تجربتي مع خلع ضرس العقل

تجربتي مع خلع ضرس العقل سوف اذكر لكم فى الفقرات الاتية قصص بعض الناس التى قد قامت بخلع ضرس العقل وكيف قد تعاملت مع الالم الذى يقوم بالتسبب به اثناء الخلع وقد قمت بجمع لكم هذه التجارب من على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا والمنتديات ايضاً التى تتواجد على مواقع جوجل الالكترونى .

وقد قمت بجمع لكم هذه التجارب لكى تستفيدوا منها ومن تجاربهم التى قد مروا بها مع ألم ضرس العقل وكيف تخلصوا من هذا الوجع الشديد وهذا من اجل الا تفعوا الاخطاء التى قد فعلوا اثناء تجربتهم مع خلع ضرس العقل .

فتابعوا الفقرات الاتية لكى تعرفوا كيفية التخلص من ألم ضرس العقل .

تجربتي مع خلع ضرس العقل

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى البنات مع خلع ضرس العقل .

فتقول احدى البنات انها قد كانت تعانى من ألم ضرس العقل وقد كانت تريد ان تخلعه ولكنها قد كانت خائفة فالكثير من زملائها قد خوفها من ألم ضرس العقل بعد اجراء العملية على الفور .

ولكنها قد قامت بالتشجع وقد قامت بالذهاب الى طبيب الاسنان وقد قام بتهدئتها وقد قال لها ان هذه العملية لا تسبب اى ألم على الاطلاق وسوف يعطيها الكثير من المسكنات بعد العملية لكى لا تشعر بأى ألم وبالفعل قد قامت بإجرائها ولم تشعر بالفعل بأى وجع اثناء العملية وبعدها ايضاً .

هل عملية خلع ضرس العقل مؤلمة

لا تكون عملية خلع الضرس مؤلمة على الاطلاق وهذا بسبب ان الاطباء يعطون لمرضاهم قبل اجراء عملية خلع ضرس العقل حقن البنج فى العصب وهذا يؤدى الى عدم الشعور او الاحساس بأى من فكى الاسنان وبالتالى لا يشعر المريض بإجراء العملية تماماً وتمر سهلة جداً وبسرعة جداً ، فقد كانوا فى الماضى لا يعطون للمريض اى بنج تماماً وهذا قد كان يؤلم كثيراً ويجعل ألم الاسنان قد يؤدى الى الاغماء او الغيبوبة .

ولكن مع تقدم الطب وظهور الاجهزة الحديثة وظهور حقن البنج قد ساعد كثيراً على تطور عمليات خلع الضرس وعدم الشعور بألمها على الاطلاق الا اذا قد ذهب مفعول البنج .

لذلك اذا قد كنت سوف تقوم بإجراء عملية خلع ضرس العقل لا تخاف ابداً من عملها على الاطلاق .

كم تستغرق عملية خلع ضرس العقل

تستغرق عملية خلع ضرس العقل ساعة واحدة فقط ولا تستغرق اكثر من ذلك فالاجهزة الحديثة وتقدم الطب الحديث قد جعل هذه العملية لا تستغرق اكثر من ساعة واحدة فقط بعد ان قد كانت تستغرق فى الماضى اكثر من اربع ساعات وهذا قد كان بسبب تأخر الطب وقتها كما انها قد كانت تفشل فى معظم الاوقات التى قد كانت تجرى فيها فى الماضى .

متى يخف الالم بعد خلع ضرس العقل

يخف الالم بعدها بيوم واحد فقط من اجراء العملية الجراحية والان اصبحت الاجهزة الحديثة وتقدم الطب يجعل الامر بسيط جداً عن طريق اعطاء المريض البنج اثناء العملية الجراحية لخلع ضرس العقل وبالتالى لا يشعر المريض بأى شىء اثناء اجراء العملية الجراحية فلا تقلق او تقلقى ابداً من اجراء عملية خلع ضرس العقل فهى تمر بسهولة جداُ .

خلع ضرس العقل بدون جراحة

اذا قد قمتى بخلع ضرس العقل بدون جراحة فإنه سوف يكون مستحيل جداً واذا قد قمتى بخلعه بدون جراحة فسوف يترك اثر كبير عليكى جداً كما انه سوف يتسبب فى ألم كبير جداً لكى لذلك لا انصحك بخلع ضرس العقل بدون جراحة .

كما يوجد بعض التجارب الاخرى التى من الممكن ان تفيدكم مثل : تجربتي مع قلم تبييض الاسنان

تجميل الاسنان

أضف تعليق