تجربتي مع حبوب شيتوزان

يعانى العديد من الأفراد من وجود بعض الزيادة فى الوزن عن المعدل الطبيعى له نتيجة تناول الكثير من المأكولات و التى تحتوى على الدهون و مع مرور الوقت تبدأ فى التراكم و تؤدى الى زيادة الجسم بشكل كبير و لذلك هناك البعض من الأفراد الذى يتجه الى العلاجات التى تساعد فى عملية خسارة الوزن و لا يتم أستخدامها بمفردها حيث أنه من الممكن أستخدامها مع ممارسة الرياضة و النظام الغذائى من أجل الرفع من معدلات الحرق و الحصول على أفضل نتائج بشكل كبير و فى أسرع وقت و يعد حبوب الشيتوزان من الأنواع التى ينتشر أستخدامها فى الأسواق و ذلك بسبب وجود العديد من العناصر الفعالة فيها و يمكنك التعرف على هذا الأمر من خلال قراءة تجربتي مع حبوب شيتوزان.

تجربتي مع حبوب شيتوزان :

  • و يعد علاج الشيتوزان هو أحد العلاجات الهامة و التى تعمل على التقليل من الوزن الزائد و الحصول على الجسم المثالى و ذلك عن طريق حرق الدهون التى تتراكم فى الجسم و العمل على منع الأمتصاص و التخلص منها سريعا.
  • تعد تلك الحبوب أنها تمتلك تأثير قوى و فعال على الجسم و لذلك يتم أستخدامها من قبل البعض من الأفراد حيث أنها من العلاجات المعتمدة من قبل منظمة الأدوية و الغذاء العالمية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع دلتازون لزيادة الوزن

حد جرب حبوب شيتوزان

حد جرب حبوب شيتوزان :

  • و تعد تلك الحبوب أنها واحدة من العلاجات التى يستخدمها العديد من الأشخاص من اجل العمل على التقليل من الوزن الزائد و الحصول على الجسم المثالى و لكنه يعد أنه فقط من العلاجات المساعدة أى انه لا يمكنك الأعتماد عليه بمفرده من أجل الحصول على النتائج التى تريدها و هو يعمل على زيادة معدلات الحرق للدهون التى تتراكم فى مناطق مختلفة من الجسم.
  • يجب عليك أن تعمل على ممارسة نظام رياضى صحى من اجل أن تعمل على خسارة الدهون الزائدة و أيضا يجب عليك الأبتعاد عن تناول الأطعمة التى تحتوى على الدهون و الزيوت النباتية و الحصول على نظام غذائى ثابت يحتوى على جميع العناصر المفيدة و الممكنة و التى يحتاج اليها الجسم بأستمرار.

تركيبة الشيتوزان :

  • يتكون هذا العلاج من العديد من العناصر الفعالة و القوية و التى تمتلك تأثير كبير على الدهون التى تتراكم فى الجسم و العمل على التخلص منها بشكل نهائى حيث أنه يدخل فى تركيبه المحار و يعد العنصر الرئيسى الذى يدخل فى تركيبه و هو يحتوى على العديد من العناصر الهامة.
  • كما أنه يحتوى على مجموعة من العناصر الأخرى مثل السيليلوز و البعض من الأحماض الدهنية و التى تحتوى على العناصر المفيدة و الهامة التى يحتاج اليها الجسم كما أنه يحتوى على السيلكا.

فوائد حبوب شيتوزان للتخسيس

فوائد حبوب شيتوزان للتخسيس :

  1. يعمل على المساعدة فى الرفع من معدلات حرق الدهون المتراكمة فى الجسم بشكل سريع فهو يعمل على ذوبانها.
  2. يساعد الجسم على منع أمتصاص الدهون و التخلص منها بشكل سريع.
  3. يساعد على التقليل من مستوى الكوليسترول الذى يعلو عن المعدل الطبيعى له و يؤدى الى حدوث الأضرار و المشاكل المختلفة.
  4. كما أنه يعمل على المساهمة فى عملية التمثيل الغذائى مما يؤدى الى تحقيق أقصى أستفادة ممكنة من الطعام الذى نتناوله.
  5. يحتوى على العديد من المصادر الطبيعية لذلك يعتبر أنه أمن بعض الشئ عن العديد من الأدوية الأخرى و التى تستخدم من أجل نفس الغرض.
  6. يعمل على المساعدة فى التحسين من الصحة للجهاز الهضمى و العمل على التخلص من الأضطرابات المختلفة و التى تؤدى الى العديد من المشاكل.
  7. يساعد على التخلص من السموم المتراكمة فى المعدة و التى يؤدى تراكمها الى حدوث مضاعفات و أضرار مختلفة.
  8. و من الممكن أستخدامه من أجل علاج الكلى من البعض من المشاكل التى قد تحدث فيها.
  9. كما أنها تحتوى على العديد من العناصر الضرورية و التى يحتاج اليها الجسم فى أثناء عملية التقليل من الوزن.
  10. و يحتوى على البعض من الدهون الصحية و هى لا تعمل على زيادة مستوى الكوليسترول فى الجسم.

أضرار أستخدام حبوب الشيتوزان

أضرار أستخدام حبوب الشيتوزان :

  • حيث أن هذا العلاج مثله مثل العلاجات الأخرى و التى قد يكون لها البعض من الأضرار المختلفة و التى قد تظهر على البعض من الأفراد فقط و ذلك بسبب عدم قدرة الجسم على تحمل العلاج و المادة الفعالة التى يجتوى عليها.
  • حيث أنه من الممكن أن يؤدى الى حدوث البعض من الأضطرابات فى الجهاز الهضمى فى بعض الأحيان مثل حدوث الأمساك أو قد يؤدى الى حدوث البعض من المشاكل فى القولون العصبى و الذى يؤدى الى حدوث البعض من الأنتفاخات و الغازات كما أنه من الممكن أن يؤدى الى حدوث زيادة فى الحموضة فى المعدة و الذى قد يؤدى الى حدوث مشاكل أخرى للمعدة.

الحمل و الرضاعة و تناول كبسولات شيتوزان :

  • حيث ان هذا النوع من العلاجات يحتوى على البعض من المواد و التى قد تؤدى الى التقليل من الحالة الصحية للجسم و لذلك يجب على المرأة الحامل الأبتعاد عن تناوله و ذلك حتى لا يؤدى الى حدوث المشاكل لها و للجنين حيث أن التأثير من الممكن أن ينتقل الى الجنين عبر المشيمة و لكن من الممكن العمل على الحصول على أستشارة الطبيب المعالج قبل البدأ فى تناوله.
  • كما أن على المرأة المرضعة الأبتعاد عنه من أجل الحفاظ على الجنين فى مرحلة النمو حيث أن الجنين يعمل على رضاعة اللبن من صدر الأم و من الممكن أن ينتقل الأثر له عن طريق اللبن و يؤدى الى حدوث المشاكل له.

الجرعة المناسبة للشيتوزان

الجرعة المناسبة للشيتوزان :

  • حيث أن الجرعة الصحيحة يعمل الطبيب المعالج للحالة على تحديدها و التى تكون على حسب العديد من الأمور المختلفة مثل الحالة الصحية للمريض و العمر و مقدار الوزن الزائد عن المعدل الطبيعى.
  • و فى المعتاد يعمل الطبيب على كتابة جرعة تصل الى 3 كبسولات فى اليوم الواحد قبل كل الوجبات الرئيسية و من الممكن أن يصل مدة أستخدام هذا العلاج الى حوالى 6 أشهر مستمرة من أجل الحصول على النتائج المناسبة.
  • يجب عليك أن تعمل على تناول الماء بأستمرار و ذلك لأنه يمتص الماء فى الجسم و ذلك من أجل منع حدوث الأمساك.

تحذيرات من استخدام حبوب شيتوزان للتخسيس :

  1. حيث أنه يمنع من أستخدامه الأشخاص الذين يعانون من وجود الحساسية تجاه المأكولات البحرية.
  2. من يعانون من الحساسية تجاه أحدى العناصر الأخرى التى تدخل فى تركيبه.
  3. يمنع تناول أكثر من 3 حبوب فى اليوم الواحد و ذلك من أجل تجني حدوث الأضرار و المضاعفات الجسدية.
  4. فى حالة نسيان الجرعة لا يجب عليك أن تعمل على مضاعفة الجرعة القادمة.
  5. كما أنه يجب الأمتناع عن تناول فيتامين سى فى نفس وقت حصولك على هذا العلاج و ذلك لأنه يعمل على التقليل من الأمتصاص للعلاج.

سعر كبسولات شيتوزان :

  • حيث أن هذه الكبسولات تتواجد فى الأسواق فى جميع الصيدليات و يصل سعرها فى الاسواق الى حوالى 36 جنيه مصرى.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : جرعة ترايكتين لزيادة الوزن

أضف تعليق

You cannot copy content of this page