تجربتي مع زيت الاركان للبشرة

تجربتي مع زيت الاركان للبشرة ان تجربتى مع زيت الاركان للبشرة كانت جيدة جداً فقد كنت اعانى من الكثير من التجاعيد الموجودة فى بشرتى وكنت اعانى ايضاً من خشونة البشرة وهذا كان يسبب لى الكثير من الاحراج امام اصدقائى فى العمل وخاصة اننى كنت اعمل فى فريق المبيعات فى شركة من الشركات .

وكان يشترط المظهر الجيد فى العمل وامام العملاء ، وقد قمت بإستعمال الكثير من الكريمات والزيوت التى تعمل على معالجة خشونة وتجاعيد البشرة ولكنها لم تفلح معى تماماً ، وقد قمت ايضاً بعمل الكثير من العمليات التجميلية حتى تخفى اثار التجاعيد والخشونة التى تتواجد فى البشرة ولكنها لم تجدى معى ابضاً بأى نتيجة او نفع ايضاً .

وقد ظلت بشرتى خشنة ومتلئة بالتجاعيد كما هى ، حتى فى يوم من الايام قد نصحتنى احدى صديقاتى فى العمل بأن اقوم بإستخدام زيت الاركان لمعالجة البشرة من الخشونة والتجاعيد وفى بداية الامر لم اصدق وهذا لاننى قد قمت بإستعمال الكثير من من الزيوت والكريمات ولم تجدى معى بأى نفع او فائدة .

وفى احدى الايام كنت ابحث عن طريقة لحل مشلكة بشرتى فى احدى مواقع جوجل الالكترونى ومواقع التواصل الاجتماعى وقد وجدتهم يتكلمون عن زيت الاركان وفوائده والكثير من البنات تتحدث عن تجاربهم وان هذا الزيت قد نفعهم جداً وقد قضى على مشكلة خشونة البشرة والتجاعيد لديهم .

وبالفعل قد قمت بشراءه من احدى العطارين وقد قمت بإستخدامه لمدة شهر كنت اضعه على وجهى كل يوم لمدة ساعة كاملة وبعد ذلك اقوم بغسل وجهى بالماء الساخن واستمريت على هذا الوضع لمدة شهر واحد فقط .

وبعدها قد لاحظت ان كل التجاعيد التى كانت فى وجهى قد ازيلت واصبح وجهى ناعماً جداً مثل الاطفال وهذا كله بفضل استخدام زيت الاركان لذلك انصحكم بإستخدامه على الفور اذا كنت تعانون من مشاكل فى البشرة وظهور التجاعيد .

وسوف اذكر لكم فى الفقرات الاخرى الكثير من التجارب الاخرى التى قد قامت بإستخدام زيت الاركان للبشرة و مشاكل التجاعيد وسوف اذكر لكم ايضاً الكثير من المعلومات عن زيت الاركان واين يباع .

تجربتي مع زيت الاركان للبشرة

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن زيت الاركان 

يعتبر زيت الاركان من افضل الزيوت الموجودة فى العالم كله فهو زيت مستخلص من مواد طبيعية جداً سوف تساعدك على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة وخشونة البشرة بكل سهولة عن طريق استخدامه كل يوم بوضعه على وجهك وتركه لمدة ساعه كل يوم لمدة شهر كامل وسوف تلاحظين الفرق تماماً .

ويتواجد زيت الاركان عند الكثير من العطارين ويتواجد ايضاً بكثرة فى الصيدليات ، ولكن عليك ان تقومى بالتأكد ان هذا الزيت الذى سوف تشترينه انه الاصلى لانه يتواجد منه الكثير من النوع المغشوش فى السوق .

لذلك يجب عليكى بأن تقومى بشرائه من الموزعين المعتمدين له فى بلدك او شرائه من العطارين الموثوق فيهم وفى مبيعاتهم او شرائه من الصيدليات الكبرى والمشهورة وهذا لقدر الله اذا كان المنتج مغشوش يمكن ان ترجعيه الى البائع .

هل زيت الاركان يبيض

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة قد قامت بها احدى البنات بإستخدام زيت الاركان لتبيض الوجه 

فتقول احدى البنات : انها كانت تعانى من اسمرار وجهها وهذا بسبب كانت تقف فى الشمس كثير وهذا ادى الى جعل وجهها اسمر وقد قامت بإستعمال زيت الاركان وبعدها بفترة من استعماله قد لاحظت ان وجهها رجع يبيض من تانى وهذا بفضل استخدام زيت الاركان .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page