تجربتي مع شرب لترين من الماء يوميا

تجربتي مع شرب لترين من الماء يوميا سوف احدثكم فى هذه المقالة عن بعض فوائد الماء واهميتها لصحة الجسم وكيف اثرت المياة فى حياة بعض الاشخاص فسوف اذكر لكم ايضاً بعض التجارب التى قد قامت بشرب لترين من المياه يومياً وكيف افادهم ذلك وساعدهم على التخلص من الكثير من الامراض وسوف اذكر لكم هذه التجارب لكى تستفيدوا وتتعلموا من تجاربهم التى قد قاموا بها وحتى لا تقعوا فى نفس اخطائهم التى قد قاموا بالوقوع بها .

تجربتي مع شرب لترين من الماء يوميا

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات قد كانت تعانى من بعض الامراض وقد قامت بشرب لترين من المياه يومياً .

فتقول هذه البنت انها قد كانت تعانى من مرض فى الكلى فقد قامت بتحليل الكلى وقد اثبتت الفحوصات بأنها مريضة كلى ولكن فى المراحل الاولى وقد ذهبت بعدها الى الكثير من الاطباء المتخصصة فى علاج مرض الكلى وقد اخذت حينها الكثير من الادوية والعقاقير التى لم تجدى ولم تفلح معها وظلت الكلى مريضة كما هى ولم تعالج .

وقد كلفتها هذه الادوية والعقاقير الكثير من الاموال وقد خسرتها كثيراً ، حتى فى يوم من الايام قد نصحها احدى الاطباء المحترمين بأن تقوم بشرب لترين من المياه يومياً بدون اخذ اى ادوية او عقاقير وبالفعل قد قامت بفعل ذلك وبعدها بشر واحد فقط قد قامت بالذهاب الى التحليل وقد وجدت انها قد شفيت من مرض الكلى واصبحت كليتها نظيفة كما كانت الحمد لله .

تجربتي مع شرب 3 لتر ماء يوميا للتنحيف

يعتبر شرب 3 لتر من الماء يومياً يعمل على التخسيس وتنحيف الجسم فالكثير من الناس قد قامت بتجربة شرب الماء يومياً للتنحيف وقد اتى معها بنتائج جيدة جداً ، فتقول بعض البنات انهم قد قاموا بشرب الماء يومياً وقد نقصت من الكثير من الوزن لذلك اذا اردتم بأن تنقصوا فى الوزن بأن تقوموا بشرب 3 لتر يومياً .

شرب 3 لتر ماء يوميا للبشرة

ان شرب الماء مفيد جداً للبشرة فهو يعمل على تفتيح المسام وجعل البشرة نضرة جداً كما انه يساعدك على التخلص من الهالات السوداء والتجاعيد وخشونة البشرة والخطوط البيضاء والخطوط الدقيقة وايضاً حبوب الشباب والكثير من الامراض التى قد تعانى منها البشرة .

وتقول احدى البنات انها قد كانت تعانى من الكثير من المشاكل فى البشرة وقد كانت تستخدم الكثير من الزيوت والكريمات والمرطبات التى قد كانت تعمل على حل هذه المشاكل ولكن لم تجدى معها بأى نتيجة بسبب انها قد كانت كريمات ومرطبات غير سليمة .

حتى فى يوم من الايام قد سمعت ان الماء يعمل على حل مشكلة البشرة تماماً وقد قامت بشرب 3 لتر من الماء يومياً وبالفعل قد قامت المياه بحل كل مشاكل بشرتها على الفور .

فوائد شرب 3 لتر ماء يوميا للشعر

يعتبر شرب 3 لتر ماء يومياً له فوائد كثيرة للشعر فهو يعمل على حل كل مشاكل الشعر مثل مشاكل خشونة الشعر والتجاعيد وتساقط الشعر ايضاً فشرب الماء الكثير يعالج تساقط الشعر ويمنع تماماً تساقط الشعر .

هل شرب الماء ينحف

نعم ، فالماء له تأثير كبير على تنحيف وتخسيس الجسم بكل سهولة ويسر فالكثير من البنات التى قد قامت بشرب الماء لتنحيف الجسم قد شهد ان الماء له تأثير كبير على انقاص الوزن فى بسرعة كبيرة جدا وفى وقت قصير جداً لا يتعدى الشهر الواحد فقط .

كما توجد بعض التجارب الاخرى التى قد تفيدكم مثل : تجارب رجيم اللقيمات .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page