تجربتي مع ختم القران

تجربتي مع ختم القران سوف اذكر لكم فى هذه المقالة بعض القصص التى قد قامت بتجربة ختم القرأن وكيف اثر ذلك على حياتهم وكيف ساعدهم قرأتة القران يومياً وختمه على حل كل مشاكلهم وقضاء كل حوائجهم التى قد كانوا يمرون بها وايضاً نعمة ختم القرأن فى معالجة الحسد وصده والقضاء عليه ومعالجة السحر والمس وغيرها من الاشياء السيئة جداً .

كل هذا سوف اخبركم به فى الفقرات القادمة فتابعوا المقالة لكى تستفيدوا .

تجربتي مع ختم القران

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة احدى السيدات مع حتم القران الكريم .

فتقول احدى السيدات انها قد كانت تريد ان تختم القران فى رمضان ولكنها لم تعرف ذلك فكل مرة تنوى بها ان تختم القران فى رمضان تتعطل كثيراً فى العزومات بين اقاربها واقارب زوجها واقارب ابنائها المتزوجين وهذا قد كان يعطلها كثيراً عن قراة القران فى رمضان .

فكل مرة تنوى بها لن تختم القران الكريم يعطلها شىء ما فهى تبدأ بقرأة القران بالفعل ولكن لا تكمل وهذا بسبب الاشغال الكثيرة والعمل وتحضير الطعام لزوجها وغيرها من المشاغل الاخرى التى لا داعى الى ذكرها .

وقد حاولت كثيراً بأن تقوم بتنظيم وقتها ولم تفلح ابداً فكل ما تقوم ان تنظم وقتها يخرج لها شىء يقوم بتعطيها عن قرأة القران الكريم حتى فى سنة من السنوات قد قررت ان تقوم بتنظيم وقتها بالفعل فى رمضان وقد منعت كل العزومات التى قد كانت تقيمها فى رمضان وبالفعل قد قامت بختم القران الكريم اكثر من مرة فى رمضان وهذا بسبب انها قررت وفعلت هذا بكل اصرار .

وتقول فى النهاية ان تجربتها مع ختم القران الكريم قد كانت جيدة جداً فقد ساعدها على الاحساس بالراحة النفسية وحل كل مشاكلها التى قد كانت تمر بها مع زوجها او مشاكلها فى الحيتة عاماً .

ختم القران في اسبوع لقضاء الحوائج

فيقول احد الشباب انه قد كان يعانى من ضائقة مالية كبيرة جداً وهذا بسبب انه قد ادخل نفسه فى الكثير من الجمعيات ولم يستطع ان يسد كل شهر فقد اخذ اموال الجمعيات وقد صرفها وهذا بسبب ان ابنه قد كان مريضاً جداً .

ويحتاج الى عملية على الفور وبعد دفع تكاليف العملية فى المستشفى والتى قد كانت غالية الثمن جداً قد اكتشف بعدها انه قد دفع فلوس الجمعيات كلها التى تخص هذا الشهر ولم يعد معه اى اموال يدفعها لسد اقساط الجمعيات .

حتى قد قام احد اصدقائه بنصحه بأن يقوم بقرأة القران وختمه لقضاء حوائجه وبالفعل قد قام بذلك وقد سد كل ديونه بعدها بفضل الله تعالى .

ختم القران والسحر

يعتبر ختم القران الكريم هو افض تحصين من السحر فكل من قد قام بختم القران اكثر من مرة سواء فى رمضان او فى الايام العادية قد اشاد بمفعول القران العظيم بصد السحر والاعمال والشعوذه عنه وقد حصنه .

لذلك انصحكم بختم القران الكريم اذا اردتم العلاج من السحر .

ختم القران والحسد

كما يعتبر ختم القران العظيم هو افضل علاج للحسد فهو يعمل على تحصينك من الحسد ويعمل على صده عنه فالحسد شىء سىء جداً يصيب الانسان عن طريق اخوه الانسان الذى يحقد عليه ويكرهه وختم القران الكريم يعمل على تحصينك من ذلك الحسد .

لذلك انصحكم بختم القران الكريم للتحصين من الحسد .

كما يوجد الكثير من التجارب الاخرى الكثيرة التى من الممكن ان تفيدك مثل : تجربتي مع قراءة القران يوميا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page