقد اثبتت الدراسات انها لها الكثير من الفوائد على صحة الانسان وجسم الانسان وجعل عضلات الجسم قوية جداً فعند طلوع ونزول الدرج يقوم الجسم بتحريك كل عضلاته وهذا يجعل عضلات الجسم قوية جداً ونشطة جداً .

وقد اثبتت كل التجارب ان رياضة طلوع ونزول الدرج سوف توفر عليك المشى الكثير والتعب وايضاً سوف يوفر عليك عمل الكثير من التمارين الرياضية الكثيرة والصعبة والمرهقة فهذه الرياضة تعتبر من افضل الرياضات الحديثة فى العالم التى تقوم بتحريك الجسم كاملاً وعضلاته وهى تعمل على تقوية سمانة القدم وايضاً تعمل على تقوية عضلات اليدين والقدم ايضاً .

وسوف اخبركم واحكى لكم فى الفقرات القادمة ان شاء الله الكثير من القصص التى قد قام اصحابها بعمل تمارين رياضة الدرج والت قد اتت بنتئج مماتزة ورائعة جداً معهم والتى قد ساعدتهم كثيراً على تقوية العضلات وانقاص الكثير من الوزن الزائد الذى قد كان متراكم فى اجسامهم وفى منطقة الكرش خصيصاً وسوف اذكر لكم هذه القصص والتجارب التى قد قام بها بعض الناس لكى تتعلموا وتستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها .

لذلك تابعوا الفقرات القادمة لكى تتعرفوا على كل شىء عن رياضة صعود ونزول الدرج .

تجربتي مع صعود ونزول الدرج

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى الرجال مع رياضة صعود ونزول الدرج .

فيقول احد الرجال انه قد كان يعانى من ظهور الكرش فى جسمه بسبب تراكم الدهون الكثيرة وانه قد كان يشرب اثناء تناوله الطعام وهذا ما قد ادى الى ظهور الكرش فى منطقة البطن وهذا قد كان يجعل مظهر سىء جداً وخاصة انه شاب وليس كبير فى السن وقد كان يهمه مظهره كثيراً وقد قام بعمل رياضة صعود الدرج التى قد اتت معه بنتائج جيدة جداً وقد ساعدته على التخلص من الكرش فى وقت قصير جداً .

متى تظهر نتائج صعود الدرج

يظهر نتائج صعود ونزول الدرج بعدها بفترة قصيرة جداً فهى تعمل على تحريك معظم عضلات الجسم لذلك تأتى ثمارها بعد فترة قصيرة جداً وتساعدك على انقاص الكثير من الوزن فى وقت قصيرة وايضاً تساعدك فى التخلص من الكرش نهائياً .

رياضه الدرج كم تنحف

تنقص رياضة الدرج الكثير من وزن الجسم فإذا استمريت وانتظمت عليها كل يوم لمدة شهر سوف تقوم بإنقاص اكثر من تسعة كيلو فى الشهر الواحد فقط وهذا وزن كبير جداً لن تنقصه حتى اذا قد قمت بعمل التمارين الرياضية الشاقة كل يوم .

ايهما افضل المشي ام صعود الدرج

يعتبر صعود الدرج هو افضل بكثير من المشى وعمل التمارين الرياضية الشاقة وهذا لان رياضة الدرج تقوم بتحريك الجسم كاملاً وهذا يجعل الجسم يقوم بتحريك عضلاته كاملاً ويجعل الجسم يحرق الدهون والسعرات الحرارية بشكل افضل بكثير من المشى لذلك يعتبر صعود الدرج افضل بكثير من المشى لذلك اذا اردتم ان تنقصوا من اوزانكم بشكل اسرع بكثير يجب عليكم عمل رياضة صعود الدرج .

اضرار رياضة الدرج

كل شىء اذا قد قمت به زيادة عن الحد يقلب ضدك وايضاً ينطبق هذا الكلام على رياضة صعود الدرج فإذا قد قمت بالزيادة فى صعود الدرج قد يصيبك بعض الامراض اهمها هو مرض خشونة الركبة لذلك يجب عمل رياضة صعود الدرج بحذر شديد وبدون افراط فيها وبنتظام وبعدد ساعات محدد كل يوم .

كما يوجد بعض التجارب الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم ايضاً مثل : تجربتي مع شد جسمي المترهل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page