تجربتي مع زيت الزيتون على الريق

تجربتي مع زيت الزيتون على الريق ؛ يعتبر زيت الزيتون من اهم الزيوت الطبيعية جداً المستخلصة من الزيتون الطبيعى والذى يعمل على علاج الكثير من الامراض التى قد يعانى منها اى انسان على وجه الارض وخاصة اذا تم شربه فى الصباح الباكر على الريق .

وقد اثبتت معظم الدراسات ان زيت الزيتون له فوائد كثيرة جداً لجسم الانسان فكل من قام بتجربته قد اشاد مفعوله الجيد جداً على صحته فقد ساعده على تنظيف الكلى والرئتين وتخليص الكبد من السموم التى تتواجد بجسم الانسان كما له فوائده الكثير على تحسين صحة القلب وتقويتة عصلات القلب كما ان له فوائد كثيرة لعظام القدمين واليدين والاعصاب ايضاً .

ويتواجد زيت الزيتون فى الكثير من منافذ البيع فهو متواجد لدى محلات البقالة ولدى العطارين كما انه يتواجد فى الصيدليات ايضاً وهذا لانه يعتبر من الادوية العلاجية الفعالة جداً كما يمكنك تحضيره فى المنزل ايضاً ويمكنك شربه على الريق فى الصباح الباكر ويمكنك وضعه على الطعام ايضاً فهو يعمل عمل الزيوت ويكون مفيد عنها ايضاً .

وسوف اذكر لكم فى الفقرات القادمة وفى هذه المقالة بعض قصص بعض الاشخاص الذين قد قاموا بإستخدام زيت الزيوت كدواء وشربه على الريق صباحاً قبل تناول اى طعام او شرب كما سوف اذكر لكم هذه التجارب لكى تتعرفوا على تجاربهم التى قد قاموا وكيف ساعدهم زيت الزيتون على معالجة الكثير من الامراض التى قد كانوا يشعرون بها .

كما سوف اذكر لكم فى الفقرات القادمة الكثير من المعلومات عن زيت الزيتون وماهى الاماكن التى يباع فيها وماهو سعره المعترف به فى العالم بأكمله والكثير من المعلومات الاخرى التى سوف تتعرفوا عليها فى الفقرات الاتية .

تجربتي مع زيت الزيتون على الريق :

  • حيث أن زيت الزيتون هو أحد أشهر أنواع الزيوت و التى لها العديد من الفوائد المختلفة و ذلك بسبب القيمة الغذائية الكبيرة التى يحتوى عليها من العديد من العناصر المفيدة و المتنوعة.
  • يمكنك أن تتناول كمية من الزيت و التى تقدر بحوالى 2 ملعقة كبيرة فى اليوم الواحد من أجل الأستفادة منه و عدم الأفراط فيه بكميات كبيرة و ذلك لأنه قد يؤدى إلى العديد من المشاكل.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : أفضل وأنجح تجارب خلطة النوتيلا للتسمين

شرب زيت الزيتون على الريق :

  • من خلال تجربتي مع زيت الزيتون على الريق هناك العديد من الفوائد المختلفة و التى يمكنك أن تحصل عليها و يستفيد منها الجسم من الزيت الذى يحمل القيمة الغذائية الكبيرة و المتنوعة من مجموعة من العناصر :
  1. يعمل على المساعدة فى التحسين من القولون و حمايته من التعرض للمشاكل و الأضرار المختلفة و خفض معدل الأصابة بسرطان القولون.
  2. و يعمل أيضا على المساعدة فى التحسين من حركة الأمعاء و المساهمة فى حمايتها من التعرض للامساك و العمل على علاجها.
  3. كما أنه يعمل على المساعدة فى التحسين من الحالة الصحية للبشرة و العمل على ترطيبها جيدا و التخلص من العديد من الأضرار بسبب المواد المضادة للأكسدة.
  4. و يتم أستخدامه ايضا من أجل الشعر و التحسين منه و العمل على أضافة الرطوبة الجيدة من خلال تغذية الشعر بالعناصر المختلفة و الرائعة.
  5. كما أنه يساعد على التحسين من الأظافر و تقويتها بالشكل المناسب.
  6. العمل على التخلص من السموم التى تتراكم فى الكبد و تنظيف الجسم من أجل توفير البيئة المناسبة من أجل العمل على أتمام المهام بالشكل المناسب و من الممكن أن تتناول 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع كمية من عصير الليمون الطازج.
  7. كما أنه يعمل على المساعدة فى خسارة الوزن الزائد فى الجسم و الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة و بالتالى التقليل من كمية الطعام التى نتناولها و التقليل من السعرات الحرارية التى تدخل فى الجسم.
  8. العمل على التقوية من الجهاز المناعى للجسم بالشكل المناسب و التقليل من التعرض للأمراض التى من الممكن أن تحدث فى الجسم و ذلك بفضل وجود العديد من الأحماض الدهنية و التى تعمل على التحسين من الجسم و دعمه فى التخلص من البكتيريا.
  9. و يساعد أيضا فى حماية القلب من التعرض للمشاكل المختلفة و الأمراض القلبية و مشاكل الأوعية الدموية و التى تحدث بسبب أرتفاع مستوى الكوليسترول فى الجسم عن المعدل الطبيعى.
  10. يعمل على التقليل من خطر الأصابة بالألتهابات المختلفة فى مناطق مختلفة من الجسم.
  11. العمل على التنظيم من مستوى السكرى فى الدم.
  12. و المساعدة فى التحسين من الحالة الصحية للدماغ.

فوائد زيت الزيتون على الريق للرجال :

  • من خلال تجربتي مع زيت الزيتون على الريق هناك العديد من الفوائد المختلفة و التى يمكنك أن يحصل عليها الرجال و يستفيد منها الجسم من الزيت الذى يحمل القيمة الغذائية الكبيرة و المتنوعة من مجموعة من العناصر :
  1. يساعد على الرفع من مستوى الخصوبة و العمل على الزيادة من أفراز هرمونات الذكورة.
  2. العمل على التحسين من القدرة على الأنتصاب و زيادة الصلابة للعضو الذكرى.
  3. كما أنه يساعد على التخلص من مشكلة العقم و الضعف الجنسى.
  4. و المساعدة فى التحسين من الرغبة الجنسية للرحال.
  5. كما آنه يعمل على المساعدة فى التحسين من الحيوانات المنوية و تقويتها بالشكل المناسب و تقوية حركتها و التحفيز من الأنتاج.
  6. العمل على الرفع من النشاط الفعال للرجال و التحسين من الأداء الجنسى بشكل كبير.
  7. كما أنه يحتوى على فيتامين هـ و الذى يعد أنه من أهم أنواع الفيتامين التى يتم أستخدامها للجسم.

أضرار زيت الزيتون على الريق :

  • من خلال تجربتي مع زيت الزيتون على الريق هناك العديد من الأضرار التى من الممكن أن تحدث فى حالة الأفراط فى تناول زيت الزيتون عن الكمية المناسبة و التى يحتاج الجسم أليها و لذلك قد يؤدى إلى التسبب فى بعض المشاكل المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. يجب الأبتعاد عن أستخدامه قبل أجراء العمليات الجراحية بحوالى أسبوعين على الأقل.
  2. كما أنه يجب على من يعانى من مرض السكرى الحذر منه و هو يخفض النسبة بشكل كبير.
  3. و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب لببعض الأضطرابات فى الجهاز الهضمى و الشعور بالغثيان و القئ.
  4. الأفراط فى تناوله يؤدى إلى التسبب فى حدوث الأسهال.
  5. كما أنه لم يتم أثبات مدى أمانه و أستخدامه مع المرأة فى أثناء فترة الحمل و فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع حليب انشور للتسمين

أضف تعليق

You cannot copy content of this page