تجربتي مع حبوب سترس تابس

تجربتي مع حبوب سترس تابس ؛ هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من وجود العديد من المشاكل المختلفة و لذلك هم يحتاجوا إلى تناول البعض من المكملات الغذائية  و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك تلجأ البعض من الفتيات إلى إستخدام البعض من الطرق الأخرى و هناك البعض من الأشخاص من يلجأون إلى إستخدام مكملات ستربس تابس الغذائية و التى تعد أنها من أفضل الأنواع التى يمكنك أن تعمل على إستخدامها و هى لها العديد من الفوائد و التخلص من الكثير من المشاكل المختلفة.

تجربتي مع حبوب سترس تابس :

  • حيث أن حبوب سترس تابس هى أحد أنواع المكملات الغذائية التى تتواجد فى الأسواق و التى تحتوى على العديد من العناصر المفيدة و التى تساعد على تحقيق العديد من الأمور المختلفة و التخلص من الكثير من المشكلات التى تحدث فيه و التى تتعلق بفقر الدم و مشاكل الشعر المتعددو.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع الودك للشعر

وش رأيكم في حبوب سترس تابس

وش رأيكم في حبوب سترس تابس :

  • حيث أن هناك العديد من المكملات الغذائية و التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أن يتم إستخدامها و هى تحتوى على العديد من العناصر المختلفة و التى يستفيد منها الجسم بشكل كبير فى التحسين منه و التخلص من الكثير من المشكلات المختلفة التى تحدث فى الجسم للعديد من الأشخاص.

مكونات سترس تابس :

  • حيث أنه يحتوى على العديد من العناصر المختلفة و التى يستفيد منها الجسم بشكل كبير فى العديد من الأمور المختلفة و التى تعمل على بناء الجسم و توفير الحيوية و الحفاظ على صحته :
  1. البعض من أنواع الفيتامينات المتنوعة و التى تعمل على بناء الجسم مثل فيتامينات ب بأنواعها و لكن بتركيزات مختلفة و أيضا يحتوى على فيتامين هـ و فيتامين سى.
  2. كما أنه يحتوى أيضا على حمض الفوليك و الذى يعد أنه من أفضل العناصر التى يمكنك أن تعمل على إستخدامها و تحصل منه على العديد من النتائج الهامة.

دواعي استعمال سترس تابس :

  1. حيث أنه يتم إستخدامه من أجل علاج مشكلة فقر الدم و التى يعانى منها البعض من الأفراد.
  2. و يتم إستخدامه أيضا من أجل العمل على التحسين من الشعر و توفير العديد من العناصر الغذائية المختلفة و التى يحتاج إليها و التخلص أيضا من مشكلة تساقط الشعر التى تحدث لدى البعض.
  3. العمل على التخلص من النحافة التى تحدث فى الجسم و ذلك من خلال التحسين من عملية تنظيم الشهية و التحسين من المأكولات التى يتم تناولها و العمل على إشباع حاجات الجسم بالعناصر التى يحتاج إليها.
  4. المساعدة على التقوية من الجهاز العصبى و التحسين من بعض الأمور النفسية و الإدراكية مثل التركيز و الذاكرة و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من العناصر الغذائية مثل فيتامين ب.
  5. و المساعدة على التحسين من العضلات و زيادة نموها بشكل طبيعى و ذلك حتى تكون أفضل.
  6. العمل على التنشيط من الجسم و التحسين الكبير فى المهام المختلفة و التى يقوم بها.
  7. يعمل على المساعدة فى التقليل من حالة الإجهاد و الضعف الجسدى
  8. يتم إستخدامه بعد الإنتهاء من العمليات الجراحية بعد الإنتهاء من فترة النقاهة.
  9. العمل على التقليل من القلق و التوتر و التخفيف من الضغط العصبى.

الجرعة المناسبة من سترس تابس :

  • يعمل الطبيب المعالج على تحديد جرعة معينة و التى تكون مخصصة لك فى بعض الأحيان و ذلك بسبب المشكلة المرضية التى تعانى منها و أيضا بسبب العمر و الذى يعد أنه من أهم العوامل المؤثرة و ايضا مدى تأثير المادة الفعالة على جسم المريض.
  • و تكون الجرعة المعتادة من قبل الطبيب المعالج هى أن يتناول قرص واحد أو قرصين فى اليوم الواحد و يتم الحرص على شرب كميات كبيرة من المياه من أجل أن يتم بلعها جيدا.
  • يجب أن يكون هناك ألتزام تام بالمواعيد التى يحددها الطبيب من أجل العلاج و يجب أيضا أن لا يتم مضاعفة الجرعة نهائيا تحت أى ظرف سواء فى حالة النسيان أو فى حالة الحصول على مفعول أسرع كما أنه يجب عدم تناول العلاج مرة أخرى بعد الأنتهاء من أستخدامه دون الرجوع الى الطبيب أولا و ذلك من اجل منع أى حدوث للمضاعفات و المشاكل التى تنتج عنها.

الأعراض الجانبية لسترس تابس

الأعراض الجانبية لسترس تابس :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. من الممكن أن ينتج عنه الشعور بفقدان فى الشهية و حدوث البعض من الإضطرابات فى الجهاز الهضمى حدوث الإمساك و الإسهال و الشعور بالرغبة فى الغثيان و القئ و وجود الحرقة فى المعدة.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث الإسهال الدموى.
  3. و قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث ضيق فى التنفس.
  4. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث التورمات فى اللسان و الحلق.
  5. الشعور بوجود مذاق مختلف فى الفم.
  6. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى حدوث ضعف فى العضلات فى الجسم.
  7. و يؤدى إلى الرفع من معدلات النبضات فى القلب عن المعدل الطبيعى.
  8. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى رفع معدلات التبول عن الوضع الطبيعى.

موانع استخدام ستريس تابس :

  • حيث أنه من الممكن أن ينتج عنه البعض من الأضرار و التى قد تحدث نتيجة الأستخدام لفترات طويلة أو تحدث نتيجة مضاعفة الجرعة أو من الممكن أن يكون المادة الفعالة لها تأثير قوى على الجسم فتؤدى الى :
  1. يتم منع إستخدامه مع من يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع تناول المضادات الحيوية معه و ذلك بسبب وجود نسبة كبيرة من الكالسيوم خلال تناول هذا العلاج.
  3. و يتم منع إستخدامه مع المريض الذى يعانى من العديد من المشاكل فى الدم.
  4. و يجب أن يتم منع المرأة فى أثناء فترة الحمل من تناول مثل هذا العلاج و ذلك لأنه قد يؤدى إلى التسبب فى خطر للمرأة الحامل و الجنين الذى بداخلها و ذلك لأن التأثير ينتقل إليها من خلال المشيمة.
  5. و يجب أن يتم منع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية من تناول مثل هذا العلاج و ذلك لأنه قد يؤدى إلى التسبب فى خطر للمرأة المرضعة و الرضيع الذى ينتقل له التأثير من خلال لبن الأم.
  6. كما أنه يجب أن يتم منع تناوله مع منتجات الألبان و المشتقات منها.
  7. يمنع إستخدامه لمن يعانى من مرض الصرع.

التفاعلات الدوائية مع سترس تابس :

  • حيث أن هناك البعض من الأدوية التى تتفاعل معه و لذلك يتم منع الإستخدام معها و ذلك من أجل منع حدوث المضاعفات و المشاكل و الأثار الجانبية المختلفة و لذلك يتم منع :
  1. إستخدام المضادات الحيوية.
  2. و إستخدام مضادات الحموضة.
  3. إستخدام علاجات الخاصة بالجهاز الدورى.
  4. كما أنه يتم منع إستخدام الأدوية التى تحتوى على مادة السلفا و الأدوية غير الستيرويدية و التى تعد أنها مضادة للإلتهابات.
  5. يتم منع تناول الأدوية الخاصة بالغدة الدرقية.
  6. كما أنه يجب أن يتم إستشارة الطبيب المعالج من أجل تناول المكملات الغذائية الأخرى فى نفس التوقيت.
  7. و يتم أيضا الأبتعاد عن تناول أدوية الصرع.

سعر  ستريس تابس :

  • حيث أنه أحد المكملات الغذائية و التى تتوافر فى الأسواق بشكل كبير و التى يمكنك الحصول عليها من جميع الصيدليات و يمكنك شراء العبوة الواحدة و التى تحتوى على 20 قرص بسعر يصل إلى حوالى 20 جنيه مصرى من جمهورية مصر العربية و يمكنك شراء العبوة الواحدة و التى تحتوى على 20 قرص بسعر يصل إلى حوالى 13.70 ريال سعودى من المملكة العربية السعودية.

يمكنك التعرف على تجربتي مع حبوب سترس تابس و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع شحم الخروف للشعر

أضف تعليق