تجربتي مع زيت الزيتون على الريق

تجربتي مع شرب زيت الزيتون على الريق يعتبر زيت الزيتون من اهم الزيوت الطبيعية جداً المستخلصة من الزيتون الطبيعى والذى يعمل على علاج الكثير من الامراض التى قد يعانى منها اى انسان على وجه الارض وخاصة اذا تم شربه فى الصباح الباكر على الريق .

وقد اثبتت معظم الدراسات ان زيت الزيتون له فوائد كثيرة جداً لجسم الانسان فكل من قام بتجربته قد اشاد مفعوله الجيد جداً على صحته فقد ساعده على تنظيف الكلى والرئتين وتخليص الكبد من السموم التى تتواجد بجسم الانسان كما له فوائده الكثير على تحسين صحة القلب وتقويتة عصلات القلب كما ان له فوائد كثيرة لعظام القدمين واليدين والاعصاب ايضاً .

ويتواجد زيت الزيتون فى الكثير من منافذ البيع فهو متواجد لدى محلات البقالة ولدى العطارين كما انه يتواجد فى الصيدليات ايضاً وهذا لانه يعتبر من الادوية العلاجية الفعالة جداً كما يمكنك تحضيره فى المنزل ايضاً ويمكنك شربه على الريق فى الصباح الباكر ويمكنك وضعه على الطعام ايضاً فهو يعمل عمل الزيوت ويكون مفيد عنها ايضاً .

وسوف اذكر لكم فى الفقرات القادمة وفى هذه المقالة بعض قصص بعض الاشخاص الذين قد قاموا بإستخدام زيت الزيوت كدواء وشربه على الريق صباحاً قبل تناول اى طعام او شرب كما سوف اذكر لكم هذه التجارب لكى تتعرفوا على تجاربهم التى قد قاموا وكيف ساعدهم زيت الزيتون على معالجة الكثير من الامراض التى قد كانوا يشعرون بها .

كما سوف اذكر لكم فى الفقرات القادمة الكثير من المعلومات عن زيت الزيتون وماهى الاماكن التى يباع فيها وماهو سعره المعترف به فى العالم بأكمله والكثير من المعلومات الاخرى التى سوف تتعرفوا عليها فى الفقرات الاتية .

لذلك انصحكم بمتابعة المقالة اذا قد كنتم تريدون ان تتعرفوا على الكثير من المعلومات عن زيت الزيتون .

تجربتي مع زيت الزيتون على الريق

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى الشباب مع شرب زيت الزيتون على الريق

فيقول احد الرجال انه قد كان يعانى من مشاكل فى صحته وقد قام بإستخدام زيت الزيتون والذى قد جعل صحته انشط وافضل بكثير من السابق وينصحكم فى نهاية تجربة بشرب هذا الزيت كل يوم على الريق اذا اردتم صحة افضل .

تجربتي مع شرب زيت الزيتون للبشرة

فتقول احدى البنات انها قد كانت تعانى من مشاكل فى بشرتها فقد كانت تعانى من خشونة البشرة وقد كانت تسخدم الكثير من الكريمات التى تعمل على جعل البشرة ناعمة وهذه الكريمات لم تصلح معها .

لذلك قد قامت بإستخدام زيت الزيتون لجعل بشرتها اجمل بكثير وبالفعل قد قامت بوضع زيت الزيتون على بشرتها وبعدها بأسبوع بعد الانتظام على هذا قد لاحظت ان بشرتها اصبحت اجمل وانعم بكثير .

تجربتي مع زيت الزيتون والليمون للتنحيف

فتقول احدى الفتيات انها قد كانت تعانى من السمنة المفرطة فى جسمها وانها قد قامت بشرب زيت الزيتون كل يوم والذى قد جعل صحتها افضل بكثير وجعله تنقص الكثير من وزن جسمها فى فترة قصيرة جداً .

فوائد زيت الزيتون على الريق للمرأة

يوجد الكثير من الفوائد لزيت الزيتون للمرأة وهو انه يعمل على جعل المرأة نشيطة دائماً وجعلها نحيفة ورشيقة دائماً كما انه يجعل بشرتها اكثير نعومة وجمالاً والكثير من الفوائد الاخرى التى يتمتع بها زيت الزيتون .

كما يوجد بعض التجارب الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم ايضاً مثل : تجربتي مع حبوب جلوكوفاج للتخسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page