تجربتي مع دكتور ممدوح عشي

تجربتي مع دكتور ممدوح عشي يوجد الكثير من البنات التى قد قامت بالذهاب الى الدكتور ممدوح عشي فى المملكة العربية السعودية فى مدينة جدة لاجراء الكثير من عمليات التجميل فى بعض مناطق جسمهم مثل عمليات تصغير وتجميل الانف وتكبير الصدر وتكبير المؤخرة ومعالجة الحروق ايضاً وغيرها من الكثير من العمليات التجميلية التى يذهبون اليه لكى يجرونها وايضاً سوف اذكر لكم هذه التجارب التى قد قامت بها بعض البنات بالذهاب لاجراء مثل هذه العمليات التجميلية فى عيادة الدكتور ممدوح عشي وسوف اذكر لكم هذه التجارب لكى تتعلموا منها ولكى تستفيدوا منها ايضاً وحتى تقوموا بتخطى الاخطاء التى قد مروا بها وقد وقعوا فيها فى بداية تجاربهم التى قد قاموا بها .

وسوف اذكر لكم فى البداية تجربة قد قامت بها احدى البنات التى قد كانت تصاب بالحروق فى وجهها وقد قامت بالذهاب الى الدكتور ممدوح عشي وقد عمل لها عملية تجميل وارجع لها وجهها كما كان جميلاً واجمل من الاول ايضاً .

فتقول احدى البنات : انها قد كانت فى المنزل وحدها وقد اشعلت النار لكى تسخن الطعام وهذه النار قد اشتعلت فى المطبخ ومسكت فى القماش وهذا قد ادى الى حرق وجهها وتشوه وجهها جداً واصبح وجهها بأكمله محروقاً وهذا قد جعل مظهرها سىء جداً وهذا ايضاً قد ادى الى عدم خروجها من المنزل فقد اذا كانت تخرج من المنزل قد ينظر الناس لها نظرات سيئة جداً تصيبها بالاكتئاب الشديد .

فقد كان ينظر اليها الناس نظرات سيئة جداً وهذا قد جعلها ان تجلس فى المنزل ولا تخرج ابداً حتى ان هذه الحادثة وحرق وجهها قد ادى الى تركها العمل والجلوس فى المنزل لفترات طويلة جداً وهذا قد تسبب لها بالاكتئاب الحاد جداً التى قد ذهبت على اثره الى دكتور نفسى وقد اخبرها بأن لا تيأس ابدا وان تحاول فى البحث عن الحلول التى قد تحل مشكلة الحروق التى تتواجد فى وجهها وتعالجه وازالت اثار هذه الحروق .

وبالفعل قد قامت بالذهاب الى المنزل وقد قررت حينها بأن تقوم بالبحث عن الحلول ، وقد قامت بشراء الكثير من الكريمات التى تعمل على ازالت ومعالجة مشاكل الحروق وازالت اثارها تماماً ولكنها لم تأتى معها بأى نتيجة جيدة وهذا لان نسبة الحروق التى قد كانت تتواجد فى وجهها اعلى بكثير من المرحلة التى قد تقوم هذه الكريمات بحل مشكلتها لذلك لم تنفع معها هذه الطريقة ابداً .

ولكن بعدها قد قامت بالذهاب الى الدتور ممدوح عشي وقد قامت بعملية تجميل للوجه وقد اصبح وجهها جميلاً جداً بعد العملية .

تجربتي مع دكتور ممدوح عشي

يعتبر دكتور ممدوح عشي من افضل دكاترة التجميل التى تتواجد فى المملكة العربية السعودية فى مدينة جدة ويهو دكتور مشهور فى مجال اجراء عمليات التجميل وله مركزه الطبى فى مدينة جدة وهو مشهور جداً ايضاً فى البلاد العربية كلها وليس فى البلاد العربية فقط بل فى الشرق الاوسط بأكلمه وهذا بشهادة كل اللذين قد قاموا بالذهاب للدكتور ممدوح عشي .

لذلك انصحكم اذا قد كنتم تعانون من اى مشاكل فى فى الوجه وتريدون بأن تقوموا بعمل عملية تجميل انصحكم بأن تقوموا بالذهاب على الفور الى الدكتور ممدوح عشي .

تجربتي مع الدكتور ممدوح عشي تجميل الانف

فتقول احدى البنات : انها قد كانت تعانى من مشاكل فى الانف فقد كانت تعانى من كبر حجم الانف وبعد ان قامت بالذهاب الى الدكتور ممدوح عشي قد اصبح انفها اصغر واجمل بكثير بعد العملية التجميلية فى الانف .

السابق

ابحث في مساهمات هبة الله بن ملكا البغدادي في الفيزياء

تجاربكم مع جهاز تقويم الانف

التالي

أضف تعليق