تجربتي مع حبوب burning fat

تجربتي مع حبوب burning fat ؛هناك البعض من الأفراد من يرغب فى خسارة الوزن بشكل كبير فى الجسم و ذلك بسبب المعاناة من وجود البعض من الدهون التى تتراكم فى مناطق متنوعة و مختلفة فى البطن و الأرداف و الذراعين و الأجناب و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و يعمل البعض من الأشخاص على إستخدام حبوب burning fat و التى تعد أنها من أفضل الأنواع التى تعمل على التقليل من الوزن بشكل كبير و الرفع من معدلات الإحتراق للدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفة من الجسم و الحصول على الجسم المثالى.

تجربتي مع حبوب burning fat :

  • حيث أن حبوب burning fat هى أحد أنواع الحبوب التى يتم إستخدامها من أجل العمل على التقليل من الوزن بشكل كبير و الحصول على الجسم المثالى و ذلك من خلال الرفع من معدلات الإحتراق فى الدهون التى تتراكم فى الجسم و العمل على سد الشهية و الشعور بالشبع و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المكونات و العناصر التى يكون لها الكثير من الفوائد و التى تعمل على الرفع من القيمة الغذائية التى يحتاج إليها الجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجاربكم مع حبوب ياز بلس

مكونات حبوب بيرننق فات

مكونات حبوب بيرننق فات :

  • حيث أنها تحتوى على العديد من المكونات و العناصر المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى خسارة الدهون و الوزن الزائد عن الحد الطبيعى الذى يتراكم فى الجسم :
  1. و يحتوى على خلاصة التفاح و الخوخ و الرمان.
  2. كما أنه يحتوى على الخلاصة الناتجة من التوت و العنب.
  3. و يحتوى أيضا على الشاى الأخضر.
  4. كما أنه يحتوى على نخيل الرتان.
  5. كما أنه يحتوى على العفص.
  6. كما أنه يحتوى على السيلولوز.

فوائد حبوب بيرن فات :

  1. حيث أنها تحتوى على العديد من المكونات الطبيعية و التى تعمل على التخلص من الوزن بشكل سريع.
  2. كما أنها تعمل على الرفع من حرق الدهون بكميات كبيرة فى الجسم و تعمل على إعطائه الشكل المناسب و المتناسق.
  3. العمل على المساعدة فى إنسداد الشهية و عدم الرغبة فى تناول الطعام.
  4. الشعور بالرغبة فى عدم تناول الطعام و الشعور بالشبع بشكل كبير.

حبوب burning fat اضرار :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى أصابت نسبة من الأشخاص حوالى 1% من المستخدمات و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى حدوث الشعور بالدوخة و الهبوط الحاد.
  2. كما أنه يؤدى إلى الزيادة من معدلات ضربات القلب بشكل غير طبيعى.
  3. و من الممكن أن يؤدى إلى حدوث الإمساك.
  4. حدوث البعض من الإضطرابات المختلفة فى الجهاز الهضمى منها الشعور بالغثيان و القئ.
  5. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى ظهور الصداع.
  6. و يؤدى إلى التسبب فى جفاف الحلق.
  7. كما أنه قد يصل إلى حد السكتة الدماغية.

موانع استخدام حبوب بيرن فات :

  • حيث أنه من الممكن أن هناك البعض من الأضرار التى من الممكن أن تحدث و ذلك بسبب المعاناة من بعض الأمراض المختلفة و المشاكل الصحية و التى تتمثل فى :
  1. يتم منع الإستخدام لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيب.
  2. و يتم منع الإستخدام لمن يعانى من وجود المشاكل القلبية المختلفة.
  3. كما أنه يتم المنع فى حالة حدوث الإرتفاع فى معدلات الضغط فى الدم عن الوضع الطبيعى.
  4. و يجب أن لا يتم إستخدامه نهائيا فى أثناء فترة الحمل الطبيعى و ذلك لأنه قد يؤدى إلى وجود العديد من المشاكل المختلفة للمرأة الحامل و الجنين.
  5. و يجب أن لا يتم إستخدامه نهائيا فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه قد يؤدى إلى وجود العديد من المشاكل المختلفة للمرأة المرضعة و الرضيع.
  6. كما أنه يتم منع الإستخدام مع من يعانى من مرض السكرى.
  7. و يتم منع الإستخدام مع من يعانى من وجود المشاكل المختلفة فى الكبد و الكلى.
  8. و لا يفضل أن يتم الإستخدام لمن هم أقل من 20 عام أو أكثر من 50 عام.

الجرعة المناسبة من بيرنق فات :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تعد الجرعة المعتادة هى عبارة أنه يتم إستخدامه مرتين فى اليوم الواحد مرة فى الصباح قبل الإفطار بحوالى نصف ساعة و الثانية فى المساء قبل العشاء بحوالى نصف ساعة مع شرب كميات كبيرة من الماء و التى تصل إلى حوالى 3 لتر بشكل يومى.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

سعر حبوب بيرنق فات الاصلي :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على تلك الحبوب من خلال الصيدليات الكبرى أو شرائها من المواقع الإلكترونية المتخصصة و يمكنك الحصول على العبوة الواحدة و التى تحتوى على 60 حبة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 350 ريال سعودى.

يمكنك التعرف على تجربتي مع حبوب burning fat و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع حبوب سترس تابس

أضف تعليق