تجربتي مع زبدة الشيا للهالات السوداء

تجربتي مع زبدة الشيا للهالات السوداء تعتبر زبدة الشيا من افضل انواع المرطبات التى تعمل على ازالة اثار الهالات السوداء تماماً فهى تعتبر زبدة طبيعية جداً ومجربة كثيراً فكل من قام بتجربتها قد اشاد بمفعولة السحر على مالعجة ومحو اثار الهالات السوداء نهائياً من الوجه من تحت العينين .

وسوف اذكر لكم فى هذه المقالة ايضاً تجارب بعض البنات التى قد قامت بإستخدام زبدة الشيا لمعالجة اثار الهالات السوداء والتى قد اتت معهم بنتائج جيدة ورائعة وممتازة جداً وسوف اذكر لكم تجاربهم ايضاً لكى تستفيدوا من تجاربهم وخبراتهم .

كما سوف اذكر لكم ايضاً الكثير من المعلومات عن زبدة الشيا وفوائدها الكثيرة الاخرى فى مالجة مشاكل البشرة ايضاً وسوف اذكر لكم تلك المعلومات كى تعرفوا مالذى سوف تستخدمونه وسوف تضعونه على وجهك لكى تطمأنى تماماً انها مفيدة جداً لبشرتك وغير ضارة ابداً .

وسوف ابدأ لكم بالتجارب التى قد قامت بإستخدام زبدة الشيا لمحو اثار الهالات السوداء وسوف اقوم بالبدء بتجربتى اولاً لكى تستفيدوا من تجربتى اولاً .

فقد كنت اعانى من فترة من مشلكة ظهور اثار الهالات السوداء تحت العنين وكانت تجعل مظهرى سىء للغاية حتى قد قمت بإستخدام زبدة الشيا وقد قمت بإستعملها عن طريق وضعها على مكان الهالات تحت العينين وقد اختفت الهالات السوداء من تحت عينيا تدريجيا حتى اختفت تماماً وهذا كله فى خلال شهر واحد فقط فهى لها مفعول سحرى وسريع جداً ، لذلك انصحكم بإستخدام زبدة الشيا اذا كنتم تعانون من ظهور الهالات السوداء على الفور .

تجربتي مع زبدة الشيا للهالات السوداء

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن زبدة الشيا .

تعتبر زبدة الشيا من افضل انواع المرطبات التى تعمل على ازالة اثار الهالات السوداء ومعالجة البشرة تماماً وتعمل ايضاً على معالجة كل مشاكل البشرة التى تظهر فى الوجه والجسم بأكمله .

وتتواجد هذه الزبدة وتتوفر فى الكثير من البلاد العربية والعالم بأكلمه مثل والبرازيل وامريكا الشمالية وامريكا الجنوبية وكوبا ومصر والصين وروسيا والمملكة العربية السعودية وعمان والبحرين والكويت والجزائر وتونس والمغرب وقطر وتركيا وكندا والكثير من الدول الاخرى الموجودة فى العالم ولكن تعتبر هذه الدول التى قد قمت بذكرها هى اشهر الدول المنتجة لها والتى تتوفر بها بكثرة .

وتعتبر سعر زبدة الشيا رخيص جداً فلا تقلقى ابداً من سعرها فسعرها مناسب لكل طبقات المجتمع ، وتتواجد فى مصر فى الكثير من الصيدليات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ايضاً وتتواجد ايضاً لدى شركات الادوية الكبيرة والصغيرة والمتوسطة ايضاً كما تتواجد لدى محلات العطارة الكبيرة والصغيرة وتتواجد ايضاً لدى الوكلاء المعتمدين والموزعين لزبدة الشيا .

ويجب عليكى ان تقومى بالتأكد قبل الشراء انها المنتج الاصلى الصنع وهذا لانه يتواجد منها كثيراً فى السوق المصرى مغشوشاً وتتأكدى عن طريق شرائها من مكان موثوق فيه تماماً واخذ فاتورة عند الشراء لضمان حقك .

ويجب عليكى ان تتأكدى ايضاً لان المنتج المغشوش منها يكون له اثار سلبية على بشرتك ، لذلك انصحك بشرائها من الصيدليات الكبرى او شركات الادوية الكبيرة او من الوكلاء والموزعين لضمان جودة المنتج الذى سوف تقومى بشرائه .

تجربتي مع زبدة الشيا وزيت اللوز المر

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة قد قامت بها احدى البنات إسخدام زبدة الشيا وزيت اللوز المر فى معالجة مشاكل بشرتها .

فتقول البنت : انها كانت تعانى من مشاكل فى بشرتها وقد استخدمت الكثير من الحلول التى فشلت جميعها حتى قد قامت بإستخدام إسخدام زبدة الشيا وزيت اللوز المر وقد حلت جميع مشاكل بشرتها على الفور بعد استخدامها لهم .

ماسك للهالات السوداء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page