تجربتي مع شراب فيروجلوبين

تجربتي مع شراب فيروجلوبين ؛ حيث أن هناك البعض من الأطفال من يعانون من البعض من المشاكل فى الجسم و التى قد تؤدى إلى الأضرار الأخرى و المضاعفات و تعد مشكلة الأنيميا أو فقر الدم هى من المشاكل التى يتعرض لها العديد من الأطفال و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام دواء فيروجلوبين و الذى يعد أنه أحد الأدوية التى يتم تناولها و التى تعمل على أعطاء الفوائد المختلفة و الرائعة للجسم و التحسين من الجسم.

تجربتي مع شراب فيروجلوبين :

  • حيث أن شراب الفيروجلوبين هو أحد أنواع المكملات الغذائية و التى يحتاج الجسم أليها و التى تحتوى على العديد من العناصر المفيدة و التى يستفيد منها الجسم بالشكل المناسب
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع الشمندر لفقر الدم

شراب فيروجلوبين عالم حواء :

  • من خلال تجربتي مع شراب فيروجلوبين حيث أن هناك العديد من الأمهات و التى تعمل على أعطاء أبنها هذا العلاج من أجل التحسن و من أجل علاج مشكلة فقر الدم و التى يعانى منها الكثير من الأطفال و تؤدى إلى التسبب فى حدوث المضاعفات المختلفة فى الكثير من الأوقات.

مكونات فيروجلوبين شراب :

  • من خلال تجربتي مع شراب فيروجلوبين حيث أنه من الأنواع التى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى يحتاج الجسم أليها و التى تتمثل فى :
  1. يحتوى على مادة سترات أمونيوم الحديد و التى تعمل على أعطاء حوالى 10 مللى جرام من الحديد للجسم.
  2. كما أنه يحتوى على البعض من الفيتامينات المختلفة و التى تتمثل فى فيتامين ب1 و فيتامين ب2 و الذان يعملان على تغذية الجسم جيدا.
  3. و يحتوى على حمض الفوليك و الذى يعد أنه من العناصر الهامة للجسم.
  4. كما أنه يحتوى على حمض البنثوثنيك و الكالسيوم و العناصر الهامة.

الجرعة المناسبة من دواء فيروجلوبين شراب للأطفال :

  • حيث أن الطبيب المعالج للحالة يعمل على كتابة الجرعة التى يحتاج الطفل أليها و ذلك على حسب الحالة الصحية و الكمية التى يحتاج الطفل أليها من الحديد و على حسب عمر الطفل.
  1. فى حالة كان الطفل عمره أقل من 6 سنوات فأنه يحتاج إلى تناول جرعة من الدواء و التى تقدر بحوالى 5 مللى جرام أى حوالى ملعقة واحدة صغيرة بشكل يومى.
  2. فى حالة كان الطفل عمره أكبر من 6 سنوات فأنه يحتاج إلى تناول جرعة من الدواء و التى تقدر بحوالى 5 مللى جرام أى حوالى ملعقة واحدة صغيرة بشكل يومى و مرتين فى اليوم الواحد بدلا من مرة.
  3. تبدأ النتائج المناسبة فى الظهور على الطفل بعد مرور مدة تصل إلى حوالى 3 أشهر من الأستخدام المتواصل و بالشكل المناسب.
  4. و يجب أن يتم الألتزام بالجرعة و مواعيدها المحددة من قبل الطبيب المعالج للحالة و عدم الأفراط فى أستخدامه و عدم مضاعفة الجرعة فى أى حال و فى حالة تم نسيان الجرعة يتم تفويتها و تناول الجرعة القادمة فقط.
  5. كما أنه يجب عدم أعادة تناول العلاج بعد الإنتهاء منه دون الرجوع إلى الطبيب المعالج للحالة.

إرشادات عند تناول دواء فيروجلوبين شراب :

  1. حيث أنه يجب الأهتمام بتناول الدواء على معدة فارغة و ذلك من أجل تجنب حدوث الغثيان و القئ.
  2. و يجب أيضا الأبتعاد عن شرب المشروبات التى من الممكن أن تعمل على التأثير فى الدواء بعد تناوله بفترة قصيرة مثل الشاى و القهوة.

الآثار الجانبية لدواء فيروجلوبين شراب :

  • من خلال تجربتي مع شراب فيروجلوبين حيث أنه هناك البعض من الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تحدث نتيجة أستخدام هذا العلاج و ذلك بسبب الأفراط فى أستخدامه أو نتيجة تناول الجرعات المضاعفة منه أو من الممكن أن يكون نتيجة أستخدامه فترة أطول من الطبيعى :
  1. من الممكن أن تؤدى إلى تغيير لون البراز و ذلك بسبب زيادة مستوى الحديد فى الجسم عن المعدل الطبيعى.
  2. و قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الألام المختلفة فى المعدة و الرغبة فى التقيؤ.
  3. كما أنها تؤد إلى الشعور بالدوار بأستمرار و عدم القدرة على التركيز.
  4. و قد يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل فى الكلى بسبب كمية الحديد الزائدة عن المعدل الطبيعى.

سعر فيروجلوبين ب12 شراب للاطفال :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الدواء من الصيدليات المختلفة و هو منتشر كثيرا و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 20 جنيه مصرى.

يمكنك التعرف على تجربتي مع شراب فيروجلوبين و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع حبوب سنتروم الطاقة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page