تجربتي مع حقن البلازما للوجه

تجربتي مع حقن البلازما للوجه ان تجربتى مع حقن البلازما لمعالجة الوجه من الخطوط الدقيقة والتجاعيد كان ممتازة جداً فقد كنت اعانى من ظهور الكثير من التجاعيد والخطوط الدقيقة فى وجهى كما ان وجهى كان خشن جداً .

وهذا كان يسبب لى الاحراج بين اصدقائى واقاربى وخاصة عندما كنت اقابل خطيبى ، وكنت سوف اتزوج بعد شهرين بالظبط وكنت خائفة جداً من ان يظل وجهى ملىء بالتجاعيد والخطوط الدقيقة والخشونة عندما اتزوج .

لذلك قد قمت بإستخدام الكثير من الكريمات المرطبة والزيوت التى تعمل على ازالة التجاعيد والخطوط الدقيقة ومعالجة خشون جلد الوجه ولكنها كلها لم تفلح معى ابضاً ، بل زادت من التجاعيد والخشونة وقد قمت بإستخدام ايضاً الكثير من الاجهزة التى تعمل على ازالة التجاعيد وتنعيم البشرة وايضاً لم تفلح معى .

حتى فى يوم من الايام قد قامت احدى صديقاتى بنصيحتى بالقيام بعملية حقن البلازما للوجه وخاصة انها قد قامت بعمل مثل هذه العملية ومن الظاهر على وجهها انه ناعم جداً ولا يتواجد به اى تجاعيد او خطوط دقيقة .

لكننى فى بداية الامر لم اصدق وهذا لاننى لا اصدق اى احد بسهولة ، وقد قمت بالبحث عن معلومات عن هذه العملية فى موقع جوجل الالكترونى وفى جروبات مواقع التواصل الاجتماعى المتخصصة فى عمليات التجميل ، وقد وجدت ان معظم المقالات المكتوبة عن هذه العملية تقول ان هذه العملية ممتازة جداً ومجربة وكل من قام بعمل حقن بلازما للوجه قد اتت معه بنتائج جيدة جداً .

وبالفعل قد قمت بالذهاب الى مركز علاجى متخصص فى مجال القيام بعمليات حقن البلازما للوجه وقد اتفقت مع ميعاد العملية مع الدكتور المتخصص ، وبعد قد قمت بالذهاب والقيام بعملية حقن البلازما لوجهى وبعد القيام بهذه العملية قد لاحظت انه لم يعد موجود اى تجاعيد فى وجهى تماماً وقد ازيلت كل الخطوط الدقيقة من وجهى واصبح وجهى ناعماً جداً مثل الاطفال تماماً .

لذلك انصح كل من يعانى من خشونة جلد الوجه او التجاعيد او الخطوط الدقيقة التى تتواجد فى الوجه بأن يقوم بعملية حقن البلازما لوجهه فهى عملية سهلة وبسيطة جداً ولاتشعرين بأى ألم اثناء قيامك بهذه العملية وغير مكلفة تماماً .

وسوف اقوم بسرد لكم فى الفقرات الاتية بعض المعلومات عن عملية حقن البلازما للوجه  بعض التجارب الاخرى التى قد قامت بعملية حقن البلازما للوجه وقد اتت معهم بنتيجة جيدة وهذا لكى تستفيدوا منهم ومن تجاربهم .

تجربتي مع حقن البلازما للوجه

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة بعض المعلومات عن عملية حقن البلازما للوجه .

تعتبر عملية حقن البلازما للوجه من اشهر العمليات التجميلية الموجود فى العالم بأكمله فهى تعتبر من العمليات التى تزيل تماماً اثار التجاعيد والخطوط البيضاء والخطوط الدقيقة و تقوم بتنعيم جلد الوجه .

وتجرى مثل هذه العمليات فى بعض الدول العربية مثل مصر ولينان والمملكة العربية السعودية ، وتجرى فى مراكز التجميل المتخصصة وعند دكاترة التجميل المتخصصة ايضاً فى اجراء مثل هذه العمليات .

وتعتبر هذه العملية من العمليات الرخيص بالنسبة الى الطبقة الغنية وهذه العملية امنة تماماً وغير مضرة للبشرة او جسم الانسان .

حقن البلازما للوجه

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة قد قامت بها احدى السيدات .

فتقول احدى السيدات : انها بعد عملية الحمل قد ظهر على وجهها الكثير من التجاعيد والخطوط الدقيقة والخطوط البيضاء وقد قامت بعملية حقن البلازمة .

وبعد اجراء العملية قد لاحظت ان كل التجاعيد والخطوط البيضاء والدقية قد ازيلت واصبح وجهها ناعم جداً .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page