تجربتي مع زيت ذيل الحصان

تجربتي مع زيت ذيل الحصان يعتبر زيت الحصان من افضل انواع الزيوت المستخلصة من افضل الاعشاب الطبيعية والتى تعمل على حل كل مشاكل الشعر مثل مشاكل تجاعيد الشعر ومشاكل خشونة الشعر ومشاكل تساقط الشعر وغيرها من المشاكل الاخرى التى قد يعانى منها الشعر لذلك يعتبر زيت ذيل الحصان من افضل انواع الزيوت فى العالم بأكمله وهذا بشهادة كل البنات والسيدات والفتيات الصغار التى قد قامت بإستخدامه وقد اشادوا جميعاً بمفعوله الجيد جداً والسحرى والسريع جداً .

وقد قمت بجمع لكم بعض التجارب فى هذه المقالة التى قد قامت بإستخدام هذا الزيت لتنعيم شعرها وحل كل مشاكل الشعر المتساقط وغيرها من المقالة فهم قد قاموا بكتابة مشاكلهم على مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها من المواقع وقد قمت بجمعها لكم فى هذه المقالة لكى تتعلموا من تجاربهم التى قد قاموا بها وتستفيدوا منهم ايضاً وايضاً من اجل الا تقعوا فى مثل الاخطاء التى قد وقعوا بها اثناء عمل تجاربهم .

كما سوف اذكر لكم ايضاً فى هذه المقالة بعض المعلومات عن هذا الزيت فتابعوا هذه المقالة وتعرفوا على زيت ذيل الحصان .

تجربتي مع زيت ذيل الحصان

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات بإستخدام زيت ذيل الحصان لمعالجة كل مشاكل شعرها .

فتقول هذه البنت انها قد كانت تعانى من مشاكل كثيرة فى شعرها وهذا قد كان يضايقها كثيراً ويزعجها ويجعل شعرها قبيح جداً ، وقد قامت بإستخدام الكثير من الزيوت والكريمات التى تعمل على حل كل مشاكل شعرها ولكن هذه الزيوت لم تنفع معها ابدا بل ذادت الامور سوءاً جداً .

حتى فى يوم قد نصحتها احدى اصدقائها بأن تقوم بإستخدام زيت ذيل الحصان وبالفعل قد قامت بإستخدامه على الفور وقد عالج كل مشاكل شعرها .

كيف اعرف زيت ذيل الحصان الاصلي

يجب عليكى شرائه من مصدر موثوق به حتى تتأكدى من انه النوع الاصلى لذلك انصحكم من ان تقوموا بشرائه من مصدر موثوق به واخذ فاتورة شراء من هذا المكان الذى قد قمتى بشرائه منه حتى تتضمنى حقك واذا اكتشفتى من انه غير الاصلى من الممكن ان تقومى بإراجاعه بسهولة ويسر وسرعة .

اضرار زيت ذيل الحصان للشعر

كل شىء اذا قد استخدم زيادة عن الحد فإنه يكون مضر وزيت ذيل الحصان اذا استخدم اكثر من مرتين فى اليوم يكون مضر جداً كما ان وضعه على الشعر يجب ان لا يستمر اكثر من ساعتين فى اليوم ثم يغسل الشعر جيداً بالماء وان لا يوضع مرة اخرى الا بعدها بيوم واحد فقط .

لذلك انصحكم بأن لا تضعوا هذا الزيت على شعركم كثيراً وان لا تقوموا بإستخدامه كثيراً .

زيت الحصان للتنحيف

لا يتستخدم هذا الزيت فى التنحيف فهذه اكذوبة كبيرة يضحك بها الكثير من الناس على الذين يعانون من السمنة فهذا الزيت لا يستخدم الا فى حل مشاكل الشعر فقط وليس للتنحيف والقضاء على السمنة .

لذلك انصحكم بأن لا تسمعوا نصيحة اى احد فى مجال الطب دون استشارة الطبيب المختص اولاً .

وين احصل زيت ذيل الحصان الاصلي

يتواجد هذا النوع من الزيوت فى الكثير من الصيدليات الكبرى منها والصغرى ايضاً ولدى الموزعين الذين يقومون بتوزيعه على الصيدليات ولدى الوكلاء المعتمدين لهذا الزيت فى كل بلد .

كما يتواجد فى المراكز التجميلية المتخصصة فى علاج مشاكل الشعر وايضاً يتواجد لدى شركات الادوية وعند الكوافير الحريمى ايضاً .

ويوجد الكثير من التجارب الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم مثل : تجربتي مع حمض الفوليك للشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page