تجربتي مع رفع الحواجب بالخيوط

تجربتي مع رفع الحواجب بالخيوط ؛ حيث أن هناك العديد من السيدات من يرغبن فى أجراء العمليات التجميلية المناسبة و التى تعمل على أعطاء الشكل المختلف و المناسب و تعد أن عملية رفع الحواجب من خلال أستخدام الخيوط هى من العمليات التى يتم أجراءها من قبل البعض من السيدات و التى تعمل على أعطاء الحاجب شكل أفضل و مختلف و التخلص من مشكلة الترهلات التى من الممكن أن يعانى منها البعض و ذلك من أجل الحصول على الشكل المناسب و من الممكن أن يتم أجراء تلك العملية فى العديد من الأماكن و لكن تختلف الأسعار على حسب العديد من العوامل المختلفة.

تجربتي مع رفع الحواجب بالخيوط :

  • حيث أن عملية رفع الحواجب من خلال أستخدام الخيوط هى عبارة عن واحدة من العمليات التجميلية و التى من الممكن أن يتم أجراءها و التى تعمل على التحسين من شكل الحواجب من خلال رفعها و التخلص من مشكلة الترهلات و التهدل التى من الممكن أن تحدث فيه.
  • و من خلال أجراء تلك العملية يتم زيادة المسافة التى تتواجد بين العين و الحاجب و التخلص من الخيوط المتركزة فى المنتصف و التى تعمل على أعطاء وجه العبوس.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجارب إزالة تاتو الحواجب

من جربت عملية رفع الحواجب

من جربت عملية رفع الحواجب :

  • من خلال تجربتي مع رفع الحواجب بالخيوط و حيث ان هناك العديد من الأشخاص من يحتجن إلى التحسين من شكل الحواجب من أجل الحصول على شكل أفضل و لذلك من الممكن أن يتم أجراء عملية الرفع من أجل الحواجب و التى تعمل على أعطاء الحاجب شكل أخر و تقوم العديد من السيدات بأجراءها و ذلك من أجل الحصول على أفضل شكل ممكن.

خطوات عملية رفع الحواجب بالخيوط :

  1. حيث أنه يتم البدأ من خلال التطهير جيداً و ذلك من خلال أستخدام المواد المعقمة.
  2. يتم العمل على تحديد الأماكن التى ستدخل و تخرج منها الخيوط و التى سيتم أستخدامها من هذا الأجراء.
  3. ثم يتم أستخدام المخدر الموضعى فى تلك المنطقة و ذلك من خلال حقن المادة المخدرة فى تحت الجلد.
  4. و يتم بعدها أدخال الخيوط من خلال أستخدام أنواع محددة من الأبر و فى الغالب يتم أستخدام 3 خيوط من أجل الحاجب الواحد مع شدها جيداً.
  5. يقوم بأجراء الفحص النهائى و ذلك من أجل التخلص من الخيوط الزائدة و العمل على التعقيم المناسب للمنطقة.

متى تظهر نتائج رفع الحواجب بالخيط ؟

  • من خلال تجربتي مع رفع الحواجب بالخيوط و حيث أن نتائج العملية من الممكن أن تظهر بشكل واضح بعد مرور مدة من الوقت و التى تتراوح بين 6 أسابيع إلى 12 أسبوع و هى تظهر بشكل تدريجى فى خلال تلك الفترة مع الحفاظ على نمط الحياة الصحية و المناسبة.

مزايا عملية رفع الحواجب بالخيوط :

  • من خلال تجربتي مع رفع الحواجب بالخيوط و هناك العديد من المميزات المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها عند أجراء تلك العملية و التى تتمثل فى :
  1. حيث أنها تمتاز بالسهولة و البساطة و الأثار الجانبية القليلة و التى من الممكن أن تنتج عنها.
  2. كما ان التكلفة الخاصة بها منخفضة عند المقارنة بتكلفة الطرق الأخرى التى من الممكن أن يتم أستخدامها.
  3. و يعد أن فترة التعافى بعد الإنتهاء من العملية تكون قصيرة و هو الذى يساعد الشخص على أستعادة حياته بشكل سريع.
  4. تعمل الخيوط فى تلك المنطقة على التحفيز من زيادة أنتاج الكولاجين و التحسين من نضارة البشرة بالشكل المناسب و ذلك على المدى البعيد.
  5. كما أن النتائج نظهر بشكل ملحوظ بعد الإنتهاء من العملية.
  6. يعد أن وقت العملية قصير و الذى يصل إلى حوالى نصف ساعة تقريباً.

اضرار رفع الحواجب بالخيوط :

  • من خلال تجربتي مع رفع الحواجب بالخيوط و حيث أنه من الممكن أن ينتج عنها العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث و التى تتمثل فى :
  1. تعد أن النتائج غير دائمة و التى من الممكن أن تتراوح فى مدة بين عام إلى عامين و يكون هناك الحاجة إلى أعادة أجراءها مرة أخرى.
  2. كما أنه قد يؤدى إلى حدوث البعض من التغييرات فى الأحساس فى الجبهة الأمامية و فى فروة الرأس.
  3. و من الممكن أن يؤدى إلى وجود الشقوق فى الخط الأمامى للشعر و هو الأمر الذى يؤدى إلى جعل الخط يرتفع و أن يتساقط الشعر الذى يتواجد به.
  4. كما أنه قد يحدث حالة من عدم الأتزان فى مستوى الحواجب أو الأرتفاع فى المستوى بشكل مبالغ فيه و هو الأمر الذى يحتاج إلى خبرة الطبيب.
  5. و قد يؤدى إلى حدوث الأفساد فى مظهر الوجه و ذلك فى حالة أن ظهرت الخيوط و التى تؤدى إلى التسبب فى الأنزعاج للشخص.

سعر رفع الحواجب بالخيوط :

  1. من خلال تجربتي مع رفع الحواجب بالخيوط و يعد أن السعر يختلف من طبيب لأخر و من مكان لأخر و ذلك بسبب المواد و التقنيات الطبية التى من الممكن أن يتم أستخدامها من قبل الطبيب و الأدوية التى من الممكن أن يتم أستخدامها قبل أجراء العملية و حيث أن سعر العملية يتروح بين 300 دولار إلى 3 ألاف دولار.
  2. حيث أنه من الممكن أن يتم أجراء العملية فى دولة لبنان و التى تصل التكلفة فيها إلى حوالى 450 دولار تقريباً و حيث أنه من الممكن أن يتم أجراء العملية فى دولة تركيا و التى تصل التكلفة فيها إلى حوالى 1500 دولار تقريباً و حيث أنه من الممكن أن يتم أجراء العملية فى دولة جمهورية مصر العربية و التى تصل التكلفة فيها إلى حوالى 300 دولار تقريباً و حيث أنه من الممكن أن يتم أجراء العملية فى دولة الأمارات العربية المتحدة و التى تصل التكلفة فيها إلى حوالى 1000 دولار تقريباً.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تكلفة عملية زراعة الحواجب في السعودية

أضف تعليق