تجربتي مع صابونة جلوبا

تجربتي مع صابونة جلوبا ؛ حيث أن هناك العديد من مستحضرات التجميل و التى تتواجد فى الأسواق و التى يتم إستخدامها من قبل العديد من النساء و لكن هناك العديد من التسائلات التى تظهر عن مدى فائدة تلك المستحضرات و الأضرار و العيوب التى من الممكن أن تحدث نتيجة إستخدامها و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام صابونة جلوبا و التى تعد أنها أحد المستحضرات التجميلية التى ينتج عنها العديد من الفوائد المختلفة و الجميلة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين للبشرة و التخلص من العديد من المشاكل و الأضرار المختلفة و التى تظهر عليها نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و الحصول على بشرة جميلة و فى منتهى النضارة و الإشراق و الحيوية.

تجربتي مع صابونة جلوبا :

  • حيث أن صابونة جلوبا الفلبينية هى عبارة عن واحدة من أهم مستحضرات التجميل التى يتم إستخدامها من أجل التحسين من البشرة و التخلص من كافة المشكلات التى من الممكن أن تحدث لها نتيجة للعديد من الأسباب المختلفة من أضرار أشعة الشمس و غيرها من العوامل.
  • تحتوى تلك الصابونة على العديد من العناصر المتنوعة و المختلفة و التى تعد أنها ذات قيمة غذائية عالية و التى تتمثل فى وجود العديد من مضادات الأكسدة و التى تعمل على التخلص من الجذور الحرة التى تتواجد على البشرة و أيضا تحتوى على العديد من الأنواع المبيضة للبشرة و خاصة مادة لجلوتاثيون و التى تعد أنها من أقوى المواد التى يتم إستخدامها و أيضا يحتوى على خلاصة البابايا و يحتوى على مجموعة من الفيتامينات الرائعة و التى تتمثل فى فيتامين سى و فيتامين هـ و التى تستفيد منها البشرة بالشكل المناسب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : صابونة بيلو الورديه

صابونة جلوبا الفلبينية الاصلية - تبيض و تفتيح فائق للبشرة

صابونة جلوبا الفلبينية الاصلية – تبيض و تفتيح فائق للبشرة :

  • حيث أن صابونة جلوبا هى من أفضل مستحضرات التجميل التى تتواجد فى الأسواق و التى يتم إستخدامها من أجل التحسين من البشرة بشكل كبير و العمل على تفتيحها و التخلص من العديد من المشكلات التى من الممكن أن تظهر عليها و الحصول على بشرة فى منتهى الجمال و النضارة و الإشراق و الحيوية.

فوائد صابونة جلوبا :

  1. تعمل على المساعدة فى الحصول على بشرة بيضاء و العمل على التفتيح من الوجه بالشكل المناسب فى فترة قصيرة.
  2. و تعمل أيضا على المساعدة فى الحصول على البشرة الناعمة و ذلك من خلال الحصول على الترطيب المناسب.
  3. كما أنها تعمل على المساعدة فى التخلص من البثور و إزالة البقع السوداء.
  4. المساعدة على التقليل من الأضرار التى تنتج عن التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترة طويلة من الوقت.
  5. و العمل على التقليل من علامات التقدم فى السن و التى تتمثل فى الخطوط البيضاء و التجاعيد و التى تعمل على جعل البشرة أضغر فى السن.
  6. المساعدة فى التقليل من التعرض للبعض من المشاكل المختلفة و الأمراض المتعددة و التى تظهر على الجلد.
  7. كما أنها تعمل على المساعدة فى إعطاء البشرة الرائحة الجميلة و المنعشة و ذلك بسبب وجود العديد من النكهات المختلفة مثل البطيخ و الخيار.

اضرار الصابونة السحريه الفلبينية :

  1. حيث أنها لا تتناسب مع جميع أنواع البشرة و من الممكن أن يتم تجربتها البعض من الوقت و ذلك حتى التعرف على نتائجها على البشرة.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من البقع الداكنة على البشرة.
  3. و يؤدى إلى حدوث التقشير فى الجلد أو ظهور البعض من علامات التحسس و التى تتمثل فى الطفح الجلدى و الإحمرار و غيرها من الحكة الجلدية و حدوث التهيجات.

طريقة استخدام صابونة جلوبا :

  1. حيث أنه يتم غسل الوجه أولا من خلال إستخدام الماء.
  2. و بعدها يتم تدليك الصابونة فى اليدين و العمل على التدليك للوجه و ذلاك حتى يمتلا بالرغوة.
  3. يتم تركها مدة من الوقت و التى تقدر بحوالى نصف دقيقة و التى تزداد بشكل تدريجى مع الإستخدام و ذلك حتى يصل إلى 3 دقائق.
  4. بعد الإنتهاء يتم العمل على غسل البشرة جيدا من خلال إستخدام الماء الفاتر.
  5. يتم إستخدام تلك الصابونة مرتين فى اليوم الواحد مرو فى الصباح و الأخرى فى المساء و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

صابونة جلوبا كم سعرها :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من خلال العديد من الأماكن المختلفة مثل الصيدليات أو الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل المختلفة و من الممكن شرائها من المواقع الإلكترونية التى تعمل على بيع المنتجات المختلفة و يمكنك الحصول عليها بسعر يتراوح بين 29 ريال سعودى إلى 88 ريال سعودى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون

أضف تعليق