تجربتي مع دعاء وافوض امري الى الله

تجربتي مع دعاء وافوض امري الى الله

تجربتي مع دعاء وافوض امري الى الله ان الدعاء من افض النعم التى انعم علينا بها الله فى الكون كله فتخيل انك فى ضيقة وتقوم بالدعاء الى الله ويستجيب لك على الفور ويحققك لك كل امنياتك التى لم تستطيع تحقيقها بنفسك انه فعلاً لشىء عظيم ورحمة الله عظيمة جداً فالله يحبنا رغم بعدنا عنه وارتكاب الكثير من المعاصى ايضاً ومع ذلك يغفر لنا الله ويسامحنا على مافعلناه ويقوم بالاستجاب الى دعواتنا كلما دعونا ربنا يستجيب رغم معصيتنا وابتعادنا عنه وعدم الصلاة وقرائة القرأن ماعظمتك يالله ليس لها حدود .

فالكثير من البشر يقوموا بتفويض امرهم الى الله دائما وهذا يعتبر افضل شىء لحل كل مشاكلك على الفور فالدعاء بأفوض امرى الى الله فأنت تقول اننى قد يأست يالله دبر لى امرى بمعرفتك انت وبالفعل يستجيب اليك الله فالله خير المدبرين لذلك عندما تفوض امرك الى الله فأنك ترمى كل همومك ومشاكل الى الله ليحلها لك .

سوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض التجارب التى قد قامت بالدعاء وافوض امرى الى الله والتى قد اتت معهم بالنفع الكبير وسوف اذكر لكم تجاربهم لكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها ولكى تقلدوهم او تفعلوا مثلهم .

فمثلا كان هناك شابة فى الثانوية العامة وقد كانت تسهر كثيراً للمذاكرة وقد ظلت طوال هذه السنة تجتهد وتتعب وتذاكر ليلاً ونهاراً حتى تأتى بدرجات العالية فى نهاية السنة .

وقد اتت نهاية السنة وقد اتى وقت الامتحان وقد دخلت لتمتحن امتحان العربى وقد اكتشفت فى اللجنة انه يوجد جزء قد ألغته وزارة التربية والتعليم قبل الامحان بفترة وهذا بسبب انهم قد قدموا معاد الامتحان وقد لغوا الجزء الاخير من مادة العربى وقد دخلت الامتحان وقد وجدته يأتى من هذا الجزء جزء كبير من الامتحان .

وقد ظلت تنظر للامتحان بدهشة كبيرة وتسال المراقب ولم يستجب لها المراقب وظل يعنفها ويطلب منها النظر فى ورقتها ولا تسال ابدا وفى تلك اللحظة قد بكت كثيراً وبعدها قد قامت بحل الذى لم يتم إلغائه والذى تعرفه فى هذا الامتحان وتركت باقى الامتحان فاضى وخرجت باكية وفى هذا الامر قد دعت الله فى وقتها بأن ينجحها وقالت انك تعرف يالله اننى مظلومة وقد ذاكرت جيداً وانى افوض امرى لك يالله .

وبعدها بفترة قد وجدت ان الوزارة قد انزلت بياناً تعتذر فيه عن هذا الجزء وتقول ان درجات هذا الجزء سوف توزع على باقى الامتحان بأكمله وعندما سمعت هذا الخبر قد فرحت كثيراً وصليت ركعتين شكر الى الله على الفور عند سماع الخبر وحينها قد ايقنت ان كل هذا بسبب فضل الله تعالى عليا وبفضل دعاء وافوض امرى الى الله .

وهذه هى تجربتى مع دعاء وافوض امرى الى الله وهناك الكثير من التجارب الاخرى التى سوف اذكرها لكم فى الفقرات القادمة .

تجربتي مع دعاء وافوض امري الى الله

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع دعاء وافوض امرى الى الله .

فتقول احدى البنات : انها كانت تريد ان تحمل فقد تأخر معاد حملها كثيراً فقد تزوجت من خمس سنوات ولم يحصل حمل حتى الان وقد ذهبت الى الكثير من الاطباء وقد اخبروها ان ليس لديها هى وزوجها مايمنع من الانجاب .

حتى قد قامت بالدعاء الى الله وقد فوضت امرها الى الله وبالفعل قد استجاب الله لها وقد اصبحت حمالاً بالفعل بفضل الله تعالى .

وافوض امري الى الله لقضاء الحوائج

ان الدعاء وتفويض الامر الى الله هو الحل الامثل لقضاء الحوائج مهما كانت صعوبتها فقم بالدعاء الى الله وفوض اامرك الية وسوف تجد ان كل مشاكل سوف تحل على الفور بفضل الله تعالى وبمشئته بإذن الله تعالى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مين جربت ميتفورمين للتخسيس

مين جربت ميتفورمين للتخسيس ؛ تعد مشكلة الدهون التى تتراكم فى الجسم من المشاكل التى تحدث لل…