تجربتي مع زيت النمل لازالة الشعر

تجربتي مع زيت النمل لازالة الشعر ؛ حيث أن هناك البعض من النساء من تعانى من وجود الشعر بكثافة فى بعض من مناطق الجسم و هى تضطر دائما إلى التخلص منه من خلال العديد من الطرق و التى تعمل على أعادة نموه مرة أخرى و تبحث العديد منهن على الطريقة المناسبة من أجل التخلص من الشعر و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى أستخدام زيت النمل و الذى يعد أنه أحد أفضل أنواع الزيوت و التى تحتوى على العديد من العناصر المختلفة و التى تعمل على التخلص من الشعر الزائد فى الجسم و الحصول على بشرة جميلة و التى تتمتع بالنضارة و الأشراق و الحيوية.

تجربتي مع زيت النمل لازالة الشعر :

  • لازالة الشعر يعتبر زيت النمل هو افضل منتج طبيعى يعمل على ازالة الشعر من جميع مناطق الجسم حتى فى المناطق الحساسة جداً ايضاً عند النساء وقد اثبتت الدراسات على هذا الزيت انه بالفعل مستخلص من زيت النمل الطبيعى الذى يقوم بإزالة الشعر من جميع مناطق الجسم بكل سهولة ويسر وسرعة كبيرة جداً وفى وقت قصير وبدون اى ألام بتاتاً مقارنة بالمنتجات الاخرى التى تسبب الألم عند ازالة الشعر .
  • كما انه منتج شرقى الصنع فقد قاموا بتصنيعه فى شركة تتمركز فى الشرق الاوسط فى مصر وهى تعتبر من افضل الشركات فى الشرق الاوسط بأكمله تعمل على انتاج الكثير من منتجات ازالة الشعر والتجميل فهذه الشركة اثبتت جدارتها كثيرة فى انتاج المنتجات الموثوق بها والفعالة جداً والتى قد اتت بنتائج جيدة جداً مع كل من قد قاموا بإستخدامها .
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع السمسم لزيادة الوزن

فوائد زيت النمل للجسم

فوائد زيت النمل للجسم :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الشعر الذى يتواجد فى الجسم فى مناطق مختلفة.
  2. مع الأستخدام المستمر له يؤدى إلى التسبب فى منع نمو الشعر بشكل نهائى.
  3. العمل على التحسين من النضارة و الحيوية و الأشراق.
  4. و المساعدة فى الحصول على الترطيب المناسب و الحصول على النعومة المناسبة.
  5. كما أنه يتم أستخدامه كواقى من أضرار أشعة الشمس الضارة.
  6. التخلص من التصبغات الجلدية و التى تحدث بسبب التعرض لأشعة الشمس لأطول فترة ممكنة.
  7. يتم أستخدامه بعد إزالة الشعر من أجل الحصول على الترطيب المناسب.

استخدام زيت النمل لمنع انبات الشعر :

  1. حيث أنه يتم العمل على تجربة الزيت أولا على منطقة فى اليد أو الساق من أجل التعرف على التأثير الذى ينتج منه بعد الأنتظار مدة تصل إلى حوالى 10 دقائق.
  2. يتم العمل على إزالة الشعر أولا من خلال أستخدام  الشمع أو الليزر و يتم تنظيف المنطقة جيدا من خلال أستخدام الصابون و الماء الدافئ من أجل التخلص من بقايا الشمع.
  3. و بعدها يتم العمل على التجفيف الجيد للمنطقة و بعدها يتم تطبيق كمية مناسبة من الزيت و التدليك الجيد للمنطقة و يتم تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 4 ساعات على الأقل من أجل التخلص من الشعر من الجذور.
  4. يتم أستخدام الزيت فى الليل بشكل يومى من أجل الحصول على أفضل و أسرع النتائج الممكنة.
  5. و يتم الأبتعاد عن أستخدام أى من أنواع مستحضرات التجميل الأخرى مثل الكريمات و الزيوت الأخرى من أجل منع التسبب فى حدوث التفاعل الكيميائى أو أن تؤدى إلى التقليل من تأثير الزيت.

طريقة استخدام زيت النمل للمنطقة الحساسة :

  1. يتم العمل على إزالة الشعر أولا من خلال أستخدام  الشمع أو السويت و يتم تنظيف المنطقة جيدا من خلال أستخدام الغسول و الماء من أجل التخلص من بقايا الشمع.
  2. و بعدها يتم العمل على التجفيف الجيد للمنطقة و بعدها يتم تطبيق كمية مناسبة من الزيت و التدليك الجيد للمنطقة و ذلك لمدة تصل إلى حوالى 10 دقائق.
  3. يتم أستخدام تلك الطريقة لمدة 5 أيام متواصلة بعد أزالة الشعر من كل شهر.
  4. تبدأ النتائج فى الظهور بعد الشهر الأول و تبدأى فى ملاحظة قلة كثافة الشعر بشكل كبير.

اضرار زيت النمل لازالة الشعر :

  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث الألتهابات الجلدية و الأحمرار الشديد و الذى يصاحبه ظهور البعض من الأنتفاخات.
  2. كما أنه يتم منع أستخدامه مع المرأة فى أثناء فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية و ذلك حتى لا يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل للطفل.
  3. و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من المشاكل المختلفة فى الكبد و الكلى.
  4. ظهور البعض من المشاكل المختلفة و التى تحدث فى العينين و خاصة العصب البصرى و ذلك بسبب أنه يحتوى على مادة الكيثانول و التى تؤدى إلى التسبب فى التسمم.
  5. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من البثور على الجلد فى أماكن مختلفة من الجسم.

سعر زيت النمل :

يعتبر منتج زيت النمل الاصلى فى مصر متوفر جداً فى الكثير من الصيدليات الكبيرة والمتوسطة والصعيرة ايضاً ويتواجد ايضاً لدى الوكلاء والموزعين وايضاً يتواجد عند العطارين فى مصر فهو متوفر كثيراً وهذا لان الشركة المصنعه له مصرية الجنسية وهذا يوضح سعره الرخيص جداً .

ويتراوح سعر زيت النمل ما بين 100 جنيه مصرى الى 150 جنيه مصرى فقط لا غير ، ويتراوح سعره فى المملكة العربية السعودية بين 20 ريال سعودى الى 50 ريال سعودى فقط لا غير .

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع الحبوب الصينيه للتسمين

أضف تعليق