تجربتي مع دايت واتشرز

تجربتي مع دايت واتشرز ؛ هناك العديد من الأشخاص من يرغبون فى التخسيس و خسارة الوزن الزائد فى الجسم عن الحد الطبيعى أو الحفاظ على الحالة الصحية للجسم و ذلك من خلال تناول الوجبات التى تحتوى على العديد من المكونات المختلفة و يعد أن هناك العديد من البرامج المختلفة و التى تعمل على تقديم الوجبات الصحية و المناسبة و التى تحتوى على المكونات المفيدة و الرائعة و يعد أن دايت واتشرز هو من أفضل البرامج التى من الممكن أن يتم أتباعها و يوجد فيها العديد من الخيارات الرائعة و المختلفة و التى من الممكن أن تختار منها ما يتناسب معك و يتسائل البعض من الأشخاص عن التجارب مع دايت واتشرز و التعرف على الأمور المختلفة و التى تتعلق بها و التكلفة من أجل البرامج المختلفة و الوجبات التى من الممكن أن تتناولها.

تجربتي مع دايت واتشرز :

  • حيث أن مطاعم دايت واتشرز هى عبارة عن سلسلة من المطاعم و التى تعمل على تقديم الوجبات الصحية و الغذائية و التى تتناسب مع الأشخاص على أساس النظام الذى يختاره العميل و الذى يتناسب مع أسلوب المعيشة الخاص به.
  • يعد أنه من البرامج التى يتم أستخدامها من أجل أنقاص الوزن الزائد فى الجسم أو حماية الجسم من حدوث الزيادة فى الوزن و يكون ذلك دون الحرمان أو الشعور بالجوع.
  • حيث أن هناك العديد من التجارب المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها أيضا و التخلص من البعض من المشكلات الأخرى و الأستفادة من العديد من الأمور و ذلك من خلال الدخول على الرابط التالى تجارب.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : افضل شاي للتخسيس من الصيدلية

فروع دايت واتشرز :

  • من خلال تجربتي مع دايت واتشرز و حيث أن هناك العديد من الفروع المختلفة و التى تتواجد فى أغلب الأنحاء فى المملكة العربية السعودية و التى من الممكن أن تشترك معها و التى تتمثل فى :
  1. يمكنك الوصول إلى الفرع فى الرياض من خلال العنوان التالى و الذى يتواجد فى شارع الملك فهد فى المنطقة العليا خلف الصندوق الأسود.
  2. يمكنك الوصول إلى الفرع فى الحمراء من خلال العنوان التالى و الذى يتواجد فى شارع خالد بن الوليد فى المنطقة الحمراء.
  3. و يمكنك الوصول إلى الفرع فى الروضة من خلال العنوان التالى و الذى يتواجد فى شارع الحسين بن على.
  4. يمكنك الوصول إلى الفرع فى الروابى من خلال العنوان التالى و الذى يتواجد فى طريق سعد عبد الرحمن الأول الفرعي فى منطقة الروابى.
  5. يمكنك الوصول إلى الفرع فى المروج من خلال العنوان التالى و الذى يتواجد فى منطقة المرج من شاره الملك عبد العزيز.
  6. و يمكنك الوصول إلى الفرع فى المحمدية من خلال العنوان التالى و الذى يتواجد فى الشارقة فى منطقة المحمدية.

تكلفة برنامج دايت واتشرز

تكلفة برنامج دايت واتشرز :

  • من خلال تجربتي مع دايت واتشرز و حيث أن البرنامج يحتاج إلى 4 أسابيع كاملة بشكل متواصل و هناك العديد من الخيارات المختلفة و التى من الممكن أن تختار منها النظام المناسب لك و الذى يتناسب مع التكلفة التى ترغب فى دفعها :
  1. من الممكن أن تنضم إلى البرنامج الأول و الذى تصل التكلفة فيه إلى 2100 ريال سعودى و الذى يشتمل على الفطور و الغذاء و السلطة مع المشروب و السناك المناسب و يوجد أيضاً الفاكهة و وجبة العشاء و الشوربة و يضم أيضاً البرنامج المتابعة مع الأخصائى للتغذية.
  2. و من الممكن أن تنضم إلى البرنامج الثانى و الذى يصل التكلفة فيه إلى حوالى 1850 ريال سعودى و يعد أن التكلفة فيه أقل و الذى يتماثل مع البرنامج الأول ماعدا المتابعة مع الأخصائي للتغذية.
  3. كما أنه من الممكن أن تنضم إلى البرنامج الثالث و الذى يصل التكلفة فيه إلى حوالى 1600 ريال سعودى و الذى يعد أنه الخيارات فيه أخف و التى تتمثل فى الفطور و الغذاء و السلطة و المشروبات و السناك و الحصول على وجبة العشاء و الشوربة.
  4. يعد أن تلك الأسعار غير شاملة للضريبة و تعد أن تكلفة التوصيل تصل إلى حوالى 200 ريال سعودى و من الممكن أن يتم التوصيل بشكل مجانى إذا كانت المجموعة المشتركة تتكون من 5 أفراد فأكثر.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع حبوب دايت باور

أضف تعليق