تجربتي مع شاي bootea

تجربتي مع شاي bootea يعتبر شاى بوتى من افضل انواع الشاى الذى يعمل على حرق الدهون بعد تناول الطعام وايضاً يعمل على حرق الكثير من السعرات الحرارية التى تتواجد فى الجسم .

ويعتبر هذا الشاى مستخلص من افضل الاعشاب الطبية التى تعمل على حرق الدون والسعرات الحرارية وقد اثبتت الدراسات انه هو من افضل الاعشاب الطبيعية فى العالم بأكمله كما انه مشهور جداً فى الصين فالكثير من الصينين يقومون بإستخدامه لجعل جسمهم رشيقاً وجميلاً ولكى يظل اجسامهم جميلاً كما هو .

وسوف اذكر لكم فى الفقرات الاتية بعض القصص التى قد قام اصحابها بسردها على مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغير من  مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا وايضاً على المنتديات التى تتواجد على موقع جوجل الالكترونى والتى قد قام اصحابها بسرد قصصهم وتجارب مع شاى بوتى للتخسيس والنحافة وكيف ساعدهم هذا الشاى على انقاص وزنهم وحرق الدهون التى قد كانت تملىء اجسامهم .

كما سوف اذكر لكم بعض المعلومات عن شاى بوتى وايضاً سوف اذكر لكم اضراره اذا قد قمت بإستخدامه كثيراً واثاره الجانبية واعراضه على الجسم كل هذا سوف تجدوه فى الفقرات الاتية .

لذلك اذا اردتم معرفة المعلومات الكافية عن شاى بوتى للتخسيس تابعوا الفقرات القادمة .

تجربتي مع شاي bootea

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع استخدام شاى بوتى للنحافة والتخسيس .

فتقول احدى البنات انها قد زاد وزنها بعد الحمل كثيراً وهذا قد كان يعيق حركتها كثيراً فى رعاية ابنائها وقد قامت بعمل الكثير من التمارين الرياضية وقد توقفت بعدها وهذا لانها لم تجد وقت كافى تعمل فى هذه التمارين الرياضية وهذا قد جعلها تمتنع عن القيام بإجراء التمارين الرياضية .

وقد استخدم الكثير من الادوية الكميائية التى تعمل على التخسيس وحرق الدهون والعسرات الحرارية لكنها لم تأتى معها بنتائج جيدة تماماً فقد كانت هذه الادوية تعمل على افساد اشياء كثيرة فى جسمها مثل الكلى فعندما قد كانت تأخذ هذه الادوية الكميائية قد كان البول يضر بعدها بسرعة وقد عرفت وقتها ان هذه الادوية تعمل على افساد الكلى لذلك قد امتنعت عن تناولها تماماً .

حتى قد نصحها احد الاطباء بأن تشرب كل يوم كوب من شاى بوتى وبالفعل قد ساعدها كثيراً على انقاص وزنها .

اين يباع شاي بوتي

يباع فى الكثير من الصيدليات الكبرى ولدى العطارين وايضاً يباع فى الكثير من المنافذ التى تقوم ببيع ادوية التخسيس والنحافة لذلك فهو منتشر فى الكثير من الاسواق العربية والاجنبية .

وهذا الشاى من صنع شركة انجليزية مقرها الاساسى فى المملكة المتحدة وهى تعتبر من افضل الشركات التى تعمل على انتاج الكثير من الوصفات والادوية التى تعمل على تنحيف وتخسيس الجسم وايضاً تعمل على انتاج الادوية والوصفات التى تعمل على سد الشهية كما تصدر هذه الشركة كل منتجاتها الى الولايات المتحدة الامريكية وفرنسا والمانيا وجميع البلاد العربية والصين والهند وروسيا فهذه الشركة تعتبر من الشركات الموثوق بها فى العالم بأكمله .

لذلك فإن هذه الشركة تعتبر كل منتجاتها جيدة وموثوق بها ولا تحتوى على اى مواد كميائية فهى كل منتجاتها مصنعة من مواد طبيعية جداً فلا تقلقى ابداً وان تستخدمى شاى بوتى للتخسيس كما انه لا يدخل اى بلد قبل ان يصرح من وزارة الصحة التى توجد فى هذا البلد فهذه الشركة الانجليزية كل اجرائتها قانونية لذلك كل منتجاتها جيدة وموثوق بها .

اضرار شاي bootea

لا يوجد اى اضرار لشاى بوتى فقد اثبتت الدراسات انه ليس له اى اضرار او اى اعراض جانبية وقد شهد على هذا الكثير من الناس التى قد قامت بتجربة هذا الشاى وقد اتى معها بنتائج جيدة جداً .

كما يوجد الكثير من المقالات الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم مثل : تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف

أضف تعليق

You cannot copy content of this page