تجربتي مع حلفا بر وفوائدها للتخسيس

تجربتي مع حلفا بر ان حلفا بر من اشهر انواع الاعشاب التى تساعد على فقد الشهية تماماً مما يساعد على زيادة حرق الدهون الموجودة فى الجسم والتحفيز على حرق السعرات الحرارية مما ينتج عنه نقص كبير فى وزن الجسم وهى تسمى ايضاً بإسم حشيش الجمل وتين مكة وايضاً من اشهر اسمائها عند العرب هو طيب العرب وسنبل عربى .

وهى من افضل انواع الاعشاب والتى تأخذ شكل النجيل العشبى كما انها تمتاز بأن لها رائحة جيدة جداً مثل رائحة العطر الجميلة والتى يفضلها بعض الناس فقد اخذها البعض واستخرج منها افضل انواع العطور المتواجدة فى الاسواق حالياً ، وايضاً اوراقها ملمسها خشن جداً فيجب ارتداء اى واقى اثناء حملها او قطفها وتأخذ شكل الخصيلات .

وتتواجد هذه الاعشاب فى المناطق الصحراوية الجافة جداً مثل الصحراء الكبرى فى جمهورية مصر العربية والصحراء الشرقية ايضاً والصحراء المغربية فهذه العشبة لها قدرة كبيرة جداً على تحمل نقص الماء مثل الاعشاب التى تتواجد فى الاماكن الصحراوية الكثيرة فمن الممكن ان تستمر لفترة طويلة جداً بدون ماء وهذا لان جذورها تقوم بتخزين الماء فيها عند هطول الامطار او عندما يقوم اى احد برشها بالمياه .

كما ان هذه الاعشاب تقوم الماشية والاغنام المتواجدة فى المناطق الزراعية بالتغذى عليها وتناولها كمصدر اساسى للتغذية عليها كل يوم كما ان لها مصدر هام جداً فى الكثير من الاستخدامات الطبية الكثيرة فهى تعتبر من اهم النباتات الطبيعية الطبية التى يستخدمها الكثير من الاطباء فى ادخالها فى الكثير من الادوية وهذا بسبب احتوائها على بعض الزيوت المهمة جداً مثل زيت الجيرانيول ومادة السترول وهى من اهم المواد الكميائية التى تدخل فى بعض الادوية .

تجربتي مع حلفا بر

ان هذه العشبة قد استخدمها الكثير من الاشخاص على مستوى العالم والذين قد قاموا بإستخدام هذه العشبة فى الكثير من الاشياء المفيدة جداً ومن اهم هذه الاشياء هى استخدامها فى انقاص الوزن وحرق الدهون المتراكمة فى جسم الانسان والقضاء عليها نهائياً وقد قاموا بكتابة هذه التجارب على بعض المواقع والمنتديات وسوف اقوم بسردها لكم فى هذه المقالة .

وقد قال احد الاشخاص انه قد كان يعانى من الوزن الزائد جداً فى كل مناطق جسمه من اول الرأس الى الارداف وقد كان يريد التخلص من هذه الدهون الكثيرة جداً المتواجدة والمنتشرة فى كل مناطق جسمه بسبب انه قد كان ثقيل الوزن جداً ولا يستطيع التحرك والذهاب الى عمله بسبب هذا الوزن الزائد .

وقد قرر ان يقوم بعمل عملية شفط دهون من جسمه ولكنه تراجع فى اخر لحظة قبل اجراء هذه العملية بسبب انه قد سمع من احد اصدقائه ان هذه العملية قد تسببت فى موت الكثير من الاشخاص قبل ذلك لذلك قد امتنع عن عمل هذه العملية وقد سحب النقود الذى دفعها فى المركز الطبى الذى قد كان ينوى ان يجرى به هذه العملية .

وقد لجىء الى الادوية الطبية التى تعمل على انقاص الوزن من الجسم ولكن هذه الادوية لم تفلح معه ولم تنقص من وزنه ولا حتى كيلو واحد وهذا بسبب ان جسمه لم يستجب الى هذه الادوية وقد نصحه احد اصدقائه بإستخدام عشبة حلفا بر وبالفعل قد قام بشرائها من احد العطارين وتناولها بعد ان قد قام بغليها جيداً وقد ساعدته كثيراً على فقد الشهية والعمل على انقاص وزنه .

طريقة استخدام الحلفا بر للتخسيس

ان استخدام هذه العسبة سهل جداً فعندما تقوم بشرائها من احد العطارين المتواجدين فى المدينة التى تسكن بها عليك ان تقوم بالذهاب الى المنزل على الفور وتقوم بغسلها جيداً ونقعها فى الماء لمدة يوم كامل .

وبعد ذلك تقوم بغليها على درجة حرارة 80 وليس درجة حرارة 100 وهذا حتى لا تفقد كل فوائدها ومميزاتها والزيوت المتواجدة بها وبعد ذلك تقوم بشرب منها كل يوم كوب واحد فقط على الريق فى الصباح قبل تناول او شرب اى شىء .

فوائد عشبة حلفا بر 

يوجد الكثير من الفوائد لهذه العشبة والتى سوف اذكرها لكم فى هذه الفقرة ومن اهم فوائدها هى :

  • القضاء على البكتريا التى تتواجد فى المعدة والتى تسبب الامراض .
  • تقوية جهاز المناعة والوقاية من مرض الايدز .
  • حرق الدهون والسعرات الحرارية المتراكمة فى الجسم .
  • القضاء على الفيروسات والوقاية من السرطان بكل انواعه .
  • القضاء على الدهون المتراكمة فى منطقة الارداف .
  • معالجة عسر الهضم فى المعدة .
  • التخلص من ديدان المعدة .
  • العمل على التخلص نهائياً من الغازات التى تسبب القلق .
  • المساعدة على ادرار البول فى المثانة .
  • العمل على التخلص من البكتريا فى مجرى البول .
  • الحفاظ على ضغط الدم والعمل على تنظيمه .
  • تخفيف الالام الصداع النصفى والكلى .
  • كما انه تعمل على تنقية الجسم من السموم .
  • تنقية الدم .
  • شفاء الام المفاصل والعظم .
  • القضاء على التهاب الكبد والمعدة .

اضرار الحلفا بر للتخسيس

يوجد بعض الاضرار التى لهذه العشبة التى يجب عليك ان تحذر منها ومن اهم هذه الاضرار هى :

  1. لا يجب تناول هذه العشبة للاشخاص الذين يعانون من مرض الفشل الكلوى .
  2. كما يمنع منها النساء فى فترة الحمل فى الشهور الاولى فقد تسبب عدم اكتمال الحمل .
  3. واثناء فترة الرضاعة ايضاً يمنع تناولها .

وصفات للتخسيس السريع جدا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page