تجربتي مع زيت جوز الهند للوجه

تجربتي مع زيت جوز الهند للوجه ان تجربتى مع استخدام جوز الهند لمعالجة البشرة كانت جيدة جداً فقد كنت اعانى من مشاكل فى البشرة مثل خشونة البشرة وظهور حبوب الشباب فى وجهى وهذا كان يسبب لى الكثير من الاحراج امام الناس وخاصة اننى كنت مخطوبة وسوف اتزوج قريباً وقد كنت اريد ان اصبح جميلة امام زوجى .

وقد قمت بإستخدام الكثير من الكريمات والمرطبات التى تعالج مشاكل بشرة الوجه والتى لم تنفع معى تماماً بل زادت من مشاكل البشرة ولم تعالج مشاكل خشونة البشرة وحبوب الشباب التى كانت تظهر لدى بل زادتها اكثر .

وقد قمت ابضاً بالكثير من العمليات التجميلية التى تعمل على معالجة مشاكل البشرة ولكنها لم تفلح معى ابداً وقد دفعت الكثير فى هذه العمليات ولكنها لم تفلح ايضاً .

وفى يوم من الايام قد قرأت بوست فى جروب متخصصة فى مجال التجميل على احدى مواقع التواصل الاجتماعى يتحدثون فيه عن فوائد استخدام زيت جوز الهند لمعالجة البشرة وان كل من قام بتجربته قد اشاد بمفعوله السحرى فى معالجة كل مشاكل البشرة .

وبالفعل قد قمت بشرائه من احدى الصيدليات الكبرى ووضعته على بشرتى وبعدها بفترة قصيرة قد لاحظت ان بشرتى اصبحت ناعمة كالاطفال وكل هذا بفضله .

وسوف اذكر لكم فى الفقرات القادمة بعض المعلومات عن زيت جوز الهند للوجه والشعر ، وسوف اذكر لكم ايضاً بعض التجارب التى قد قامت بإستخدام زيت جوز الهند وقد اتى معها بالنفع لكى تستفيدوا من تجاربهم .

 

تجربتي مع زيت جوز الهند للوجه

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن زيت جوز الهند للوجه .

يعتبر زيت جوز الهند من افضل انواع الزيوت التى تعمل على معالجة مشاكل البشرة والتى لها تأثير قوى ايضاً فى تطويل الشعر وهو مجرب فكل من قام بتجربته قد اشاد بفعوله السحرى والقوى على معالجة مشاكل الشعر وبشرة الوجه .

ويتواجد زيت جوز الهند لدى العطارين ولدى الصيدليات الكبرى ولدى الموزعين المعتمدين لهذا المنتج ويجب عليكى قبل ان تقومى بشرائه يجب عليكى ان تتاكدى بأنه المنتج الاصلى فهناك الكثير منه مضروب وله تأثير سلبى جداً على الشعر والبشرة ,.

لذلك يجب عليكى ان تتأكدى انه المنتج الاصلى عن طريق شرائه من عطارة ذا ثقة او من صيدلية كبيرة ومعروفة او من الموزعين المعتمدين لهذا المنتج ويعتبر هذا المنتج غير مكلف بالمرة .

لذلك انصح كل من تعانى من مشاكل فى البشرة او الشعر بأن تقوم بتجربة زيت جوز الهند على الفور فهو سوف يعالج كل المشاكل التى تواجهك فى بشرتك وشعرك .

تجارب زيت جوز الهند لتطويل الشعر

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة قد قامت بها احدى البنات بإستخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر لكى تستفيدو من تجربتها .

فتقول احدى البنات : بأنها كانت تعانى من قصر شعرها وهذا كان يسبب لها الكثير من الاحراج وقد استخدمت الكثير من الكريمات والزيوت التى تعمل على تطويل الشعر ولكنه لم يجدى معها بأى نفع .

حتى فى يوم قد اخبرتها احدى صديقاتها بأن تقوم بإستخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر فهو له مفعول سحرى على معالجة مشاكل الشعر والبشرة .

وبالعل قد قامت بشرائه من احدى الصيدليات ووضعه على شعرها وبعدها بفترة قصيرة قد لاحظت ان شعرها قد اصبح طويلاً تدريجياً وهذا بفضل استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر .

وفى النهاية تنصح كل بنت تريد ان تقوم بزيادة طول شعرها بأن تقوم بإستخدام زيت جوز الهند على الفور .

ماسك طبيعي للوجه

ماسك للبشرة الجافة

أضف تعليق