تجربتي مع دايجستكا

تجربتي مع دايجستكا ؛ حيث أن هناك العديد من المشاكل و الأضطرابات المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأشخاص فى الجهاز الهضمى و القولون و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب و تؤدى إلى التسبب فى العديد من الألام المختلفة و التى تحتاج إلى التخلص منها من أجل الشعور بالراحة و لذلك يلجأ البعض إلى الذهاب للأطباء المختلفين و تعد أن حبوب دايستكا هى من العلاجات التى يعمل العديد من الأطباء على وصفها و التى تعد أنها مناسبة بشكل كبير بسبب المواد الفعالة و التى تحتوى عليها و التى لها تأثير فعال و قوى على الجسم.

تجربتي مع دايجستكا :

  • حيث أن حبوب دايجستكا هى واحدة من العلاجات الفعالة و التى لها تأثير قوى و فعال من أجل التخلص من المشاكل و الأضطرابات التى تحدث فى الجهاز الهضمى و القولون.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : دواعي استعمال دايجستكا

مكونات دايجستكا :

  • من خلال تجربتي مع دايجستكا و حيث أنه يحتوى على العديد من المواد الطبيعية و المختلفة و التى تعد ان لها تأثير فى عملية الهضم بشكل كبير و التى تتمثل فى :
  1. و هى تحتوى على السكيراء البولاردية و التى تعد انها بتركيز يصل إلى 30 مللى جرام و التى تحتوى على البروبيوتيك و الذى يعمل على الدعم من أجل صحة الجهاز الهضمى و الحصول على الكفاءة من أجل القناة الهضمية بالشكل المناسب.
  2. كما أنه يحتوى على ساق نبات الأناناس و التى تعد انها بتركيز يصل إلى 10 مللى جرام و التى تعد أنها تحتوى على الأنزيمات التى تعمل على التحليل من البروتينات و البروميلين و الذى يعمل على التكسير من البروتينات مما يؤدى إلى التخلص من مشكلة عسر الهضم.
  3. و يوجد أيضاً ثمرة البابايا كاريكا و التى تعد انها بتركيز يصل إلى 193 مللى جرام و التى تعد أنها تحتوى على إنزيم الباباين و الذى يعمل على المساعدة فى هضم البروتينات بالشكل المناسب و الذى يؤدى إلى التعزيز من عملية الهضم.

دواعي استعمال دايجستكا مكمل غذائي :

  1. يساعد على التخلص من الأنتفاخات و عسر الهضم.
  2. كما أنه يعمل على التحسين من وظائف الهضم.
  3. كما أنه يعمل على التخفيف من ألام القولون.
  4. علاج من أجل التقرحات فى المعدة.
  5. يعمل على المساعدة فى التخلص من الأمساك المزمن.
  6. علاج من أجل التأثير على متلازمة القولون العصبى.
  7. كما انه يساعد على علاج مرض الجزر المعدي المريئي.

حبوب دايجستكا للقولون

حبوب دايجستكا للقولون :

  1. حيث أنه يعمل على التعزيز من كفاءة الجهاز الهضمى.
  2. و التقليل من الألام التى من الممكن أن تحدث فى المعدة.
  3. التخفيف من مشكلة عسر الهضم.
  4. و يؤدى إلى التسبب فى منع الشعور بالامتلاء.
  5. كما أنه يعمل على التقليل من مشكلة الأنتفاخات و التقلصات.
  6. يساعد على التفريغ للمعدة بشكل سريع من أجل منع الأنتفاخات.
  7. علاج مساعد من أجل التخلص من التقرحات فى المعدة.
  8. كما أنه يعمل على التخلص من غازات البطن.
  9. يساعد على منع أعراض الأنزعاج و الألام الناتجة من الأنتفاخ.
  10. علاج من أجل التخلص من الأمساك المزمن.

الجرعه الموصى بها من حبوب دايستكا :

  • من خلال تجربتي مع دايجستكا و حيث أنه يجب على الشخص الحصول على الجرعة المناسبة من العلاج و التى تتمثل فى أنها تتناسب مع الحالة الصحية للشخص و المشكلة التى يعانى منها و عمر الشخص و مدى تأثير المادة الفعالة فيه.
  • تعد أن الجرعة المعتادة تقدر بالحصول على 3 قرص فى اليوم الواحد بعد الإنتهاء من الوجبات الرئيسية بشكل مباشر مع الحصول على الكمية المناسبة من الماء.
  • يجب الحصول على الجرعة فى الموعد المحدد من قبل الطبيب بشكل يومى و عدم مضاعفة الجرعات فى حالة نسيان موعد أحدى الجرعات و يجب عدم الحصول على العلاج مرة أخرى بعد الإنتهاء منه دون الرجوع إلى الطبيب المعالج.

سعر دايجستكا :

  • حيث أنه من الممكن شراء الشراب من الصيدليات المختلفة بسعر يصل إلى 69 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 كبسولة.

يمكنك التعرف على تجربتي مع دايجستكا و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : حبوب تنظيف البطن من الصيدلية

دواعي استعمال دواء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page